خطوبة ثراء جبيل ومختار الديناري.. احتلت الفنانة الشابة ثراء جبيل التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بخطوبتها المفاجئة من الفنان مختار الديناري، أحد أبطال الجزء الثاني من مسلسل «ريفو»، وهي الخطوبة التي كانت مفاجأة رومانسية.

مفاجأة خطوبة ثراء جبيل في الشارع 

الفنانة الشابة ثراء جبيل ظهرت في مقطع فيديو، وتتم دعوتها لمقابلة إعلامية لتتواجد في المكان الذي من المخطط أن يفاجئها مختار الديناري بطلب يدها للزواج، حيث اتفق مع عدد من أصدقائها للتواجد والاحتفال، لتصل ثراء جبيل في موعدها وتتفاجأ بعرض الزواج، ليتصدر التريند عبارة "ثراء جبيل إنستجرام" لمشاهدة صور خطيب ثراء جبيل وتفاصيل الخطوبة.

اقرأ أيضًا: انهيار والديه.. تفاصيل غرق عبد الله ابن حسن يوسف وشمس البارودي| «فيديوجراف»

وشوش الحصان وقرأ الأذكار.. ما علاقة أعمال السحر بتخلص شاب من والدته؟ من شدة الحر.. تفاصيل مثيرة في حريق معبد بوذا العظيم بالصين| فيديوجراف

للمزيد حول خطوبة ثراء جبيل ومختار الديناري وتفاصيل خطوبتها في الشارع وماذا قال رواد السوشيال ميديا عن خطوبة ثراء جبيل ومن هو خطيب ثراء جبيل، شاهد الفيديوجراف التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ثراء جبيل

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن نشوى مصطفى

تصدر اسم الفنانة نشوى مصطفى محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تعرضت إلى حادث مروع

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية حياة نشوى مصطفى..

حياة نشوى مصطفى

 

ولدت الفنانة نشوي مصطفى 15 أكتوبر 1968، تخرجت في جامعة عين شمس من كلية التجارة كما إنها حاصلة على بكالوريوس من «المعهد العالي الفنون المسرحية»، بدأت مشوارها الفني من خلال العمل في المسلسلات التلفزيونية، تزوجت من رجل مصري يحمل الجنسية الأمريكية وانجبا ابن وابنة هما عبد الرحمن ومريم.

مسيرة نشوى مصطفى الفنية

 

اشتهرت نشوى مصطفى بأداء الأدوار كوميدية وخصوصًا بدور العانس التي تبحث عن الزواج، كما عملت بأدوار مختلفة في السينما، بالإضافة لعملها كممثلة فقد عملت كصحفية في «مجلة 7 أيام».

نشوى مصطفى تكشف عن مهناتها قبل التمثيل

 

سبق، قالت نشوي مصطفى خلال حلولها ضيفة ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي د. عمرو الليثي علي شاشة قناة الحياة: أنني  كنت ببيع ملابس في العتبة اثناء دراستي، واشتغلت أيضًا في مستوصف لعلاج المرضي، وكنت أحلم أن التحق  بمعهد التمثيل ولكن والدي قال لا استطيع تحمل النفقات بعد تخرجك، ومن هنا جاءت الفكرة ان اعمل واشتغلت عدد من الأعمال، وايضًا عملت وجبات في البيت وانزل أبيعها واجيب مصروفي حتي التحق بمعهد التمثيل".

أبرز أعمال نشوى مصطفى

 

شاركت نشوى مصطفى في عدة اعمال منها المسلسلات: (إللي نحبهم، البشارة، الشريط الأحمر، طماشة (ج6)، مكان في القلب، جراب حواء، لهفة، عائلة أبو حديد، الإخوة، صاحب السعادة، أنا وبابا وماما، في بيتنا حريقة، صمت البوح، الهلالي سلالم، الشركة، جوز ماما، فستان فرح، في مهب الريح، ابو العريف، 7 شارع السعادة، عاليها واطيها، راجل وست ستات، حارة العوانس، علي يا ويكا، العمر بالمقلوب، راجعلك يا اسكندرية)

أفلام:(شاومينج، بكرة، هالو كايرو، شبه منحرف، أحلام الفتى الطايش، بالعربي سندريلا، ايه النظام، واحد كابوتشينو، سيد العاطفي، مندور وعزيزة، ميدو مشاكل، قصاقيص العشاق، اللمبي، فلاح في الكونجرس، أفريكانو، الرجل الأبيض المتوسط، رحلة حب، حرامية في كي جي تو، ليه خلتني أحبك، فيلم ثقافي، الفرح).

 

مقالات مشابهة

  • بعد تقديمها بلاغ ضد حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند
  • من هي مروة أنور بعد تصدرها التريند ؟
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن نشوى مصطفى
  • مروة أنور تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • بعد تصدر التريند.. أول تعليق من نشوى مصطفى بعد الحادث
  • بعد تصدرها التريند.. لقطات من حفل خطوبة مروة أنور | صور
  • رقصت بالشماريخ.. مشاهد من حفل خطوبة مروة أنور
  • جميلة عوض تشارك جمهورها بأحدث صورها من شهر العسل في فرنسا
  • إطلالة ساحرة لـ جميلة عوض خلال شهر العسل «صور»
  • جميلة عوض تكشف عن صور جديدة من شهر العسل في باريس (صور)