أعلن باولو فالكو عمدة جزيرة كابري الإيطالية، اليوم الأحد، إصلاح أنبوب ينقل مياه الشرب من البر الرئيسي الإيطالي إلى الجزيرة بالقرب من مدينة نابولي بجنوب البلاد، مضيفاُ أنه يمكن للسائحين مجدداُ العودة لزيارة الجزيرة.

أخبار ذات صلة شرطة دبي تبحث تعزيز التعاون الأمني مع الشرطة الإيطالية «قمة نارية» بين كرواتيا وإيطاليا في «مجموعة الموت»

وألغى فالكو الحظر على دخول السائحين القادمين للجزيرة بعدما بدأت المياه في التدفق عبر الانبوب مساء أمس السبت.


وسمح فالكو للسكان الدائمين فقط بالسفر عبر خليج نابولي إلى الجزيرة، حيث أن كابري كانت تفتقد مخزون المياه الكافي لتلبية طلب السكان والسائحين.
واستجابة للضغط من الخطوط الساخنة وشركات السفر، استثني فالكو من الحظر السائحين المقيمين في فنادق، لديها مخزن مياه كاف.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: السياحة إيطاليا

إقرأ أيضاً:

مياه أسيوط تعلن ضعف المياه عن مركزى الفتح وأبنوب

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد اليوم الخميس، عن خروج مروق رقم 1 محطة مرشحات الطوابية من الخدمة وضعف المياه عن الأدوار العليا بمركزي الفتح وأبنوب.

وذلك بسبب البدء في أعمال الغسيل والتطهير علي مدار يومين من مساء غدا الجمعة الموافق 28 يونيو 2024 من  الساعة 10 مساءًا حتي يوم السبت الساعة 12 ظهرًا الموافق 29 يونيو 2024م ومروق رقم 2  سيتم خروجه من الخدمه ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024 من الساعة 10 مساءًا حتي الساعة 12 ظهر يوم الاربعاء، وذلك لأعمال التطهير في إطار الخطة الدورية لصيانة المروقات.

وأكد المهندس على الشرقاوى على أن الشركة تطبق خطتها الدورية لغسيل وتطهير وتعقيم مروقات محطات المياه المرشحة والخزانات الأرضية، في سعيها لتحقيق معايير الجودة الكاملة للمياه المقدمة للمواطنيين بالتنسيق مع وزارة الصحة والتي تعتمد علي أحدث الأساليب العلمية الممكنة من غربلة، تخثير وترسيب وتقطير، وتطهير مما يضمن جودة المياه المنتجة من المحطة  ويتم الإعتماد علي المصادر البديلة من مروقات أخري أو آبار إرتوازي في تلك الآونة إيمانًا بأهمية توفير كوب ماء نظيف لكل مواطن في مختلف ربوع المحافظة.

وتطمئن الشركة المواطنين قاطني مركزي الفتح وأبنوب أن الشركة توفر سيارات مياه نقية بسعات مختلفة وبصفة دورية بالمناطق المتأثرة خلال الساعات المقبلة حتى يتمكن الأهالى بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يوجّه بالاستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • تركيب مضخات مياه في مدينة أبو قرين
  • مصرع شابين إثر غرقهما بمياه نهر النيل بالصف
  • خلال ساعات.. قطع المياه حتى صباح السبت بهذه المناطق في الجيزة
  • دراسة تدحض أسطورة شائعة حول جزيرة الفصح
  • محافظ مطروح يتابع جهود حل أزمة نقص مياه الشرب
  • ورشة عمل لوزارة البيئة لتقييم استراتيجية المياه
  • ورشة في دير البلح لترميم خزانات مياه ثقبها رصاص الحرب 
  • مياه أسيوط تعلن ضعف المياه عن مركزى الفتح وأبنوب
  • الفيوم تطلق مبادرة لتحفيز طلاب الثانوية العامة قبل دخول الامتحان