عقد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اجتماعا بمكتبه بديوان عام المحافظة لبحث الإجراءات والخطوات الجاري تنفيذها من قبل أجهزة المحافظة ومراكز المدن والأحياء للاستفادة من الأراضي غير المستغلة بها، وذلك لإقامة مشروعات خدمية وتنموية واستثمارية عليها تساعد في توفير فرص عمل للشباب وتلبي احتياجات المحافظة من الأراضي اللازمة لبناء مشروعات جديدة تعود بالنفع على
المواطنين، الأمر الذي يحقق الاستفادة القصوى من الأصول غير المستغلة وهو ما سيحقق للمحافظة زيادة في الإيرادات وإدخال خدمات جديدة للمناطق المحرومة بعد الاستغلال الأمثل لتلك الأراضي.


جاء ذلك بحضور المستشار عمرو حتاتة المستشار القانوني للمحافظة والدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا وعبدالشافي كمال مدير إدارة الشئون القانونية بديوان عام المحافظة والمهندس ناجي حنا مدير إدارة أملاك الدولة بديوان المحافظة والمهندسة دعاء غريب مدير مركز معلومات شبكات المرافق بالمحافظة.
ووجه محافظ الغربية خلال الاجتماع بسرعة قيام رؤساء المدن والمراكز والأحياء بموافاة المحافظة بالأراضي غير مستغلة للعمل على الاستفادة بها في أسرع وقت وإنهاء الإجراءات المتعلقة بها وإدخالها في خطط المحافظة التنموية.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

شيخ الطرق الصوفية ومحافظ الغربية يناقشان الاستعدادات النهائية لمولد السيد البدوي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ناقش الدكتور عبد الهادي القصبي رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية وشيخ مشايخها وزعيم الأغلبية بمجلس النواب مع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية اليوم الجمعة استعدادات المحافظة لبدء احتفالات المولد الأحمدي  ومناقشة العديد من قضايا ومشاكل الغربية للوصول لحلول لها من منطلق التعاون المشترك مع كافة القوي السياسية والشعبية بمحافظة الغربية.

وقدم القصبي التهنئة للجندي بالعيد القومي للمحافظة وناقش معه استعدادات المحافظة لمولد السيد البدوي و ضرورة الاستعداد الكامل لضمان نجاح هذه الاحتفالات التي تعكس التراث العريق للمحافظة.
ورحب المحافظ بالدكتور القصبي مقدماً الشكر والتقدير له على الزيارة ومن جانبه قدم القصبي التهنئة لمحافظ الغربية بمناسبة منصبه الجديد، معربا عن تطلعه لاستمرار التعاون المثمر والبناء، في إنجاز خطط التنمية وتحقيق مصالح ومتطلبات المواطنين.

وأكد الدكتور عبد الهادي القصبي أن المشيخة العامة للطرق الصوفية استعدت جيدا لاستقبال مولد سيدي أحمد البدوي وسوف يكون هناك احتفالات علمية ودينية خلال أسبوع الاحتفال بالمولد والذي يعد أبرز الاحتفالات التي تتوافق مع احتفالات أعياد نصر أكتوبر المجيد والعيد القومي لمحافظة الغربية .

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة في مستهل زيارته للمحافظة
  • شيخ الطرق الصوفية ومحافظ الغربية يناقشان الاستعدادات النهائية لمولد السيد البدوي
  • رئيس الطرق الصوفية يبحث مع محافظ الغربية استعدادات مولد السيد البدوي
  • الأعلى للطرق الصوفية يبحث مع محافظ الغربية الاستعداد لمولد السيد البدوي
  • محافظ الغربية: رفع حالة الطواريء استعداداً للعيد القومي ومولد السيد البدوي
  • محافظ الغربية يشدد على الجدية وتسريع وتيرة العمل بملف التصالح
  • محافظ الغربية يُشدد على تسريع وتيرة العمل بملف التصالح وتقنين أملاك الدولة
  • محافظ الغربية يبحث سبل التعاون المشترك للاستفادة من الأصول المملوكة للري
  • محافظ الغربية يبحث الاستفادة من الأصول المملوكة للري لإقامة مشروعات تنموية
  • محافظ الغربية يبحث مع وزارة الري سُبل الاستفادة من الأصول المملوكة لها لإقامة مشروعات تنموية عليها