حرصت الفنانة حنان مطاوع، على دعم الفنانة كندة علوش، وذلك بعد إصابتها بالسرطان، داعية لها أن تظل بصحة جيدة.

وشاركت حنان مطاوع عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة كندة علوش، وكتبت: «جميلة ومبهجة وقوية وحنونة، ربنا يسعدك ويبارك في عمرك وتفرحي بأولادك وبجوزك ومعهم، وتفرحي بعملك وبصحتك وبحياتك كلها».

حنان مطاوعإصابة كندة علوش بالسرطان

كشفت الفنانة كندة علوش، لأول مرة تفاصيل إصابتها بالسرطان، ومعاناتها في رحلة العلاج على مدار العام ونصف العام الماضيين، خلال مشاركتها في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على يوتيوب.

وقالت كندة علوش، إنها بعد 9 أشهر من ولادة ابنها «كريم» بدأت تشعر بآلام أثناء الرضاعة، فتوقفت عن الرضاعة الطبيعية، مضيفة: «استمر الألم 5 أشهر بعدها ولم يتوقف، فقررت عمل فحص للثدي، وحينها علمت بوجود أكثر من ورم خبيث.. ولما عرفت بإصابتي بالسرطان قعدت متنحة شوية، بس ما انهارتش وما عيطتش».

واستكملت كندة: «ربنا نزّل عليا من أول ثانية سكينة وطمأنينة رهيبة من وقتها، وبقالي سنة وشهر بتلقى العلاج الكيماوي، وعمرو جوزي كان بيصر ييجي معايا جلسات الكيماوي، وكنت بقرأ قرآن خلالها».

اقرأ أيضاًتخضع لجلسات كيماوي.. تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان

بعد اختفاء عام ونصف.. كندة علوش تكشف عن إصابتها بالسرطان (فيديو)

«بدعيلك تعدي الأزمة».. منى الشاذلي تدعم كندة علوش وتروج لحلقتها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حنان مطاوع كندة علوش الفنانة كندة علوش كندة إصابتها بالسرطان کندة علوش

إقرأ أيضاً:

السفير حسام زكي: الجامعة العربية تدعم أي جهود لإنهاء الشغور الرئاسي في لبنان

كشف الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير حسام زكي، عن اللقاء الذى جمعه مع رؤساء الكتل النيابية اللبنانية، حيث تطرق النقاش حول التصعيد المحتمل في جنوب لبنان، وأيضًا بشأن استمرار الفراغ السياسي الذي أوصلنا لمدة 20 شهر بدون انتخاب رئيس جمهورية.

وقال السفير زكي  في حوار خاص، مع قناة "القاهرة الإخبارية"، مساء اليوم الجمعة  إن الجامعة العربية تدعم أي جهود يمكن أن تؤدي إلى إنهاء الشغور الرئاسي وانتخاب رئيس جمهورية في لبنان، مشيرًا إلى أن مسألة الحرب حازت على جزء كبير ومهم من التباحث، معربًا في الوقت ذاته عن أمله ألا تتطور الأمور في الاتجاه الذي نخشاه ويعتبره الكثيرون مقلق.

وأشار الأمين العام المساعدة لجامعة الدول العربية، إلى أن الدلائل الواردة من الجانب الإسرائيلي هي دلائل تشير إلى الرغبة في توسيع وخوض حرب أكبر على لبنان، مشددًا على أن ذلك الأمر مرفوض تمامًا مع قبل الجامعة العربية، معلنًا تضامن الجامعة الكامل مع لبنان كشعب ودولة.

مقالات مشابهة

  • "اوقفوا الحرب".. كندة علوش تدعم فلسطين
  • جميلة عوض: النفسية محتاجة فرح نوبي
  • السفير حسام زكي: الجامعة العربية تدعم أي جهود لإنهاء الشغور الرئاسي في لبنان
  • عمرو يوسف يكشف مستجدات الحالة الصحية لكندة علوش
  • بهذه الطريقة.. كندة علوش تدعم فلسطين
  • "مظاهرة حب".. أول حديث لـ عمرو يوسف بعد إعلان مرض كندة علوش
  • المخرج العراقي نصير شميس في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صور»
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها من باريس