بوابة الفجر:
2024-07-01@15:40:22 GMT

خالد الصاوي يشارك في فيلم "سيكو سيكو"

تاريخ النشر: 23rd, June 2024 GMT

يشارك النجم خالد الصاوى في بطولة فيلم “سيكو سيكو” بطولة الفنان عصام عمر وطه دسوقي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير.


فيلم عيسى 

 

يشارك خالد الصاوي، أيضًا في فيلم عيسى والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، جمع من خلاله بين الغموض والتشويق، وأحداثه تحمل في نهايتها عددا من الصدمات والمفاجآت.

 

كما شارك خالد الصاوي، مؤخرًا في فيلم ليه تعشيها لوحدك ويعد آخر أعماله السينمائية والذي دارت أحداثه في إطار من الدراما، حول طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان، فيمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصبية. 

أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك


الفيلم بطولة خالد الصاوي، شريف منير، سلمى أبو ضيف، مؤمن نور، محمد رضوان، خالد عليش، رؤى شانوحة، أمينة شلباية، فاطمة عادل، ومن تأليف أحمد عبد العزيز، وإخراج حسام الجوهري.

وفي سياق آخر، أعرب الفنان خالد الصاوي عن سعادته بفكرة تقديم فيلم ليه تعيشها لوحدك، في تصريحات صحفية قائلًا: العلاقة بين رجل كبير وبنت صغيرة اتوجدت مرتين في الفيلم، مرة أنا رؤى وشريف منير وسلمى، والعلاقة دي في المجتمع بتاعنا مش مقبولة أوي بس بتعدي في الأفلام الكوميدي، والدراما لا لأنها بترجع أن الموضوع بجد.

مسلسل صدفة 


يذكر أن آخر أعمال خالد الصاوي الدرامية هو مشاركته في مسلسل صدفة الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024، ودارت أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

 

وشارك في بطولة مسلسل "صدفة" خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم سيكو سيكو سيكو سيكو في فيلم عيسى شركة المتحدة مسلسل صدفة فيلم ليه تعيشها لوحدك فيلم عيسى الفنان عصام عمر ليه تعيشها لوحدك آخر أعمال خالد الصاوي آخر أعماله السينمائية المصاب بالسرطان أعماله السينمائية خالد الصاوی فی إطار

إقرأ أيضاً:

فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس

تصدر فيلم "أهل الكهف" المركز الرابع  في ترتيت شباك التذاكر ويتنافس في المركز الأول  فيلم "ولاد رزق" بطولة أحمد عز وعمرو يوسف على إيرادات دور السينما. 

 

وتشهد دور السينما مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم أهل الكهف 

 

وبلغ فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي، إيرادات  تصل لـ 356،026 جنيهًا.

إيرادات أفلام دور السينما 

 

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات صحفية، أن الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي حققت أمس  السبت لموافق 29 يونيو، إيرادات بلغت نحو 6،211،110 جنيهات في شباك التذاكر.

فيلم أهل الكهف

 

يضم فيلم أهل الكهف كلًا من الفنان خالد النبوي، والفنان محمد ممدوح، الفنان محمد فراج، محمود حميدة، بسنت شوقي، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى،  فتحي عبد الوهاب، هاج جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي، ومن إخراج عمرو عرفة.

مقالات مشابهة

  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية
  • نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي