تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدر الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو  Cristiano ronaldo، مواقع الأخبار والتواصل العالمية، بعد لقطته المثيرة في المواجهة التى جمعت المنتخب البرتغالى، بنظيره تركيا، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والتى انتهت بفوز الملاحون بثلاية نظيفة فى تواجد رونالدو.


بهذا الفوز خطف منتخب البرتغال تذكرة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا، خلال المباراة التي جمعته بتركيا على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة دورتموند الألمانية، في الجولة الثانية من المجموعة السادسة، بمنافسات يورو 2024، المقامة حاليا فى ألمانيا وتستمر حتى 17 يوليو المقبل.
 

موقف محرج بين رونالدو ونجم تركيا


التقطت كاميرات اللقاء، رفض الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، مصافحة التركي أردا جولر لاعب ريال مدريد الإسباني، بعد انتهاء المواجهة التى جمعت بين المنتخبين.
ووضع الدون البرتغالى اللاعب الشاب جولر، في موقف محرج عقب انتهاء مباراة البرتغال وتركيا، والتى أظهرت بعض لقطات الفيديو لحظة تجاهل كريستيانو رونالدو، مصافحة جولر أثناء الحديث مع طاقم الحكام.

رونالدو يكتب التاريخ

وأصبح الدون البرتغالى كريستيانو رونالدو أكثر من صنع أهداف عبر تاريخ بطولة اليورو برصيد 8 أهداف بعمر 39 عاما، بعد أن جاء الهدف الثالث من تمريرة كريستيانو رونالدو الذي رفض تسجيل الهدف ليقدمها هدية لقائد مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز الذي وضعها في الشباك بالدقيقة 55.
وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أن الدون وصل إلى تمريرته الحاسمة الثامنة عبر تاريخ مشاركاته في اليورو، التي بدأت عام 2004، ليتساوى صاروخ ماديرا مع النجم التشيكي المعتزل كاريل بوبورسكي الذي كان أفضل صانع أهداف في كأس أوروبا منفردًا.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رونالدو جولر منتخب البرتغال تركيا يورو 2024 كأس أمم أوروبا کریستیانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

مسؤول إسرائيلي: تل أبيب ترصد إمكانية تغير موقف حماس من مقترح صفقة الرهائن ووقف إطلاق النار في غزة

قال مسؤول إسرائيلي رفيع المستوى إن تل أبيب ترصد إمكانية حصول تغيير في موقف حركة حماس في إطار المفاوضات الرامية للتوصل إلى صفقة تبادل أسرى بموجب اتفاق على وقف إطلاق النار في غزة.

إقرأ المزيد "أكسيوس": واشنطن تدفع بصياغة جديدة وتعديل لمقترح إسرائيلي حول اتفاق وقف النار في غزة

وجاءت تصريحات المسؤول الإسرائيلي للقناة 13 الإسرائيلية في ظل التغييرات التي تدفع بها إدارة بايدن على المقترح الذي كان قد عرضه الرئيس على أنه مقترح إسرائيلي ويتألف من 3 مراحل تنتهي بإرساء "هدوء مستدام" في غزة.

وشدد تقرير القناة العبرية على عدم حدوث اختراق في المفاوضات غير المباشرة بين إسرائيل وحركة حماس التي ترعاها واشنطن ولا تفاؤل خاص في إسرائيل إزاء ما قد تسفر عنه الخطوة الأمريكية غير أن التقديرات تشير إلى إمكانية حدوث تغيير في موقف حماس.

واعتبر المسؤول أنه "إذا وافقت حماس على الصياغة الجديدة التي قدمتها الولايات المتحدة فسوف يسمح ذلك بإتمام الصفقة" علما أن القيادي في حماس أسامة حمدان، قال إنه لا يوجد أي تطور جديد حقيقي في المفاوضات.

وبحسب القناة "لا تعتزم تل أبيب الاعتراض على التغييرات التي تدفع بها إدارة بايدن لإحداثها في بنود وصيغة المقترح المطروح" ووصفتها بأنها تغييرات هامشية لا تتعلق بالمرحلة الأولى من الاتفاق والتي تتضمن الإفراج عن "الفئة الإنسانية" من الأسرى.

إقرأ المزيد إسماعيل هنية ووزير المخابرات المصرية يبحثان مسار المفاوضات الجارية للتوصل لوقف إطلاق النار في غزة

والجزء الذي تعتزم إدارة بايدن تعديله في المقترح بحسبما جاء في تقرير أورده موقع "واللا" العبري في وقت سابق، يتعلق بالمفاوضات التي من المفترض أن تبدأ خلال تنفيذ المرحلة الأولى من أجل تحديد شروط الانتقال للمرحلة الثانية من الاتفاق.

ووفقا لتقرير "واللا" فإن المسؤولين في واشنطن "صاغوا من جديد البند الـ8 من أجل سد الفجوة بين إسرائيل وحماس، ويضغطون على قطر ومصر للتأثير على حماس لقبول المقترح الجديد".

جدير بالذكر أن مصادر كشفت لموقع "أكسيوس" أن إدارة بايدن قدمت في الأيام الأخيرة صياغة جديدة للبند 8 من مقترح اتفاق وقف إطلاق النار بين إسرائيل و"حماس" لمحاولة سد الفجوات والتوصل إلى الاتفاق.

وأكدت 3 مصادر مطلعة للموقع، أن هذا الجزء من الاتفاق يتعلق بالمفاوضات التي من المفترض أن تبدأ بين إسرائيل و"حماس" خلال تنفيذ "المرحلة الأولى" من الصفقة من أجل تحديد الشروط الدقيقة للمرحلة الثانية منها، والتي تتضمن التوصل إلى "استقرار وهدوء مستدام" في غزة.

المصدر: وسائل إعلام عبرية + "أكسيوس"

مقالات مشابهة

  • "العجوز".. هل يسجل رونالدو اليوم ليصنع الحدث ويكتب التاريخ في "يورو 2024"؟
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • موقف رونالدو.. تشكيل البرتغال المتوقع لمواجهة سلوفينيا
  • سبب عرقلة انضمام ديفيز إلى ريال مدريد
  • يورو 2024.. منتخب البرتغال في مهمة صعبة أمام سلوفينيا غدًا
  • “المملكة المغربية الهاشمية”.. موقف محرج لـ محمد رمضان في موازين
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • مسؤول إسرائيلي: تل أبيب ترصد إمكانية تغير موقف حماس من مقترح صفقة الرهائن ووقف إطلاق النار في غزة
  • إسرائيل ترصد إمكانية تغير موقف حماس من مقترح صفقة التبادل
  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين