شهد طريق «القاهرة - أسيوط» الصحراوى الغربى، قبل بوابة دهشور، بنطاق محافظة الفيوم، حادث انقلاب سيارة ميكروباص على إثره أصيب 13 شخصاً، وتم نقل المصابين إلي مستشفيات السادس من أكتوبر وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكانت قد تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة إشارة من مرفق الإسعاف بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي الغربي، جاء مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص قبل بوابة دهشور بكيلو متر ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلي مكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة اسفر ذلك عن انقلابها بنهر الطريق على أثره أصيب 13 شخص، تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفيات السادس من أكتوبر لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوادث الطرق اخبار الحوادث طريق القاهرة الفيوم الصحراوي منطقة دهشور

إقرأ أيضاً:

مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم

لقي طالب ثانوي مصرعه إثر تعرضه لحادث انقلاب سيارة نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد إسلام لطيف مأمور قسم شرطة الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، يفيد بتلقيها بلاغ من الاهالي بانقلاب سيارة نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي باتجاه الفيوم، ووجود جثه.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة نقل، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث وفاة شخص يدعي إسلام سيد أحمد 18 سنة طالب ثانوي ومقيم بقرية العجميين بمركز ابشواي بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بتسليم جثمان الشاب لأسرته فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى
  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • إصابة شابين في حادث إنقلاب دراجة نارية بطريق الفيوم القاهرة
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- أسيوط الغربى
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة – أسيوط الغربى
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالفيوم