يورو 2024.. تعرض المنتخب التركي للهزيمة أمام منتخب البرتغال يوم أمس السبت بثلاثة أهداف دون رد وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسات كأس أمم أوروبا في ألمانيا.

وذكرت صحيفة برنابيو ديجيتال أنه ظهر أردا جولر لأول مرة في اليوم الأول من كأس أوروبا بهدف مميز ليمنح تركيا الفوز على جورجيا (3-1)، وبالتالي ربما لهذا السبب كان استبدال لاعب ريال مدريد في الجولة الثانية من المباراة ضد البرتغال يوم السبت مفاجئًا للغاية.

وقد تحدث فينتشنزو مونتيلا إلى وسائل الإعلام حول هذا الأمر، وقال:"أنا آسف جدًا لأردا جولر. لقد كان متعبًا وكان هناك خطر الإصابة. لقد وضعته في المباراة معتقدًا أننا سنسجل هدفًا عندما كنا عند الصفر".

وقد واصل الصحفيون التساؤل بإصرار عن أردا جولر، الأمر الذي جعل مونتيلا يشعر بالضجر، وقال:"سيكون من الأفضل لو تحدثنا عن المباراة. لم نخض مباراة سيئة. كنا قريبين جدًا من تسجيل هدف في المباراة". أول 20 دقيقة إذا لم تسجل في مرمى منافس بهذا المستوى في الدقائق الأولى، يصبح كل شيء صعبًا بعد هدفه، وبينما كنا نحاول التعافي سقطنا بالأهداف‘‘.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار يورو 2024 أردا جولر البرتغال المانيا يورو 2024 اليورو اليورو 2024 بطولة اليورو 2024 بطولة يورو 2024 تركيا تصفيات يورو 2024 توقعات يورو 2024 جولر قرعة تصفيات يورو 2024 قرعة يورو 2024 كأس اوروبا 2024 مدرب تركيا ملاعب يورو 2024 موعد قرعة يورو 2024 نهائيات يورو 2024 يورو يورو 2020 يورو 2024 يورو 24

إقرأ أيضاً:

مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل

لم يخف الفرنسي كورنتن مارتينس، المدير الفني لنادي شباب بلوزداد خيبته بعد تعادل فريقه دون أهداف أمام ضيفه وفاق سطيف في قمة الحولة الثانية من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل

وحصل شباب بلوزداد وصيف الموسم الماضي، عل  نقطته الأولى بالموسم، فيما بات لوفاق سطيف 4 نقاط في المركز الأول الذي يتقاسمه مؤقتا مع نادي اتلتيك بارادو.

ممدوح عباس: عدالة الله نزلت في ملعب المباراة وقادت الزمالك للفوز عمرو الجنايني: الزمالك سيبقى كبير الكرة المصرية والأفريقية

وقال مارتينس، في تصريحات عقب المباراة: " حزينون جدا لعدم الفوز بالمباراة، في الشوط الأول لم نكن في المستوى، كنا أفضل في المرحلة الثانية، لكن رغم ذلك لم نتمكن من التسجيل الذي كان سيسمح لنا بتحقيق الفوز في أول مباراة في الدوري هذا الموسم".

وأكد مارتينس، أن شباب بلوزداد عليه أن يواصل العمل بحدية أكبر حتى يعود إلى سكة الانتصارات مثلما كان يفعل دائما، مشيدا في نفس الوقت بدعم المشجعين.

بالمقابل، أشاد مدرب وفاق سطيف، رضا بن دريس، بنقطة التعادل التي انتزعها فريقه، مؤكدا أنها نتيجة ايجابية، خاصة مع وجود العديد من التغييرات  في تشكيل فريقه.

وذكر بن دريس، ان المباراة عرفت وجهين، الأول كان لصالح وفاق سطيف الذي سيطر على مجريات الشوط الأول وخلق أربع فرص سانحة للتسجيل دون ان ينجح في ترجمة أية واحدة منها. في حين سيطر أصحاب الأرض على الشوط الثاني بعدما تحكموا في وسط الملعب.

وتوجه بن دريس، بالشكر لمشجعي وفاق سطيف على مساندتهم للفريق طيلة المباراة، مهديا إياهم نقطة التعادل.

 

مقالات مشابهة

  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • شرودر: النصر ليس من فرق المقدمة!
  • مدرب الخلود: فوز الهلال أمر طبيعي فهم يملكون مدرب “وحش”
  • المنتشري: استمرار مدرب الأهلي غير مقبول.. فيديو
  • مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل
  • محرز يبرر أسباب الهزيمة أمام القادسية
  • مدرب كربلاء يتهجم على حكم اللقاء بعد التعادل القاتل أمام النجف
  • مشاركة سون مع توتنهام «محل شك»
  • الإصابة تهدد مشاركة إيزاك مع نيوكاسل أمام السيتي