أكد كيفين دي بروين قائد منتخب بلجيكا أنه غير مستعد لاعتزال اللعب الدولي بعد أداء أخر مثير أمام رومانيا في كأس أمم أوروبا (يورو 2024) بألمانيا.

وسجل صانع ألعاب مانشستر سيتي الهدف الثاني لمنتخب بلجيكا ليقوده للفوز على رومانيا وتحقيق الانتصار الأول في يورو 2024 بعد الخسارة في المباراة الافتتاحية أمام سلوافاكيا

وقال قائد منتخب بلجيكا "حينما أرحل عن الفريق سيكون الأمر راجع لهم".

وأضاف "أفكر بشكل أكبر في حقيقة أن هناك العديد من الأولاد الصغار يظهرون".

وأشار "ألعب لهذا الفريق في السنوات العشر الأخيرة والآن لدي دراية أتقاسمها معهم، لكني لم أفكر حقا فيما إذا كانت هذه نهاية الطريق بالنسبة لي هنا".

وختم بالقول "لا أفكر حقا في موعد إعتزالي أو في مستقبلي".

ومنذ مشاركته في مونديال البرازيل 2014 لم ينجح سوى روميلو لوكاكو وإدين هازارد في المساهمة في نفس عدد الأهداف التي ساهم فيها دي بروين مع منتخب بلجيكا في كأس العالم وكأس أمم أوروبا، بإجمالي أربعة أهداف وتسع تمريرات حاسمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بلجيكا يورو 2024 دي بروين منتخب بلجیکا

إقرأ أيضاً:

مبابي ودي بروين.. مواجهة من العيار الثقيل

بينما تناقش فرنسا مستقبلها في الانتخابات التشريعية، يستعد منتخب بلادها لمباراة مصيرية غدًا الإثنين أمام بلجيكا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024"، والتي ستقام في دوسلدورف، حيث ستكون هناك مواجهة مثيرة بين النجمين كيليان مبابي وكيفن دي بروين على بطاقة العبور لربع النهائي.

كلا اللاعبين يقودان حلم بلديهما في البطولة، وسيضطر أحدهما للمغادرة، حيث تسببت أخطاء منتخبيهما في دور المجموعات في أن يصطدمان ببعضهما البعض بعدما حلا في مركز الوصافة، ليلتقيان مبكرًا في مواجهة كبرى.

ففرنسا حلت وصيفة في المجموعة الرابعة على عكس كل الوقعات، بعدما حققت انتصارًا وحيدًا وتعادلين، بفارق نقطة خلف النمسا التي خطفت الصدارة، بينما حلت بلجيكا أيضًا في وصافة مجموعتها الخامسة أيضًا بانتصار وحيد وتعادل وهزيمة، بفارق الأهداف خلف رومانيا في مجموعة انتهت بأربع نقاط لكل فرقها.

عاجل.. خالد بوطيب يوجه ضربة جديدة لـ الزمالك رغم مدة مهلة الرخصة الأفريقية يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة إسبانيا وجورجيا بث مباشر دون تقطيع / يورو 2024 مبابي ودي بروين.. مواجهة من العيار الثقيل
 


وتعتمد فرنسا في الهجوم حاليًا على مبابي، الذي سجل هدفها الوحيد في البطولة حتى الآن، لكنه جاء من ركلة جزاء أمام بولندا، بينما ساهم ماكسي ووبر في تسجيل هدف عكسي لفرنسا في مرمى بلاده النمسا ليمنحها النقاط الثلاثة.

وفي المقابل سجل دي بروين أحد هدفي بلجيكا حتى الآن أيضًا في البطولة أمام رومانيا، في اللقاء الذي انتهى بثنائية دون رد لـ "الشياطين"، حيث سجل الهدف الأول زميله يوري تيليمانس.


وتمثل المباراة تحديًا جديدًا لمبابي، الذي سيلعب الموسم المقبل في صفوف ريال مدريد بعد نهاية مشواره في باريس سان جيرمان، والذي سيشارك في مباراة الغد مرتديًا قناعًا جديدًا في الوجه لحماية أنفه المكسور، حيث تم تصغيره بأقصى شكل لمساعدته على الرؤية في الملعب بشكل جيد، وليشعر بالراحة خلال مواجهة بلجيكا، وهو يضع في ذهنه سيناريو مونديال 2018 حينما أطاحت بها فرنسا لتتوج لاحقًا باللقب.

ويقود دي بروين حلم بلجيكا للفوز بلقب كبير، حيث يعد هو أفضل لاعبيها، وكان هو أحد أعضاء الجيل السابق المذهل، لكنه أيضًا يقود الجيل الحالي رغم المشاكل التي تعرض لها الفريق في دور المجموعات، حيث خسر أمام سلوفاكيا وفاز على رومانيا وتعادل أمام أوكرانيا، وسط صافرات الاستهجان من جماهيره التي شاهدت معاناته في التأهل لثمن النهائي.

 

مقالات مشابهة

  • التشكيل الرسمي لقمة فرنسا ضد بلجيكا في يورو 2024.. مبابي أمام دي بروين
  • يورو 2024.. مبابي وجريزمان يقودان تشكيل فرنسا أمام بلجيكا
  • هولندا تتحدى مفاجآت رومانيا بدور الـ16 في يورو 2004
  • نجم الأهلي السابق يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم
  • نهائي مبكر بين فرنسا وبلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024
  • في دور الـ 16 لكأس أوروبا” يورو 2024”.. فرنسا في اختبار بلجيكا.. والبرتغال تواجه سلوفينيا
  • «نهائي مبكر» بين «الجريحين» فرنسا وبلجيكا في «يورو 2024»
  • مبابي ودي بروين.. مواجهة من العيار الثقيل
  • ميركاتو 2024.. أتلتيكو مدريد يعلن رحيل الثلاثي ديباي وهيرموسو وباوليستا
  • نهائي مبكر بين فرنسا وبلجيكا في بطولة يورو 2024