لجريدة عمان:
2024-09-29@08:06:55 GMT

تنافس مثير على لقب دوري الهواة ببهلا والعوابي

تاريخ النشر: 23rd, June 2024 GMT

تنافس مثير على لقب دوري الهواة ببهلا والعوابي

عمان: تأهل فريقا المستقبل والهلال لنهائي دوري الهواة بنادي بهلا الذي سيقام يوم الجمعة المقبل، وحجز فريق المستقبل بطاقة تأهله بعد فوزه الكبير على فريق الصحراء، بينما تأهل الهلال على حساب فريق الطلائع البسيوي .

وجاء تأهل فريق المستقبل إلى نهائي دوري الهواة بنادي بهلا بعد رباعية نظيفة سجلها في مرمى فريق الصحراء عمار الجديدي ومحمد الشكيلي وزكريا الريامي (هدفين).

ونال لاعب المستقبل يونس الريامي جائزة أفضل لاعب في المباراة. على الجانب الآخر تأهل فريق الهلال إلى النهائي بعد فوزه على فريق الطلائع البسيوي بركلات الترجيح 4-1 وذلك بعدما انتهى شوطا المباراة بالتعادل 1-1. سجل للطلائع البسيوي الواعظ الشكيلي، بينما أدرك الهلال التعادل بواسطة محمد الشوكري، وحصل مصطفى الشكيلي لاعب فريق الطلائع البسيوي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

دوري العوابي

من جانب أخر شهدت لقاءات نصف نهائي دوري الهواة بالمركز الرياضي بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة، تنافسا قويا بين الفرق الأربعة المتنافسة في الدور نصف النهائي. ففي المباراة الأولى تمكن فريق الأهلي من الفوز على فريق ستال بهدف وحيد سجله اللاعب خالد الهطالي في الدقيقة الخامسة، وبهذا الفوز، حجز الأهلي مكانًا له في المباراة النهائية.

وفي المباراة الثانية التي اتسمت بالإثارة، تغلب فريق اتحاد العوابي على فريق الصبيخاء بهدف سجله اللاعب سليمان البحري في الدقيقة ٤٧، وبهذا الفوز خطف فريق اتحاد العوابي البطاقة الثانية للمباراة النهائية.

وقال الدكتور أحمد بن محمد الخروصي رئيس اللجنة المنظمة: اتسمت مباريات دوري الهواة بتنافس قوي بين الفرق الثمانية المشاركة في الدوري، وشهدت مباريات النصف النهائي حضورا جماهيريا غفيرا لمؤازرة الفرق، كما يتوقع أن يكون الحضور الجماهيري أكبر في المباراة النهائية التي ستقام خلال الأسبوع القادم والتي ستجمع فريق الأهلي بفريق اتحاد العوابي.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی المباراة دوری الهواة على فریق

إقرأ أيضاً:

ردة فعل غريبة من لاعب الأهلي على الأخطاء التحكيمية .. فيديو

ماجد محمد

رصد مقطع مرئي ردة فعل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، روبيرتو فيرمينو، على الأخطاء التحكيمية في المباراة التي جمعت فريقه بنظيره القادسية.

وأظهر المقطع فيرمينو، وهو يشاهد إعادة لتلك الأخطاء، ليقوم بعدها في الدخول في نوبة من الضحك، فيما اعتبر الجمهور أن ردة فعله غريبة.

وكان القادسية الصاعد حديثاً إلى روشن فاز على الأهلي بهدف نظيف سجله بيير أوباميانغ ،في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/rvZaQzKQmYwmumd0.mp4

مقالات مشابهة

  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • صلالة يفوز على النصر في دوري الهوكي
  • ثلاثي يقود تشكيل الهلال المتوقع أمام الخلود في دوري روشن
  • الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • ردة فعل غريبة من لاعب الأهلي على الأخطاء التحكيمية .. فيديو
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب توتنهام يشيد بـ «النية»!
  • أهلي جدة يسعى لاستعادة توازنه أمام القادسية في دوري روشن
  • النصر يواجه الوحدة اليوم في دوري روشن السعودي