الأسبوع:
2024-06-29@22:50:25 GMT

ديمرال يعترف: قدمنا مباراة سيئة أمام البرتغال

تاريخ النشر: 23rd, June 2024 GMT

ديمرال يعترف: قدمنا مباراة سيئة أمام البرتغال

يورو 2024.. تحدث ميريح ديميرال، مدافع نادي أهلي جدة السعودي ومنتخب تركيا عن خسارر بلاده أمام البرتغال يوم أمس السبت ببطولة كأس أمم أوروبا.

وخسر المنتخب التركي أمام منافسه البرتغالي بثلاثة أهداف دون مقابل يوم أمس السبت، ضمن دول المجموعات بالبطولة.

واعترف ديمرال في تصريحات صحفية، أن منتخب تركيا لعب بشكل سيئ حقًا ضد البرتغال.

وقال ديمرال: "لم نتمكن من عكس ما عملنا عليه في الملعب. بالطبع، لدينا العديد من الدروس التي نتعلمها من المباراة. مدربنا سيقوم بالإجراء اللازم. نحن أيضًا غير سعداء، لقد بدأنا البطولة بشكل جيد، لكننا الآن حصلنا على نتيجة سيئة. نأمل أن نحقق أفضل نتيجة من مباراتنا الثالثة والخروج من المجموعة. مثل هذه الأشياء يمكن أن تحدث في كرة القدم، تمامًا كما في الحياة. هناك أيام سيئة وأيام جيدة. سنتغلب على هذه الهزيمة ونأخذ منتخبنا الوطني إلى القمة".

وأضاف مدافع يوفنتوس السابق: "أنا شخص أبذل قصارى جهدي دائمًا من أجل المنتخب الوطني، سواء لعبت أم لا. لا يهم بالنسبة لي سواء لعبت أم لا. أنا مستعد للعب عندما يكلفني مدربنا بالمهمة. إذا تم تكليفي بالمهمة". فرصة في المباراة الثالثة، سأحاول أن أبذل قصارى جهدي لأنه المنتخب الوطني دائمًا فوق كل شيء بالنسبة لي. أعتقد أننا سننهي المجموعة بأفضل طريقة ممكنة ونخرج من المجموعة ونحقق نجاحا جيدا".

تركيا كانت قد فازت على جورجيا في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وسوف تواجه في الجولة الأخيرة من دور المجموعات جمهورية التشيك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار يورو 2024 البرتغال المانيا يورو 2024 اليورو اليورو 2024 بطولة اليورو 2024 بطولة يورو 2024 تصفيات يورو 2024 توقعات يورو 2024 قرعة تصفيات يورو 2024 قرعة يورو 2024 كأس أمم أوروبا كأس اوروبا 2024 ملاعب يورو 2024 منتخب تركيا موعد قرعة يورو 2024 ميريح ديميرال نهائيات يورو 2024 يورو يورو 2020 يورو 2024 يورو 24

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مدافع سلوفاكيا: نحتاج لأداء مثالي لهزيمة منتخب إنجلترا

قال بيتر بيكاريك، مدافع المنتخب السلوفاكي لكرة القدم، إن بلاده فخوره بالوصول لدور الـ16 ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024" في ألمانيا، ولكنه أشار إلى أن المنتخب السلوفاكي سيكون بحاجة" لأداء مثالي " للتغلب على المنتخب الإنجليزي والتأهل لدور الثمانية.

وأضاف بيكاريك لصحيفة "برلينر تسايتونج" اليوم السبت: "ينتظرنا منتخب كبير مرشح للفوز بلقب بطولة أمم أوروبا يوم الأحد".

وأضاف:"نحن بحاجة لأداء مثالي من جميع اللاعبين أمام إنجلترا، على الجميع أن يقدم أقصى ما عندها مرة أخرى، وربما أكثر من ذلك. ولكننا نتطلع للمباراة".

وتابع بيكاريك، الذي يبلغ 37 عاما وخاض 129 مباراة دولية إنه "سعيد للغاية وممتن لتواجد سلوفاكيا ضمن أفضل 16 فريقا"، وأنه "فخور للغاية بالفريق ككل لأننا تركنا انطباعا جيدا بعد كل مباراة".

وأضاف: "أفضليتنا الكبرى تتمثل في العمل الجماعي، وروح الفريق، ووحدتنا، وتواضعنا. في المنتخب الوطني، نحن عائلة كروية كبيرة تبقى سويا ليس فقط في الملعب ولكن خارجه أيضا".

واحتل المنتخب السلوفاكي المركز الثالث في المجموعة الخامسة، حيث تساوت كل الفرق في مجموع النقاط برصيد أربع نقاط. وتغلب منتخب سلوفاكيا على نظيره البلجيكي 1/ صفر وخسر أمام منتخب أوكرانيا 1/ 2 وتعادل مع رومانيا 1/1.

وتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة الثالثة ولكنه لم يكن مقنعا قبل خوض مباراته في دور الـ16 في جيلسنكيرشن.

وقال بيكاريك أيضا إنه لا يفكر الاعتزال بعد نهاية عقده مع فريق هيرتا برلين، الناشط بدوري الدرجة الثانية الألماني، حيث يلعب له منذ عام 2012.

وقال "لا أشعر بإرهاق ذهني أو بدني، لدي قوة، ورغبة كبيرة لمواصلة اللعب في أعلى المستويات. لذلك أعتقد أن هناك المزيد من التحديات الكروية التي تنتظرني".

مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم
  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • يورو 2024.. مدافع سلوفاكيا: نحتاج لأداء مثالي لهزيمة منتخب إنجلترا
  • منتخب الريغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • مدرب فاركو: قدمنا أداء جيد أمام الأهلي ونعاني من ضغط المباريات
  • أحمر الشباب يواجه السعودية في ختام المجموعات ببطولة غرب آسيا
  • يورو ٢٠٢٤: أبرز أرقام وإحصائيات مباراة البرتغال مع جورجيا
  • تركيا تفوز على تشيكيا وتبلغ ثمن نهائي بطولة “يورو 2024”
  • يلماز: منتخب تركيا أوفى بوعده في يورو 2024
  • ‎مشجع يقفز بخطورة من المدرجات أمام رونالدو ويكاد يصيبه عقب مباراة البرتغال .. فيديو