تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم الأحد، جولة تفقدية مكثفة بمدينتي شبرا الخيمة والخصوص.

شملت الجولة المرور بعددٍ من الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة الخصوص وأحياء شرق وغرب شبرا الخيمة، حيث شملت الجولة منطقة محيط مستشفى الناس وشارع 135 ومحور الفريق العصار ومحور مدينة الخصوص.

وخلال الجولة، تابع المحافظ جهود أعمال النظافة بالشوارع والطرق، مشدداً على ضرورة تكثيف الحملات الدورية للنظافة ورفع القمامة بشكل منتظم، مع الاهتمام بكنس الأرصفة وجزر الطرق، والعمل على إزالة أي تراكمات للقمامة أو المخلفات.

كما وجه المحافظ بتشديد الرقابة على ظاهرة الإشغالات وإزالة أي تعديات على الأرصفة والشوارع، مؤكداً على ضرورة تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين، مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع عودتها مرة أخرى.

وأكد المحافظ على أهمية تكاتف الجهود بين جميع أجهزة المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وإتاحة بيئة نظيفة وآمنة لهم، مشيراً إلى أن تحسين النظافة العامة للمدن والقرى يمثل أولوية قصوى بالنسبة للمحافظة، وأن العمل جارٍ على قدم وساق لتنفيذ مشاريع تحسينية شاملة في جميع أنحاء المحافظة.

جاءت الجولة بحضور كلا من المهندس هيثم الدسوقي رئيس مدينة شبرا الخيمة واللواء محمد صحصاح رئيس حي غرب شبرا الخيمة واللواء أحمد أنور رئيس حي شرق شبرا الخيمة.

جولة محافظ القليوبية IMG-20240623-WA0009 IMG-20240623-WA0008 IMG-20240623-WA0007 IMG-20240623-WA0006

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حي شرق شبرا الخيمة عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية مدينة شبرا الخيمة عبد الحميد الهجان شبرا الخيمة مدينة الخصوص شبرا الخیمة IMG 20240623

إقرأ أيضاً:

سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا، برئاسة عاطف الصمطي، خلال الفترة المسائية، بحملات نظافة مكبرة بنطاق المركز، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، لجميع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بتكثيف أعمال النظافة والتجميل، ورفع تراكمات القمامة أولا بأول.

وأكد رئيس المركز، أن الحملات استهدفت " منطقة المشتل، والخلوتية، والمنطقة الرابعة"، مشيرا إلى القيام بحملات نظافة مكبرة بدائرة المدينة، ورفع التراكمات من المقالب الوسيطة، إلى المقلب العمومي بالظهير الصحراوي ببيت داوود، لافتا إلى أنه جاري أعمال المتابعة المستمرة لرفع مستوى النظافة بشكل عام داخل المدينة والمجالس القروية التابعة .

يذكر أن محافظ سوهاج قد وجه رؤساء الوحدات المحلية بتنفيذ حملات النظافة خلال الفترة المسائية، وذلك حفاظا على سلامة العاملين بقطاع النظافة خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة .

مقالات مشابهة

  • غدا.. محاكمة 3 أشقاء لاتهامهم بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا
  • الثلاثاء.. محاكمة 3 أشقاء لاتهامهم بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • بحجة السفر.. تجديد حبس المتهمين بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لـ ٦ مشاريع رصف وتطوير بطنطا
  • محافظ الشرقية يتفقد شوارع قرية الزند بالزقازيق
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر بخط مياه بالدقي
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر مُفاجئ بخط مياه بميدان فيني بالدقي
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال اصلاح كسر مفاجئ بخط مياه بميدان فيني بالدقي
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال اصلاح كسر مفاجئ بخط مياه قطر 600 مم بميدان فيني بالدقي