السومرية نيوز – فن وثقافة

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات متلاحقة في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها محمد عبد الوهاب، الذي اتهمه طليقها الفنان حسام حبيب بالتعدي على شيرين والاستيلاء على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. واتهمت شيرين شقيقها في مقطع صوتي بأنه "قد باعها"، كما قالت في بيان رسمي إنها تعرضت إلى مؤامرة من جانبه.




وأوضحت شيرين في تسجيل صوتي بثه برنامج "الحكاية" الذي يقدمه عمرو أديب على قناة "إم بي سي مصر"، أنها فوجئت بما حدث من شقيقها.

وأضافت "كل اللي قاله حسام حبيب مضبوط، أخويا باعني"، لافتة إلى أنها حررت توكيل عام لشقيقها منذ سنوات، وبموجبه استولى على حساباتها على السوشيال ميديا الخاصة بها.

وتابعت: "كل اللي قاله حسام صح، متصدقوش حاجة من محمد عبد الوهاب"، معربة عن أسفها لإشغال الجمهور بمشاكلها، مطالبة محبيها بمتابعة البيانات الرسمية الصادرة عن محاميها فقط.

وقالت شيرين عبد الوهاب: "أنا فوجئت بإللي حصل على السوشيال ميديا من محمد أخويا وحسام، وأردت التأكيد أن كلام حسام مضبوط جدًا وأخويا فعلا باعني".   وأضافت: "مش عايزة أضايقكم لإني عارفة أن كل واحد فيكم عنده مشاكل وهموم، وكل شوية شيرين شيرين.. والفترة اللي فاتت مكانش ليا تصريحات وانتوا أهلي وسندي وبتردوا غيبتي".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب

السومرية نيوز – فن وثقافة

أعلن الملحن المصري حسن الشافعي عن مقاضاة مواطنته الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد اتهام شركته بالاستيلاء على حساباتها ومنصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح الشافعي في بيان صحفي نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: أن "الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت".

ووفق البيان، فقد وكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية وتوكيل رسمي شامل عام في 2018.

وتابع الشافعي في بيانه، أن الفنانة المصرية كانت على علم بذلك التعاقد، وقبلت دعوة شركة "ذي بيسمنت" لإدارة قناتها رسميا لصالح الشركة"، مبينا أن من حق الشركة إدارة القناة بناء على شروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك أن ذلك تم دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب"، بحسب البيان.

وأردف: "فلا يستقيم أن يتم ذلك التعاقد ويتم تقديم الخدمة لصالحها طوال تلك الفترة دون علمها أو موافقتها، وتنتظر أكثر من أربع سنوات لاتخاذ إجراءات قانونية خلال عامي 2023-2024 ضد شركة ذي بيسمنت لتدعي استيلاء الشركة على قناتها باليوتيوب".

وختم: "قيام الفنانة شيرين عبد الوهاب بتاريخ 30-8-2018 بنشر صورة لها على حسابها الشخصي بالإنستغرام تحتفل فيها بحصولها على درع اليوتيوب الذهبي - ووصول قناتها على اليوتيوب لمليون مشترك - وتناولت بالشكر في تعليقها على تلك الصورة شركة ذي بيسمنت لمجهودها ودعمها لها لتحقيق هذا الإنجاز، وتنوه بأن تاريخ هذه الصورة يؤكد أن الخدمة قد بدأت فعليا قبل تاريخ التعاقد".

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب توضح تفاصيل أزمتها مع المنتجين وتتهم شقيقها بتوقيع عقد دون علمها
  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها
  • حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب ويفجر "مفاجأة" حول صحة تصريحاتها
  • شيرين عبد الوهاب| لقطات مفزعة من داخل المصحة.. وحقيقة عودتها للعلاج
  • شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب