تستأنف الفنانة دنيا سمير غانم، تصوير فيلمها الجديد «روكي الغلابة»، وذلك بعد انتهاء اجازة عيد الأضحى، والذي من المقرر أن يتم طرحه خلال الفترة المقبلة بالسينمات.

شخصية دنيا سمير غانم في فيلم روكي الغلابة

ومن المقرر أن تجسد دنيا سمير غانم، خلال أحداث الفيلم شخصية مختلفة وجديدة عليها، إذ تجسد شخصية بودى جارد للفنان محمد ممدوح تايسون الذى يقدم شخصية رجل أعمال كبير ويمران بمواقف كوميدية خلال أحداث الفيلم.

فيلم روكي الغلابة

ومن المقر أن تشارك كايلا، ابنة دنيا سمير غانم، في الفيلم، وتجسد شخصيتها خلال الطفولة، ليسجل ثاني تعاون بينها وبين والدتها بعد مسلسل جت سليمة في رمضان2023.

أبطال فيلم روكي الغلابة

ويشارك في بطولة فيلم روكي الغلابة، بجانب دنيا سمير غانم، عدد من النجوم أبزهم: محمد ممدوح، الفنان محمد ثروت وعدد كبير من الفنانين، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكى.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

وكانت مسرحية آنستونا، آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم، ولعبت دنيا سمير غانم خلالها دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

وشارك في بطولة مسرحية آنستونا عدد من النجوم أبرزهم: دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوي، كريم عفيفي، عمرو عبد العزيز، بسنت صيام، ومريم السكري، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي.

اقرأ أيضاًبعد تصدرها التريند.. تفاصيل فيلم «روكي الغلابة» بطولة دنيا سمير غانم

بعد تغيير اسمه لـ«روكي الغلابة».. موعد عرض فيلم دنيا سمير غانم الجديد

دنيا سمير غانم «بودي جارد» في «روكي الغلابة».. وتعليق مثير من زوجها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دنيا سمير غانم الفنانة دنيا سمير غانم فيلم روكي الغلابة تفاصيل فيلم روكي الغلابة روكي الغلابة شخصية دنيا سمير غانم في فيلم روكي الغلابة فيلم روكي الغلابة لـ دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم روكي الغلابة فیلم روکی الغلابة دنیا سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

لقطات من حفل محمد حماقي في «ليالي مصر».. شكر «المتحدة» وأعلن موعد ألبومه الجديد

وجه المطرب محمد حماقي، رسالة شكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مجهوداتها أثناء إحياء حفله الغنائي الذي أقيم ضمن فعاليات مشروع «ليالي مصر»، أمس الجمعة، داخل استاد 30 يونيو بالتجمع الخامس.

حفلات مشروع ليالي مصر

وأعرب حماقي عن سعادته البالغة جراء اختياره لإحياء أولى حفلات هذا المشروع، وتمنى النجاح لكل الحفلات المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة، كما توجه بالشكر لشركة «تذكرتي»، على تنظيمها الجيد للحفل الذي خرج بشكل مميز.

وفاجيء محمد حماقي جمهوره بالإعلان عن استعداده لطرح ألبومه الجديد منتصف الشهر المُقبل، مؤكدا أنه حرص على التنوع في القوالب الموسيقية التي يقدمها ضمن الألبوم.

وقدم حماقي خلال الحفل مجموعة من أبرز أغنياته، ومنها «أحلى حاجة فيكي، ولا أي كلام، افتكرت»، وغيرهم من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

حفلات غنائية لمشروع ليالي مصر

مشروع «ليالي مصر»، يتضمن عددا كبيرا من الحفلات الغنائية الضخمة التي يٌحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي في عدد من المحافظات. 

وتأتي «ليالي مصر»، في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة، وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر، إلى جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية، من خلال تنظيم الحفلات فيها.

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. انتهاء التشكيل الوزاري خلال أيام وحماس مستعدة لوقف الحرب
  • «آخر أيام الجماعة».. على الوثائقية احتفاءً بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • مصدر حكومي: حلف اليمين للوزراء الجدد خلال أيام
  • أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني
  • لقطات من حفل محمد حماقي في «ليالي مصر».. شكر «المتحدة» وأعلن موعد ألبومه الجديد
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • الكشف موعد عرض فيلم Baby John لفارون دهوان
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • هل سيتغير الناتو تحت قيادة الأمين العام الجديد مارك روته؟
  • شاطئ البوريفاج ينظم مهرجان "إسكندرانى منتج "