كشف شهود عيان تفاصيل مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه في أوسيم، وذكروا أن والدة القتيل "رشت" مياه بالشارع أمام منزلها، وخلال مرور طفل تعرض للسقوط بسبب المياه، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بين سيدات من أقارب الطفل، ووالدة المجني عليه.

أضافوا أن المجني عليه كان نائما، واستيقظ بسبب ارتفاع حدة الخلاف، وخلال محاولته إنهاء الأمر، تطور الأمر لمشاجرة حيث اعتدى عليه عدد من أقارب الطفل بالشوم، وطعنه أحدهم بسلاح أبيض، وتسببت طعنة أصيب بها في مقتله، حيث حاول أفراد أسرته إسعافه بنقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة.

كما استمع رجال المباحث لأقوال والدة المجني عليه، وذكرت أن خلافات الجيرة أدى إلى نشوب مشادة كلامية مع جيرانها من السيدات، وخلال تدخل ابنها المجني عليه لفض الخلاف، فوجئ بأقارب السيدات يعتدون عليه بالشوم، كما اعتدى عليه أحدهم بسلاح أبيض.

وأضافت والدة المجني عليه أنه تم نقله إلى المستشفى في محاولة لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأمرت النيابة بتشريح الجثة، والتصريح بدفنها، وتولت التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد نقل شاب يدعى " أحمد. أ" إلى المستشفى مصاب بجرح طعني، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في أوسيم، ومفارقته الحياة متأثرا بالإصابة التي لحقت به.

كشفت تحريات رجال المباحث أن المجني عليه تعرض لاعتداء من جانب عدد من جيرانه، بسبب خلافات متعلقة بالجيرة، مما أسفر عن مقتله.

حدد رجال المباحث هوية المتهمين، وتمكنوا من القبض عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل شاب أوسيم خلافات الجيرة امن الجيزة المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

"خصم نص يوم".. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل زميل العمل بالتجمع


قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة تجديد حبس 3 أشخاص بتهمة قتل شاب زميل أحدهم في العمل، بسبب خصم المجني عليه للمتهم نصف يوم، 15 يوما على ذمة التحقيق.

مقتل شاب على يد زميله

تلقت مباحث قسم شرطة التجمع الخامس بلاغًا، يفيد بنشوب مشاجرة بين طرفين بأحد المصانع، وسقوط قتيل، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين أن مشاجرة نشبت بين 3 أشخاص وأخر، بسبب خصم الأخير لأحد المتهمين نصف يوم.

وكشفت التحقيقات أن المتهم استعان بشخصين آخرين، وتعدوا على المجني عليه بواسطة شوية؛ مما أسفر عن مصرعه، حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف حقيقة استعراض شخص القوة وترويع المواطنين بالقليوبية
  • القبض على المتهمين بالتشاجر بسبب قطع غيار دراجة في قليوب
  • شهود عيان: هبوط مروحية عسكرية إسرائيلية في مستشفى هداسا بالقدس لنقل جنود مصابين
  • عاكس زوجته.. حبس سائق قتل عامل في بولاق الدكرور
  • اعترافات مثيرة لسائق قتل عامل في بولاق الدكرور بسبب معاكسة زوجته
  • تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور
  • إحباط ترويج 13 طن دقيق في السوق السوداء
  • «خصمله نص يوم».. استمرار حبس المتهمين بقتل شاب في التجمع
  • "خصم نص يوم".. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل زميل العمل بالتجمع
  • رويترز نقلا عن شهود عيان: دبابة تقتحم مدخل القصر الوطني في بوليفيا.. وجنود يدخلون المبنى