لقي شاب مصرعه صعقا بالكهرباء أثناء محاولته خروج عربية كارو وقعت في الترعة وعليها سلك كهرباء، على الفور تم إبلاغ مركز الشرطة والإسعاف.

وأفاد أحد أهالي قرية ميت ابو الكوم أن الشاب مصطفي شحاته ابن قرية كفر ميت أبو الكوم حاول يساعد فى استخراج سيارة كارو وقعت فى الترعة وعليها سلك كهربائي ولكنه لقي مصرعه فى الحال، وتم تحويله إلى مستشفي تلا وتحرير محضر بالواقعة.

فيما تلقي اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية إخطار من مأمور مركز شرطة تلا يفيد بمصرع الشاب مصطفي شحاته أثناء محاولته اخراج سياره كارو من الترعه وكان قد وقع عليها سلك كهرباء، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمن المنوفية مركز شرطة تلا مصرع شاب صعقا بالكهرباء

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية: تحرير 263 محضرا تموينيا وضبط 11 شيكارة دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء

تلقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية تقريرًا عن جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية فى شن الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على المنشآت التموينية والأسواق والمحلات العامة والمخابز على مدار يومين، والتي أسفرت عن  تحرير 263 محضر تموينى متنوع ما بين 160 محضر مخالفات مخابز و103 محضر أسواق لوجود مخالفات نقص وزن وتجميع وبيع سلع مجهولة المصدر  وعدم الالتزام بالمواصفات والاشتراطات اللازمة  وبيع بأزيد من السعر الرسمي وعدم الإعلان عن الأسعار.
وأوضح المحاسب أسامة عز الدين وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى أنه من أبرز المحاضر التي تم تحريرها، محضرين جنح بمركز أشمون ضد أصحاب مخابز بلدية لقيامهم بتجميع 11 شيكارة دقيق بلدي استخراج 87.5% بهدف بيعها في السوق السوداء مستولين علي الدعم لتحقيق أرباح بطرق غير شرعية، كما تم تحرير 4 محاضر جنح بمركز قويسنا  ضد أصحاب بيع سجائر لقيامهم بعرض وبيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي بقصد التربح دون وجه حق.
ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على تكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومحال بيع السلع ومتابعة عمل جميع الأنشطة التموينية لحماية المستهلك من أساليب التلاعب والغش التجاري وتوفير احتياجاته من السلع والمواد التموينية وتطبيق القانون علي الجميع وعدم  التهاون مع المخالفين حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم
  • مصرع لص أثناء فصل الكهرباء أمام فيلا فنانة شهيرة بالتجمع الخامس
  • مصرع 3 أشخاص من عائلة واحدة في حادثة سير مروعة بإقليم زاكورة
  • محافظ المنوفية: تحرير 263 محضرا تموينيا وضبط 11 شيكارة دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء
  • تحرير 263 محضر تمويني وضبط 11 جوال دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء في المنوفية
  • العمل: تفعيل التعاون مع عدة جهات لتدريب الشباب مهنيا بالمنوفية
  • رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • مصرع شاب غرقا فى بحر شبين الكوم المار بقرية ميت عافية بالمنوفية
  • مصرع طفل فى العقد الأول صعقا بالكهرباء فى الدقهلية