هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، جميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة، عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك.

الصحة: المبادرات الرئاسية قدمت قفزات في الرعاية الصحية خاصة للمرأة عمرو أديب عن أزمة الحجاج: "اضرب على الحديد وهو سخن"

وقال السيسي، في اليوم العالمي للخدمة العامة، “أتقدم بالتحية والتقدير لجميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة، ولكل من يؤدي مهام وظيفته بالشرف والجدية والإخلاص، وأدعوهم لتجديد العزم على خدمة وطننا العزيز ومواطني مصر الكرام”.

 وضاف، “أوكد دعمي لجهود التطوير الشامل للجهاز الإداري للدولة، على مستوى كفاءة الموارد البشرية والتحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات، كأحد أهم سبل الدولة المصرية لبناء نهضتها وتحقيق التنمية الشاملة، كل عام وأنتم بخير”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي الفيسبوك الإداری للدولة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل احتفالية «قصور الثقافة» بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو (صور)

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، تحت رعاية الدكتورة نيڤين الكيلاني وزيرة الثقافة، احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو بمسرح السامر بالعجوزة.

حضر الاحتفالية عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والفنان التشكيلي أحمد شيحة.

بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وأعرب عمرو البسيوني، عن سعادته بالمشاركة في هذا اليوم وشكر كل من شارك في هذا اليوم وقال: في مثل هذا اليوم استخلصنا جمهورية مصر العربية من أناس قتلوا وروعوا الشعب، رحم الله شهداء مصر.

من ناحية أخرى تم عرض فيلم "شهادة على الثورة" خلال الاحتفالية وهو من إخراج حامد سعيد وإنتاج الإدارة العامة للثقافة السينمائية، والذى يتناول شهادة المشاركين في اعتصام وزارة الثقافة عام 2013 قبل اندلاع ثورة 30 يونيو ويروي بعض الذكريات والشهادات للمثقفين والفنانين الذين أطلقوا شرارة الثورة الفيلم تصوير ومونتاج حسام المحفوظي.

وتم تكريم المخرج حامد سعيد مخرج فيلم شاهد على الثورة، كما تم تكريم الفنان التشكيلي أحمد شيحة بصفته شاهد عيان على اعتصام وزارة الثقافة.

كما تم تكريم اسم الفنان القدير الراحل جلال الشرقاوي، واسم الفنان الراحل خالد صالح، واسم الكاتبة الراحلة فتحية العسال وتسلمت التكريم ابنتها الفنانة صفاء الطوخي، والمخرج حامد سعيد، والروائي بهاء طاهر وتسلمها عنه ابن عمه، والشاعر الكبير سيد حجاب.

واختتم الحفل مع الفرقة المصرية للموسيقى والغناء بقيادة المايسترو مازن دراز وقدمت الفرقة مجموعة من الأغاني الوطنية منها "أحلى بلد - ياحبيبي يامصر - رباعية صلاح چاهين على إسم مصر - رباعية سيد حجاب بنت اللذين".

مقالات مشابهة

  • القباج: انطلاق حملة "وعي" بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال
  • تفاصيل احتفالية «قصور الثقافة» بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو (صور)
  • «شؤون العاملين» تستعرض خارطة طريق تطوير الهيكل الإداري لـ«المهندسين»
  • «المؤتمر»: ذكرى «30 يونيو» وضعت اللبنة الأساسية للجمهورية الجديدة
  • نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو
  • حسام حسن يهنىء الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • القباج تترأس اللجنة العليا للخدمة العامة وتؤكد زيادة المكلفين بنسبة 300 %
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنىء رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو
  • السيسي يشاهد فيلما تسجيليا حول الفرص الاستثمارية للدولة المصرية وقدراتها التنافسية
  • ناديان بروشن يستهدفان التعاقد مع سويلم المنهالي