استشهد 10 فلسطينيين، اليوم الأحد، في قصف للاحتلال استهدف منزلا في حي الصبرة جنوب مدينة غزة، وآخر وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر في قطاع الدفاع المدني ومنقذون، بأن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت منزلا في حي الصبرة جنوب مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد 8 أشخاص وإصابة العشرات.


وأضافت، أن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت مجموعة من المواطنين قرب محطة الكهرباء شمال مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أدى لاستشهاد شخصين وإصابة آخرين.


وقصفت مدفعية الاحتلال المناطق الغربية والجنوبية لمدينة رفح جنوب قطاع غزة، كما نسف جيش الاحتلال عدة منازل بحي البرازيل جنوب المدينة.


وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 37551 مواطنا، وإصابة 85911 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.


من جانبها، ذكرت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" أن 69% من المباني المدرسية التي كانت تؤوي نازحين في قطاع غزة تعرضت للقصف أو لأضرار بشكل مباشر.


وشددت الأونروا، في بيان مقتضب عبر صفحتها على منصة (إكس)، على أنه لا يوجد مكان آمن في غزة، مطالبة بضرورة أن يتوقف هذا التجاهل الصارخ للقانون الإنساني، نحن بحاجة إلى وقف إطلاق النار الآن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حي الصبرة غزة الأونروا مخيم النصيرات مدينة غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

العدوان على غزة.. استشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال على جباليا

استشهد أربعة فلسطينيين مساء اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على جباليا شمال قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى كمال عدوان في جباليا أن فلسطيني استشهد هو وزوجته وأطفاله في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلهم في جباليا، وذلك بعد ساعات من مجزرة الاحتلال اليشعة في مدرسة الفالوجا غرب جباليا، والتي أدت لاستشهاد 18 فلسطينيًا معظمهم من الأطفال والنساء.
أخبار متعلقة ارتفاع عدد شهداء مدرسة الفالوجا شمال غزة إلى 18 شهيدًاقوات الاحتلال تعتقل 25 فلسطينيًا في الضفة الغربية اليوم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استمرار قصف الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة - وفا

مقالات مشابهة

  • استشهاد 3 فلسطينيين في قصف إسرائيلي شمال ووسط قطاع غزة
  • استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي غرب مدينة رفح
  • استشهاد 8 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • مقتل 3 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على غزة
  • استشهاد العشرات في غزة ولبنان جراء قصف إسرائيلي مكثف اليوم
  • استشهاد عائلة من تسعة أشخاص في قصف العدو منزلا في شبعا
  • العدوان على غزة.. استشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال على جباليا
  • بالفيديو: شهداء في قصف إسرائيلي لمدرسة الفالوجا شمال قطاع غزة
  • بينهم أطفال ونساء.. استشهاد 8 فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لغزة