نشر الفنان كريم قاسم، كواليس جديدة من مشاركته في فيلم «ولاد رزق 3» بطولة النجم أحمد عز، والذي يتم عرضه حاليا بدور العرض السينمائية.

ونشر كريم قاسم، فيديو خلال تصويره أحد مشاهد الأكشن، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليه: «محدش بياكلها بالساهل».

أبطال فيلم ولاد رزق 3

يضم فيلم ولاد رزق 3، في بطولته عدد من نجوم الفن العربي أبرزهم: أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلي صبحي وأسماء جلال وسيد رجب ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، بينهم كريم عبد العزيز وإياد نصار، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

فيلم ولاد رزق 3إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وبلغت إيرادات فيلم ولاد رزق 3، أمس السبت حوالي 10 ملايين جنيه فقط، ليكون بذلك محافظا على المركز الأول بشباك تذاكر دور العرض.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق القاضية، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

اقرأ أيضاًبعد أيام من عرضه.. إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3

أحمد عز بالعرض الخاص لـ فيلم ولاد رزق 3: أفضل النجاح وسط ناس ناجحين

بالأزرق.. أسماء جلال تتألق في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كريم قاسم فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق الفنان كريم قاسم احداث فيلم ولاد رزق 3 ابطال فيلم ولاد رزق 3 تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 ايرادات فيلم ولاد رزق 3 فیلم ولاد رزق 3 کریم قاسم

إقرأ أيضاً:

بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد

أعلن الفنان كريم عبد العزيز عن تحضيره لفيلم جديد يجمعه مع أحمد عز، في تجربة هي الثانية لهما بالسينما، بعدما جمعهما فيلم «كيرة والجن»، المأخوذ عن رواية «1919» للكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

فيلم «كيرة والجن»

فيلم «كيرة والجن» من الأفلام التي تنتمي للحقب الزمنية، وتناول العمل حالة الغليان التي كان يموج بها الشارع المصري، بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبد الحي (كيرة) وعبد القادر (الجن) ليشتركا في النضال ضد الاحتلال البريطاني.

حقق كريم عبد العزيز وأحمد عز، نجاحًا كبيرًا في السينما من خلال فيلم «كيرة والجن»، الذي عُرض في عام 2022، وحصد إيرادات وصلت إلى 119 مليونًا و783 ألفًا و406 جنيهات، بعدما طرح في موسم عيد الأضحى السينمائي، وظل في السينمات لمدة 26 أسبوعًا، وذلك بخلاف مشاركتهما سويًا في «الاختيار 3». 

«كيرة والجن» الذي اقترب من 120 مليون جنيه إجمالي إيرادات، لم يزحزحه من مكانه، إلا فيلم «ولاد رزق» الجزء الثالث، بطولة أحمد عز، وظهر فيه كريم عبد العزيز كضيف شرف، ضمن موسم عيد الأضحى السينمائي، محققًا إيرادات بقيمة 175 مليون جنيه في أسبوعين فقط.

«الفيل الأزرق 3»

ومن المعروف أن أحمد عز وكريم عبد العزيز تجمعهما صداقة كبيرة، ربما تتحول خلال الأيام المُقبلة لتوأمه فنية لا سيما وأن «كريم» أعلن ظهور «عز» ضيف شرف في فيلمه المُقبل «الفيل الأزرق 3»، وهو ما يوحي إلى أن الجمهور على موعد مع ثنائية مهمة من ثنائيات السينما المصرية.

مقالات مشابهة

  • أحمد عز عن نجاج ولاد رزق: راعينا عقليات وآراء المشاهدين (فيديو)
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • تأجيل طرح فيلم فرقة الموت للنجم أحمد عز
  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد
  • آسر ياسين يعلق على شخصيته في فيلم ولاد رزق 3 (فيديو)
  • عمل سينمائي جديد يجمع أحمد عز وكريم عبد العزيز بعد نجاح "كيرة والجن"
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"
  • مصطفى بسيط يشارك كواليس جديدة من فيلم «عصابة الماكس» (فيديو)