استقر الألماني جوزيف زينباور المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي النصر السعودي ضمن مواجهات دور ربع نهائي البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023".

تشكيل الرجاء المغربي لمواجهة النصر السعودي في البطولة العربية

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

الدفاع: عبد الله البدوي، جمال حركاس، إسماعيل مقدم، محمود بنتايك.

الوسط: روجي أهولو، زكرياء الوردي، محمد مكعازي، محمد زريدة.

الهجوم: الحسين رحيمي ويسري بوزوق.

يذكر أن نادي النصر السعودي نجح في التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية عقب احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة بعد التعادل المثير أمام نادي الزمالك، وتعادله أمام الشباب السعودي، وفوزه على نادي الاتحاد المنستيري التونسي.

فيما تأهل نادي الرجاء المغربي إلى دور ربع نهائي البطولة العربية بعد أن نجح في تصدر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة عقب فوزه على نادي شباب بلوزداد الجزائري ثم نادي الكويت الكويتي، واخيراً الوحدة الإماراتي.

ويسعى تلك الفريقين للفوز بالقاء والتأهل إلى نصف نهائي البطولة العربية، خصوصاً وأن هذه الأدوار لا تحمل القسمة على أثنين، ولابد أن يخرج من اللقاء فريق فائز وأخر يودع البطولة.

ويأمل نادي النصر في الفوز من أجل تحقيق رغبة جماهيره في الفوز بالبطولة وإرضاء غرورهم بعد الإداء المخيب للآمال في دور المجموعات عقب تعادله في مباراتين وفوز وحيد.

فيما يسعى نادي الرجاء المغربي، والذي يقدم أداء جيد في البطولة بعد فوزه بجميع المباريات في دور المجموعات، في تحقيق الفوز من أجل استمرار مشواره لحصد اللقب.

موعد مباراة الرجاء المغربي والنصر السعودي في البطولة العربية

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي مع نظيره نادي النصر السعودي اليوم الأحد 6-8-2023، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز.

وتنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسعودية، وفي تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرجاء في البطولة العربية

تنقل مباراة الرجاء المغربي والنصر السعودي في ربع نهائي البطولة العربية للأندية عبر شاشة قناة ssc السعودية، والتي تعد المالك الحصري لبث جميع مباريات البطولة في الشرق الأوسط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البطولة العربية الرجاء الرجاء البيضاوي الرجاء الرياضي الرجاء المغربي الرجاء ضد النصر السعودي النصر السعودي النصر السعودي ضد الرجاء المغربي تشكيل الرجاء ربع نهائی البطولة العربیة نادی الرجاء المغربی فی البطولة العربیة النصر السعودی فی نادی النصر

إقرأ أيضاً:

الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة النصر السعودي والريان

يتحدى نادي النصر السعودي بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، نظيره الريان القطري، اليوم الإثنين، في مواجهة يرفع فيها الفريقين شعار "الفوز أولاً"، على ملعب الأول بارك.

تقام المباراة في الساعة 22:00 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة:

Abu Dhabi Sports Asia 2 تعليق محمد الشامسي.


beIN Sports AFC 1 HD تعليق علي سعيد الكعبي.

Alkass Nine HD تعليق خالد الحدي.

SSC1 HD فارس عوض.

بيـن مؤتمرٍ صحفيّ وتدريبٍ أخيـر ????
جاهزيّتنا لمبـاراة الغـد تُختتم ???? pic.twitter.com/GGA4Eu52wN

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) September 29, 2024

وسيعود كريستيانو رونالدو إلى التشكيل الأساسي أمام الريان، بعد غيابه في الجولة الأولى أمام الشرطة العراقي بسبب وعكة صحية، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

ويحتل النصر المركز السادس في ترتيب البطولة برصيد نقطة واحدة، ويسعى إلى تحقيق الفوز الأول الآسيوي، لمواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية منذ قدوم المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، حيث تفوق الفريق على الاتفاق، ثم الحزم في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وبعدها الوحدة في الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين.

مُـسـتـعـدون❤️????#الريان_النصر | #الريان pic.twitter.com/WBkwkN1hvD

— AlRayyanSC | نادي الريان (@AlrayyanSC) September 29, 2024

وستكون هذه المواجهة هي الأولى بين الفريقين على المستوى القاري، وأتت المواجهات الخمسة السابقة بينهما في مسابقتي كأس العرب والخليج، وفاز النصر مرتين والريان مرة واحدة.

وفي المقابل يسعى الريان الذي خسر أمام الهلال السعودي 1-3 على أرضه،  إلى محاولة تحقيق الانتصار على النصر رغم صعوبة المهمة.

وتلقى الريان خسارتين متتاليتين على الجانب المحلي، بهزيمته أمام الوكرة 0-2، ثم العربي 1-2، وهي امتداد لنتائج الفريق السلبية.

ويسعى الجهاز الفني للريان بقيادة المدرب يونس علي، لإيجاد التشكيل المناسب لمواجهة النصر، لاسيما مع ضم العديد من اللاعبين المميزين في الفترة الأخيرة أمثال الدولي المصري محمود تريزيغيه، والمغربي أشرف بن شرقي. 

 

 

مقالات مشابهة

  • قمة الشامبيونز ليج.. ساكا ومارتينيلي يقودان التشكيل المتوقع لآرسنال أمام سان جيرمان
  • بنشرقي وتريزيجيه يقودان تشكيل الريان المتوقع أمام النصر السعو
  • الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة النصر السعودي والريان
  • التشكيل المتوقع لفريقي النصر والريان قبل مواجهة اليوم الإثنين
  • تشكيل النصر المتوقع أمام الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • التشكيل المتوقع لفريقي الوصل والأهلي قبل مواجهة اليوم الإثنين
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة