الجانية التي تجردت من كل مشاعر الإنسانية، قالت في مقطع مصوّر نشرته «مكافحة إجرام بغداد»: «ضربته مرات كثيرة لا يمكن عدّها، وكان يناديني ماما، ودفعته بقوة وسقط على نافذة زجاج وتكسّرت من قوة الضربة».

وروى أحمد شقيق الضحية تفاصيل اعتداء الجانية عليه في عدد من الحوادث بالقول: «كان والدي يرى آثار التعذيب على جسمي وجسم وأخي ولكنه لم يكن يعير الأمر اهتماماً، بل كان يضربنا هو الآخر»، لافتاً إلى أن زوجة أبيه كانت تُلبس أخاه ملابس شتوية حتى تغطّي آثار التعذيب.

وأضاف: «كانت تضع الملح في عينيه وفمه، وعندما يقول لها إنه سوف يتقيأ تقول له سوف أقتلك وأعطيك أكثر، كما حرقت يديه بوضعهما على الغاز».

وأكّد أنها ضربت أخاه بالسكين على 3 أماكن في رأسه تاركةً آثاراً واضحة.

وتحدث أحمد عن اللحظات الأخيرة من حياة شقيقه قائلاً: «أخي مات على رجليّ وأمام عينيّ، فقد توقف نفسه وبات لون عينيه أبيض»، ومشيراً إلى أنها كانت تضربه وهو جثة هامدة وتتصرف بشكل طبيعي!.

وأوضح: «توفي أخي الساعة 11 صباحاً، وفي الساعة 3 عصراً اتصلتْ بوالدي وقالت له تعال ادفن ابنك»، مضيفاً: «والدي لم يتأثر وقال إنه يمثّل».

وطالب الطفل أحمد بأخذ حق شقيقه، وتنفيذ حكم الإعدام بحق زوجة أبيه.

من جانبها، قالت أم الطفل في فيديو «مكافحة إجرام بغداد» إنها لم تتخلَّ عن أطفالها، ولكن الأب حرمها منهم، مؤكدةً: «تقدّمت ببلاغ لحضانة أطفالي، لكن زوجي قال لي أنا لا أعترف بالقانون وسوف آخذ أولادك وأقتلهم».

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

مدرب الشرطة العراقي: الهلال مكانه في "البريميير ليغ"

قال مدرب فريق الشرطة العراقي أحمد صلاح إن فريق الهلال السعودي يتمتع بتاريخ كبير آسيوي وعالمي، مشيراً إلى أن اللعب أمامه هو شرف كونه فريقاً كبيراً.

تحدث صلاح في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة الشرطة العراقي والهلال السعودي في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة، وقال: لو كنت مسؤولاً في الاتحاد الدولي لكرة القدم، لجعلت الهلال يلعب في الدوري الإنجليزي لما يملكه من تاريخ ونجوم.

وأضاف مدرب الشرطة العراقي: "الاختلاف كبير بين الهلال والنصر، لأن الهلال يملك لاعبين كباراً أجانب ومحليين، فالفوارق الفنية بينهما كبيرة لصالح الهلال".

وتابع أحمد صلاح: "سنلعب أمام الهلال بأسلوب خاص، لدينا قراءة مسبقة، لكن هناك بعض الجزئيات داخل المباراة تتطلب استخدام عدة أساليب".

وختم: "نحن نحترم الهلال لكن لا نخشاه، رغم الفوارق الفنية بيننا، وقادرون على إيقاف سلسلة انتصارات الهلال".


 

مقالات مشابهة

  • 200 لوحة فنية تعكس ولاء طلبة التعليم المستمر بالأحساء لوطنهم وقيادتهم
  • اعتقالات بالضفة طالت والد وأشقاء منفذ عملية يافا
  • أحمد موسى يعلق على القصف الإيراني لإسرائيل.. ماذا قال؟
  • مدرب الشرطة العراقي: الهلال مكانه في "البريميير ليغ"
  • أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • أحمد موسى يسخر من توعد خامنئي لإسرائيل بضربات مؤلمة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • أحمد موسى يطالب الحوثيين بالرد على القصف الإسرائيلي لميناء الحديدة (فيديو)
  • بعد التأهل لنهائيات كأس آسيا.. عماد محمد: مباراة اليوم كانت الأفضل لشبابنا العراقي