روج الفنان مدحت صالح، لحفله المقبل على المسرح الكبير بدار الأوبرا، وذلك يوم 29 يونيو الجاري، بقيادة المايسترو أحمد عامر، ضمن حفلات صيف 2024.

وشارك مدحت صالح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلق: «حفل 29 يونيو بالمسرح الكبير #كامل_العدد، أشوفكم على خير، بحبكم».

مدحت صالحآخر أعمال الفنان مدحت صالح

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مدحت صالح، هي أغنية «شهم ابن شهم»، الذي تعاون من خلال مع الشاعر خالد تاج الدين، وطحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، مختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية شهم ابن شهم، من كلمات وألحان خالد تاج الدين، وميكس وماستر إسلام زكي، وإخراج أيمن نور.

اغنية شهم ابن شهم

وجاءت كلمات الأغنية: «شهم ابن شهم، ياللي مالكوش في الشهامة سهم، بطولاتكوا احلام ووهم، صفر كبير تمامكم كلام، أخصام كاوتش، سيرتي تحضر حتى لو مجتش، قادر بس مفترتش، أنتوا اتفه من الانتقام، أنا لو سامحت محدش يجي عندي لو سمحت»

اقرأ أيضاً«شهم ابن شهم».. خالد تاج الدين يطرح أحدث أعماله الغنائية بالتعاون مع مدحت صالح «فيديو»

بعنوان «صوت السينما».. مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يحييان حفلا بالمتحف القومى للحضارة

موعد حفل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم بالمتحف القومي للحضارة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مدحت صالح الفنان مدحت صالح حفل مدحت صالح في دار الاوبرا حفلات مدحت صالح موعد حفل مدحت صالح في دار الأوبرا موعد حفل مدحت صالح شهم ابن شهم مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاده.. محطات في حياة الفنان الراحل علاء ولي الدين

يحل اليوم السبت 28 سبتمبر، ذكرى ميلاد الفنان الراحل علاء ولي الدين، الذي قدم العديد من الأعمال الكوميدية، التي ظلت راسخة في أذهان الجمهور، وتركت بصمة في السينما المصرية، كما ساهم في ظهور العديد من النجوم مثل أحمد حلمي ومحمد سعد وكريم عبد العزيز، حيث كانت وفاته صدمة كبيرة في الوسط الفني.

حياته

ولد علاء ولي الدين في 11 أغسطس 1963 في قرية الجندية بمركز بني مزار في محافظة المنيا، حيث كان جده مؤسس مدرسة في القرية أنشأها على نفقته الخاصة، لتنتقل بعد ذلك إلى الجهات الحكومية، وكان والده ممثلًا ومدير عام لملاهي القاهرة.

تخرج علاء ولي الدين من مدرسة مصر الجديدة الثانوية العسكرية وفي عام 1985 حصل على شهادة بكالوريوس التجارة من جامعة عين شمس.

الفنان علاء ولي الدين بدايته

وشارك علاء ولي الدين، في بدايته بأدوار ثانوية في أفلام الزعيم عادل إمام، وانطلق بعد ذلك وقام ببطولة عدة أفلام مثل فيلم «الناظر»، وفيلم «عبود على الحدود»، ومسرحية «حكيم عيون»، ومسرحية «لما بابا ينام».

وكانت آخر أعماله في السينما هو فيلم «ابن عز»، والذي لم يكتمل من تصويره بسبب وفاته ولذلك لم يتم عرضه، وهو فيلم عربي تعريفه للمخرج حازم الحديدي.

الفنان علاء ولي الدين وفاته

رحل علاء ولي الدين عن عالمنا يوم 11 فبراير 2003، والذي وافق أول أيام عيد الأضحى المبارك، بسبب جراء مضاعفات السكري الذي كان يعاني منه، عن عمر يناهز 39 عاما.

دُفنَ علاء ولي الدين في مقبرته الخاصة في مدينة نصر، وفيها والدته وأخوه خالد، ثم قرّرَ معتز ولي الدين شقيق علاء أن ينقل قبور أخويه علاء وخالد ووالدته إلى مقابر العائلة في منطقة السيدة عائشة، وقال معتز إن سعيه لنقل جثامين بقية العائلة في السيدة عائشة في مقابر جده الشيخ سيد علي ولي الدين جاء من حرصه على وضعهم جميعًا في مكان واحد.

اقرأ أيضاًصاحب القلب الطيب.. عمرو عبد العزيز يُحيي ذكرى وفاة الراحل علاء ولي الدين

بعد مرور 19 عامًا.. عائلة علاء ولي الدين تفجِّر مفاجأة بشأن عدم تحلل جثمانه

«عبث».. خالد سرحان يعلق على رفض تكريم علاء ولي الدين

مقالات مشابهة

  • مواعيد وأسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية
  • سناء منصور عن علاء ولي الدين في ذكرى وفاته: كان مدرسة ضحك
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفل أحمد سعد بالأوبرا.. تبدأ من 1000 جنيه
  • في ذكرى ميلاده.. محطات في حياة الفنان الراحل علاء ولي الدين
  • «مصر مسرحا للأحداث في روايات لوفينو».. صالون ثقافي بدار الأوبرا غدا
  • أعمال كوكب الشرق في معهد الموسيقى العربية
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • سامو زين يروج لأحدث أعماله الغنائية ويزيد حماس جمهوره
  • خالد الجندي: لدي 75 كتابا.. واستهلكت شبابي في التأليف ونشر وسطية الدين
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح