بتجرد:
2024-07-01@19:26:43 GMT

كارول سماحة نجمة موازين وقلب الجمهور المغربي

تاريخ النشر: 23rd, June 2024 GMT

كارول سماحة نجمة موازين وقلب الجمهور المغربي

متابعة بتجــرد: لم تقتصر زيارة النجمة اللبنانية كارول سماحة إلى المغرب فقط للمشاركة بمهرجان موازين العالمي في المغرب ولكن تم تكريمها من قبل السفير اللبناني في المغرب زياد عطالله والسفارة اللبنانية مدينة الرباط بحضور شخصيات سياسية وإجتماعية بارزة وكوكبة من أهل الصحافة والإعلام في المغرب.

كارول سماحة لمست حب الجمهور المغربي الدافىء الذي احاطها بالكثير من الحب، وعبّرت عن سعادتها بحفاوة الاستقبال الذي لاقته منذ لحظة وصولها الى المغرب من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي قائلةً: “بيكبر قلبي لمّا قول أنا من لبنان، شكر كبير لسعادة السفير زياد عطالله والسفارة اللبنانية بالمغرب على تقديركن لمشواري الفني، بهدي هالتكريم لبلدي وبتمنى نبقى عم نقدّم أحلى صورة عنه لكل العالم”.

وتابعت: “ولكل المحبين بالمغرب، صعب اقدر عبّر عن فرحتي بمحبتكن واهتمامكن واستقبالكن وكرم ضيافتكن من لحظة اللي وصلت فيها على المغرب.. بحبكن كتير والليلة موعدنا بأحلى حفلة بالافتتاح الرسمي لمهرجان موازين”.

لم تعش كارول سماحة نجومية متضخمة في المغرب بل كانت قريبة من اهل الصحافة والاعلام والمعجبين وكل من التقت بهم في الشارع. تحدثت معهم، مازحتهم وعبرت عن محبتها الكبيرة لهذا البلد العظيم واهله وغادرت الرباط بتأثر شديد وحزن على فراق من جعلوا من اقامتها في الرباط متعة لا توصف.

على مسرح محمد الخامس الوطني، سحرت كارول سماحة الجمهور بأدائها لأجمل وأشهر أغانيها وذلك ضمن فعاليات مهرجان موازين ايقاعات العالم، حيث سافر الجمهور الذي توافد لحضورها، بين قديمها وجديدها خاصة بعدما قدمت باقة منوعة من الاغاني باللهجة المصرية، اللبنانية وفاجأت جمهورها في المغرب بأداء رائع لأغنية “هي هي” لنجمة الأغنية المغربية الحاجة الحمداوية.

كان أداء كارول على مسرح محمد الخامس أكثر من رائع، حيث ظهر بوضوح تفاعل الجمهور مع أغنياتها الرومنسية والإيقاعية وصوتها المليء بالاحساس والدفء والشجن وطلتها الراقية حيث اختارت ان تطل بجامبسوت أزرق اللون انيق وكلاسيكي. تمايلت على المسرح، رقص قلبها فرحا وكالفراشة كانت تطير من شدة السعادة التي ترجمتها ابداعا وتجل.

كارول سماحة عبرت عن سعادتها بهذه المشاركة ضمن المهرجان من خلال تقديم اجمل ما لديها من اغاني واداء وصوت ورقي على المسرح.

الجمهور عبّر عن اعجابه بالحفل بتغريدات اطلقها على موقع تويتر معتبراً انه سافر بنزهة مع اغاني كارول الى الفن الراقي.

كارول كانت تنتظر هذا اللقاء الذي جمعها مع اهلها في المغرب بفارغ الصبر. وبدوره جمهور موازين كان ينتظر هذا الحفل كي يلتقي بنجمته المحبوبة التي رفعت وترفع اسم لبنان اينما حلّت.

View this post on Instagram

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)

View this post on Instagram

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)

main 2024-06-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: کارول سماحة فی المغرب

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين

احتل اسم الفنان محمد رمضان تريند محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي عقب الخطأ الذي وقع به على هامش المؤتمر الصحفي قبل حفله ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب، الأمر الذي أثار تفاعل قطاع كبير من الجمهور.

وبدأ محمد رمضان المؤتمر الصحفي بالترحيب بالصحفيين والجمهور المغربي، قائلا: سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل عليا، المملكة المغربية الهاشمية.. ليحرجه الجمهور قائلا: اسمها المملكة المغربية العلوية.

كما علق محمد رمضان على واقعة صفع عمرو دياب لمعجب بعدما سأله الجمهور، قائلا: «حصل معايا نفس الموقف شفت الفيديو لنفس الشخص حاول يتصور معايا».

واستكمل محمد رمضان: «مش بعتب عليه لأن الجمهور عايشين عشانه، وبنشتغل عشان ننال إعجابهم، ومقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب».

آخر أعمال محمد رمضان

وطرح محمد رمضان، أغنية «مفيش كدة» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الفترة الأخيرة.

وتضمنت كلمات أغنية مفيش كدة الآتي: ««نازل بالليل أقضي سهرة موت، اللوكيشن عـالصحاب Go، بالي رايق المزاج فوق، قابلت بنوتة جميلة موت، قولتلها هو في جمال كده، ضحكنا لبعض بقينا صحاب كده، في حياتي أنا مشوفتش كده، بالجمال ده لا لا مفيش كده، مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده، بيبي شوفي كل دولا محتاجين قبول، عاوزين الأشارة مني يبقوا بالطابور، انتي تبقي حاجة تانية الدنيا تحلي بيكي».

اقرأ أيضاً«ايه يا رمضان».. محمد رمضان يكشف عن عمل جديد بهذه الطريقة | فيديو

محمد رمضان بعد حفل الأهرامات: «حب الناس دا اللي يهمني» | صورة

«نويت أعانده».. لطيفة تطرح أحدث أعمالها من ألبوم «مفيش ممنوع»

مقالات مشابهة

  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس
  • بإطلالة كاجوال.. كارول سماحة تفاجئ جمهورها
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • “المملكة المغربية الهاشمية”.. موقف محرج لـ محمد رمضان في موازين
  • بعد غنائها مع القيصر.. سهيلة بهجت نجمة ذا فويس كيدز تبهر الجمهور بطلة شبابية
  • حقيقة إلغاء فعاليات موازين بعد وفاة والدة ملك المغرب (خاص)
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • نجوى كرم تعلن دخولها عش الزوجية والجمهور يتسائل "من العريس"
  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين
  • نجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري