المودل اليمنية خلود باشراحيل (منصات تواصل)

أكد مصدران مقربان من عارضة الأزياء اليمنية، خلود باشراحيل، أن الشرطة بمحافظة حضرموت اليمنية احتجزتها رفقة وزوجها بعد ظهورها في مجموعة صور بدون حجاب أو عباءة.

وإلى الآن، ترفض الشرطة، حسبما نقلت وكالة "رويترز" عن المصدرين إطلاق سراح عارضة الأزياء وزوجها بعد ظهورها في مجموعة من اللقطات المصورة والصور في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بدون ارتداء الحجاب او العباءة التي ترتديها معظم النساء في اليمن.

اقرأ أيضاً الريال اليمني بسعر صرف مختلف أمام العملات الأجنبية اليوم الأحد.. تحديث مباشر 23 يونيو، 2024 احذروها.. 5 أبراج معروفة بِحِدةِ مشاعرها ورغبتها في الانتقام 22 يونيو، 2024

وتقع حضرموت تقع جنوب شرقي اليمن ضمن المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة المعترف بها دوليا.

هذا ولم يصدر بعد تعليق من السلطات الأمنية في المكلا عاصمة حضرموت بشأن اعتقال خلود باشراحيل، فيما أكد المصدران أن عارضة الأزياء احتجزت ثاني أيام عيد الأضحى.

يشار إلى أن خلود باشراحيل دعت في تسجيلات مصورة على منصات التواصل الاجتماعي إلى "التحرر ورفض الأفكار التقليدية والمتشددة" كما أعلنت مؤخرا أنها قررت خلع الحجاب، لكن صورها ومقاطع الفيديو المنسوبة لها، أثارت جدلا واسعا.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: اليمن باشراحيل خلود حضرموت خلود باشراحيل

إقرأ أيضاً:

دفعة جديدة تلتحق بشرطة عمان السلطانية

انضم اليوم فوج جديد من المواطنين والمواطنات من حملة مؤهل دبلوم التعليم العام للعمل بشرطة عمان السلطانية بعد اجتيازهم مراحل التقييم بالتنسيق مع وزارة العمل.

وسيتلقى الملتحقون الجدد التدريب بمعهد الشرطة المستجدين ومعهد الشرطة النسائية في أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة لإكسابهم أساسيات ومهارات العمل الشُرطي وتزويدهم بالعلوم القانونية والأكاديمية إلى جانب تلقيهم دورات متخصصة في التعامل مع مختلف المواقف الأمنية.

وقال المواطن سليمان بن علي المحرزي: نتطلع إلى الاستفادة من مرحلة التدريب في تطوير مهاراتنا العلمية والعملية لأداء واجباتنا الشُرطية.

وأضاف المواطن مهند بن عبدالله الصبحي قائلًا: إن الالتحاق بشرطة عمان السلطانية لمدعاة للفخر والاعتزاز، راجيًا التوفيق للجميع في اجتياز مراحل التدريب بنجاح.

وتقدمت المواطنة مريم بنت عبدالله المجينية بالشكر والامتنان إلى القيادة العامة لشرطة عمان السلطانية على دعمها للجهود الوطنية في توفير فرص عمل للكوادر المؤهلة.

وأعربت المواطنة سجى بنت طالب الشامسية عن سعادتها بالحصول على هذه الفرصة مؤكدة استعدادها لخدمة وطنها والإسهام في حفظ الأمن والنظام.

مقالات مشابهة

  • دفعة جديدة تلتحق بشرطة عمان السلطانية
  • أسير فلسطيني مفرج عنه يروي تفاصيل مروعة داخل سجون الاحتلال
  • دفعة جديدة من المواطنين تلتحق بشرطة عمان السلطانية
  • تفاصيل دعم الكويت للخطوط الجوية اليمنية بـ 3 طائرات ومحركين
  • اعتقال 6 فلسطينيين بالضفة وإدانات دولية لشرعنة مستوطنات جديدة
  • تفاصيل اعتقال السعودية مسؤولا بـالعدالة والتنمية التركي في الحج
  • النيابة العامة تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل مبتور اليدين وسط الزراعات
  • وردنا من صنعاء| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عمليات عسكرية نوعية جديدة.. وتصدر هذا البيان (تفاصيل ما حدث+فيديو)
  • اعتقال وزيرة في المالديف بتهمة ممارسة السحر الأسود ضد رئيس البلاد
  • والد العارضة خلود باشراحيل :ابنتي فدائية وقامت بعمل بطولي