دبي:«الخليج»

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدُبيّ، حفلاً تكريمياً، قلّدت خلاله عدداً من الكوادر الوظيفية الأوسمة والشارات لعام 2024، تثميناً لمنتسبيها عن سنوات الخدمة المخلصة وشارات التكريم وشارة «إكسبو».

كما قلّدتهم «شارة السعادة» التي منحتها للمنتسبين احتفاءً بحصول الإدارة على المركز الأول في السعادة الوظيفية لعام 2023 في حكومة دبي، بحضور الفريق محمد أحمد المريّ، المُدير العام و نائبه اللواء عبيد بن سرور، ومساعدي المدير العام في مركز دبي التجاري العالمي.

ويأتي ذلك في إطار حرصها على تثمين جهود الكوادر الوظيفية، لتعزيز منظومة العمل، وتوفير مناخ مُواتٍ لجميع الكوادر البشريّة، بما يقود إلى إثراء بيئة العمل وتكريس الريادة والإبداع وتحفيز التنافس الإيجابيّ لتحقيق السعادة الوظيفية.

وهنأ الفريق المريّ، جميع الكوادر على تميّزهم. مؤكداً أنَّ الحرص على إبراز جهود موظفيها ينطلقُ من إيمانها المطلق بأهمية التكريم ودوره في تحفيز الطاقات البشرية، على وتطوير أدواتهم وقدراتهم بما يخدمُ مُتطلبات العمل، ويكرّسُ مكانة الإدارة العامة وجهةً رائدةً في الخدمات الحكومية.

وأكد اللواء عوض العويم، مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية، أحقية هذه المجموعة المتميزة بالحصول على التكريم، نظير جهودهم ومساهماتهم التراكمية في تعزيز الإبداع في بيئة العمل ونقل هذه الخبرات لزملائهم الذين يعملون على تطويرها، من أجل تقديم خدمات استثنائية ومبتكرة ومتميزة للمتعاملين.

وحققت الإدارة حزمة من الإنجازات النوعية، خلال الأعوام القليلة الماضية التي كرّست ريادتها بوصفها إحدى أبرز الجهات التي تواصل تقديم أحدث الخدمات، حيث إنها تضع سعادة المتعاملين وسعادة الموظفين على قمة خططها.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي إقامة دبي

إقرأ أيضاً:

تمكين الكوادر النسائية في قطاع الطاقة المستدامة

بتوجيهات سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، عقدت فعاليات النسخة ال18من منتدى لجنة الصداقة النسائية الإماراتية - اليابانية تحت شعار «نحو مستقبل مستدام: دمج التكنولوجيا وتعزيز التنوع».

ركَّز المنتدى على تمكين الكوادر النسائية، وتعزيز مساهمتهن في بناء قطاع طاقة مستدام، وتشجيع القيادات النسائية الطموحة على مواصلة الدراسة في المساقات ذات الصلة بقطاع الطاقة، وتولي وظائف في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

وسلِّط المنتدى الضوء على أهمية التعاون بين القطاعات، إلى جانب استعراضه أفضل الممارسات والسياسات التي تدعم تمكين المرأة في قطاع الطاقة.

حضر فعاليات المنتدى الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي، وزيرة دولة رئيس لجنة الاتحاد الدولي للمرأة، وتسيوشي ناكاي، الرئيس التنفيذي لمركز اليابان للتعاون البترولي، وياسر سعيد المزروعي، الرئيس التنفيذي لدائرة الموارد البشرية والدعم المؤسسي والتجاري في «أدنوك»، وفاطمة النعيمي، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة أعمال معالجة الغاز والتكرير والبتروكيماويات والتسويق في «أدنوك».

ونقلت الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي تحيات سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، وأكَّدت دعم سموّها للجنة، وحرصها المستمر على الاطلاع على نتائج ورش العمل وما تحقَّق من إنجازات من أجل تحقيق الأهداف المرجوَّة، والارتقاء بدور المرأة في مجال الوظائف القيادية والإشرافية والتنفيذية، والتي بدورها تعزِّز التعاون والشراكة بين دولة الإمارات العربية المتحدة واليابان، وتدعم إمكانات المرأة وتُعزِّز مسيرة تطورها في البلدين.

وقال تسيوشي ناكاي إن هذا المنتدى يؤكد أهمية تعزيز التنوع والشمولية في بيئة العمل، ويهدف إلى تشجيع تطوير المرأة ورفع قدراتها وتأهيلها لتعزيز دورها وإسهامها في قطاع الطاقة في دولة الإمارات واليابان ما يدعم العلاقات الثنائية الاستراتيجية بين البلدين الصديقين.(وام)

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يتابع جهود ونتائج زيارات التفتيش المالي والإداري
  • «إقامة دبي» تدرّب كوادرها الإدارية على الذكاء الاصطناعي
  • 2023.. العام الأكثر سعادة بحياة العراقيين طوال العقد الماضي
  • منتدى لجنة الصداقة النسائية الإماراتية – اليابانية يُمكِّن الكوادر النسائية في قطاع الطاقة المستدامة
  • تمكين الكوادر النسائية في قطاع الطاقة المستدامة
  • مسؤول: تجاوز عدد المنشآت 1.3 مليون ساهم بزيادة الفرص الوظيفية والتمويلية
  • شرطة أبوظبي تكرم 356 فائزاً ببرنامج حافز
  • نائب حاكم ومدير الأمن العام لمقاطعة جيانغشي الصينية يشيد بالتقنيات الأمنية المتقدمة في شرطة دبي
  • اتفاقية بين «إقامة» ومطارات دبي لتعزيز خدمات المسافرين
  • توصية بتطبيق منفعتي الباحثين عن عمل وربات البيوت