بوابة الفجر:
2024-10-05@09:42:40 GMT

خايمي لوزانو: عانينا الأمرين ضد جامايكا

تاريخ النشر: 23rd, June 2024 GMT

قال مدرب المنتخب المكسيكي، خايمي لوزانو، اليوم الأحد، إنه يترقب نتائج الفحوصات التي ستحدد مدى إصابة قائد الفريق، إيدسون ألفاريز.

خايمي لوزانو: عانينا الأمرين ضد جامايكا

واعترف بأن ال(تري) عانى أكثر من اللازم، خلال الفوز على جامايكا (1-0)، في مستهل مشواره بكوبا أمريكا، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وأوضح لوزانو "سننتظر لمعرفة أنباء عن إيدسون.

. ستظهر النتائج خلال يومين، كي نقف على حجم الإصابة.. لا ينبغي المخاطرة إطلاقا"، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقب لقاء الفريقين، في مدينة هيوستن بالولايات المتحدة.

وأثنى المدرب على لاعبيه، ومن بينهم لويس رومو الذي دفع به بديلا لألفاريز، قائلا "ساعدنا رومو وقدم مستوى رائعا.. نحن متحدون".

وتابع "الحفاظ على استقرار الفريق، بعد إصابة القائد وخروجه سريعا من مباراة في بطولة مهمة، ليس أمرا سهلا.. كانت ضربة قوية لإيدسون، لكن الفريق تجاوزها، رغم أنني لم أحب فكرة المعاناة المفرطة".

وأضاف "جامايكا فريق صعب.. جعلونا نعاني بالكرات الطولية في مناطقنا، لكن اللاعبين لم يتوقفوا عن العدو، وأهنئهم، لأن لعبة واحدة قد تكلفنا الكثير".

وأردف "افتقدنا الصلابة في بعض الفرص، رغم أن حارس جامايكا تألق بشدة.. كنا بحاجة للاحتفاظ أكثر بالكرة.. لكن هذه كوبا أمريكا، وليس هناك منافس أو مباراة سهلة.. كل لقاء ملحمة، كي تفوز يجب عليك أن تعاني، وقد عانينا الأمرين حقا".

ولم يرغب المدرب في الحديث عن الإكوادور، معتبرا أن فنزويلا هي الأهم في الوقت الحالي "والأصعب"، نظرا لأن الفريقين سيلتقيان مساء 26 يونيو/حزيران الجاري.

وأوضح "أعلم أنهم (فنزويلا) قدموا مباراة استثنائية أمام الإكوادور (فازوا 2-1).. يجدر بنا أن نرتقي بمستوانا، كي نواجه هذا المنافس من كونميبول، من أجل الاستمرار في حصد النقاط والاقتراب من هدفنا".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب المكسيكي كوبا أمريكا

إقرأ أيضاً:

غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي

يفقد فريق الهلال السعودي عدد من لاعبيه في المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، المقررة ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على ملعب الجوهرة المشعة.

استبعد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس عدد من لاعبي الهلال من قائمة الفريق التي تخوض مباراة الكلاسيكو أمام الأهلي.
ويغيب عدد من لاعبي نادي الهلال، عن مباراة الأهلي، على رأسهم محمد العويس حارس مرمى الفريق، والذي يعاني من إصابة على مستوي الظهر، أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

يغيب ماركوس ليوناردو مهاجم الفريق، عن المباراة، بقرار فني بحت من جانب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، والذي فضل ضم ثمانية أجانب، بقرار من جانبه.
وأخيراً يتغيب نيمار جونيور عن نادي الهلال، بسبب عدم تسجيله في قائمة الفريق المحلية، بالإضافة إلى عدم جاهزيته الفنية والبدنية للمباراة.
ويبحث نادي الهلال، عن مواصلة النتائج الجيدة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وتحقيق الانتصار السادس على التوالي خلال الموسم الحالي. 

مقالات مشابهة

  • غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي
  • قلق أهلاوي قبل الكلاسيكو بسبب يايسله 
  • ألونسو يخشى من "الأخطاء الساذجة" أمام هولشتاين
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • لهذا السبب لن يُطرد تن هاج من «اليونايتد»!
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • تن هاج: «اليونايتد» غاضب من نفسه!
  • تين هاج: تكهنات وسائل الإعلام لا تؤثر على مانشستر يونايتد
  • توصية من فيرغسون لاختيار بديل تن هاغ
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”