نفى طبيب إجهاض الجيزة، أمام هيئة المحكمة إجراؤه عمليات إجهاض غير شرعية للسيدات، قائلا: جاتلي بتنزف وبنتها حامل وأنا أنقذتها من الفضيحة.

بدأت محكمة جنايات جنوب الجيزة، منذ قليل، محاكمة طبيب نساء وتوليد شهير بالجيزة وفتاة ووالدتها، لاتهامهم باجهاض جنين بمساعدة طبيب نساء الذي حول عيادته إلى "وكر" لإجراء عمليات الإجهاض، وضبطه عقب إجراء عملية إجهاض لإحدى السيدات حملت سفاحا.

أحالت النيابة العامة بالجيزة طبيب نساء وتوليد شهير بالجيزة، إلى المحاكمة الجنائية، بتهمة تحويل عيادته إلى وكر لإجراء عمليات الإجهاض، وذلك علي خلفية التحقيقات في القضية رقم  264 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة.

وجاء في أمر الإحالة في القضية، أن المتهمين في القضية هم "صبحي ع. س. ج. – 74 سنة – طبيب نساء وتوليد، ونورا أ. ح. – 18 سنة – طالبة، وسمر ج. ع. – 37 سنة – عاطلة، ومحمود أ. ح. – 25 سنة – عاطل".

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم الأول حال كونه طبيبا حول عيادته إلي وكرا لإجراء عمليات الإجهاض غير المشروعة، واجري للمتهمة الثانية بأن استعمل وسائل مؤدية إلى ذلك، فأجرى جراحة لسحب الجنين محل حمل الأخيرة، والتي أدت إلى إجهاضها، وكان ذلك برضائها.

وجهت النيابة العامة للمتهمة الثانية، تهمة إسقاط الجنين بمساعدة  المتهم الأول الذي استعمل الوسائل التي تسبب عنها إسقاطها.

ووجهت إلى المتهمة الثالثة تهمة أنها اشتركت بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمة الثانية في ارتكاب الجريمة، وذلك بأن اصطحبت الأخيرة للمتهم الأول وسددت له مبلغا نقديا، فوقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة.

كما وجهت إلى المتهمين من الثانية وحتى الرابع تهمة أنهم أخفوا جثة متوفية دون إخطار جهات الاختصاص وقبل الكشف عليها وتحقيق حالة الموت وأسبابه.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طبيب إجهاض الجيزة إجراء عمليات إجهاض محكمة جنايات جنوب الجيزة جنايات جنوب الجيزة محاكمة طبيب نساء وتوليد إجهاض جنين طبیب نساء وتولید عملیات الإجهاض

إقرأ أيضاً:

محرز يتعرض رفقة فريقه الأهلي للخسارة الثانية هذا الموسم في دوري روشن

مُني اللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز، رفقة فريقه الأهلي، للهزيمة الثانية، هذا الموسم في دوري روشن السعودي.

وشارك لاعب الخضر، محرز، في كامل أطوار هذه المواجهة، التي إنتهت بانهزام فريقه الأهلي أمام القادسية، بهدف دون رد، في إطار الجولة الخامسة من دوري روشن.

ولم يستطع نجم الخضر، في مساعدة فريقه الأهلي، في العودة في نتيجة المباراة، بعد تلقي فريقه لهدف من علامة الجزاء في الدقيقة الـ43 من الشوط الأول. ونال رياض محرز، تنقيط 7.3 في المواجهة، بعد أن بصم على تقديم 36 تمريرة صحيحة في اللقاء.

كما لم يقم اللاعب، محرز، بأي تسديدة على مرمى المنافس القادسية، وضيع الكرة في 23 مناسبة. ولحد الآن، لم يستطع، رياض محرز من صنع أي هدف أو التسجيل منذ انطلاق الموسم الجديد.

للإشارة، تعرض الأهلي لخسارتين هذا الموسم أمام الفتح و الخليج، كما تعادل مع النصر، وحقق إنتصارين أمام ضمك والعروبة. ويحتل المركز السابع مؤقتا في سلم الترتيب.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بلجيكا: أكثر من 300 امرأة تسافر سنوياً إلى هولندا لإجراء عمليات إجهاض بسبب القيود القانونية المحلية
  • للمرة الثانية.. محمد عبد المنعم أساسيًا مع نيس أمام لانس
  • مانشستر سيتي يتعثر للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي
  • محرز يتعرض للخسارة الثانية هذا الموسم في السعودية
  • محرز يتعرض رفقة فريقه الأهلي للخسارة الثانية هذا الموسم في دوري روشن
  • حسام موافي يكشف سبب إجراء عمليات كي للقلب لبعض المرضى.. فيديو
  • "خوفاً من الفضيحة".. تأييد الحبس 47 سنة لكويتية حقنت طفلتها بالأنسولين لقتلها
  • أدلة جديدة ضد ترمب في قضية “قلب انتخابات 2020” أمام المحكمة
  • بعد خطأ طبي و10 عمليات.. تخفيف حبس طبيب الإعلامية إيمان الحصري
  • تعرف على غرامة التخلف عن أداء الشهادة أمام المحكمة طبقًا للقانون