CNN Arabic:
2024-09-30@10:44:56 GMT

على الخريطة.. المدن المستضيفة ليورو 2024

تاريخ النشر: 23rd, June 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تقام نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو) بنسختها السابعة عشر على الأراضي الألمانية، وقد انطلقت في 14 يونيو/ حزيران الجاري، على أن تختتم في 14 يوليو/ تموز المقبل، بمشاركة 24 منتخباً.

استضافت ألمانيا الغربية نسخة 1988 من البطولة، لكن هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها ألمانيا البطولة منذ إعادة التوحيد، كما سبق وأن احتضنت هذه الدولة نهائيات كأس العالم 2006.

"يورو 2024"، هو أول بطولة كبرى تقام في ألمانيا كمضيف منذ مونديال 2006، وتقام مباريات هذا الحدث الصيفي في عشر مدن مضيفة بما في ذلك العاصمة برلين.

إليك الخريطة أعلاه لمواقع 10 ملاعب موزعة على 10 مدن ألمانية لمنافسات البطولة وسعة كلّ ملعب

كأس أمم أوروبانشر الأحد، 23 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

بلدية الزهراء تشارك في مؤتمر "رؤى المدن المستقبلية 2024" بمصر

القاهرة - صفا

شاركت بلدية الزهراء في مؤتمر علمي بعنوان "رؤى المدن المستقبلية 2024" الذي نظمته جامعة حلوان في القاهرة، بالشراكة مع مجموعة Arch Space الدولية في 28-29 من شهر أيلول/سبتمبر الجاري، بمشاركة وحضور نخبة من أساتذة الجامعات والباحثين من مختلف الجامعات المصرية.

وشارك الباحث رضوان الشنتف رئيس قسم الهندسة والمشاريع في البلدية، بورقة بحثية بعنوان" "إعادة البناء بشكل أفضل في مدينة الزهراء: استراتيجية شاملة للتنمية الحضرية الذكية والمستدامة"، والتي يهدف من خلالها إلى اقتراح خطة استراتيجية شاملة لإعادة بناء مدينة الزهراء ضمن إطار "إعادة البناء بشكل أفضل"، ومستندًا إلى نماذج عالمية ناجحة في إعادة الإعمار.

وتأتي المشاركة ضمن توجهات البلدية في تجهيز الخطط اللازمة لإعادة الإعمار بعد الدمار الذي أحدثه الاحتلال، والذي حوّل المدينة إلى منطقة منكوبة وخلق ظروف كارثية يصعب العيش فيها في انتهاك صارخ للقانون الدولي.

وأهابت بلدية الزهراء بالباحثين توجيه بحوثهم نحو إعادة إعمار مدينة الزهراء، مع استعداد البلدية لتوفير البيانات اللازمة للباحثين.

مقالات مشابهة

  • شروط تراخيص البناء الجديدة 2024
  • بلدية الزهراء تشارك في مؤتمر "رؤى المدن المستقبلية 2024" بمصر
  • فيفا يكشف عن الملاعب المستضيفة لمونديال الأندية 2025
  • موعد قرعة كأس العالم للأندية 2025 والملاعب المستضيفة
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • جمال أبوالفتوح: الدولة حولت الساحل الشمالي الغربي لأهم منطقة سياحية على الخريطة العالمية
  • انطلاق العام الدراسي الجديد في جامعة الأزهر 2024
  • القرض الفلاحي يرفع نتيجته الصافية لحصة المجموعة إلى 106 ملايين درهم متم يونيو
  • عمومية "الشرقية إيسترن كومباني" تعتمد أعلى أرباح في تاريخ الشركة بقوائم السنة المالية المنتهية في يونيو 2024
  • ما هي أبرز مواعيد مباريات اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024؟