بلغت إيرادات فيلم "عصابة الماكس" للنجم أحمد فهمي، أمس، الخميس، في شباك التذاكر 1,778,620 جنيه، ما جعله في المركز الثالث ضمن الأعمال المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى. 

قصة فيلم عصابة الماكس

الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة الماكس 

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، أحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

معلومات عن النجم أحمد فهميتخرج في كلية الاقتصاد و العلوم السياسية بجامعة القاهرة.شقيق الفنان كريم فهمي.كون مع أصدقائه في فترة الجامعة فرقة عرفت بأسم (تمر هندي للإنتاج الفني)، وقدموا أفلاماً سخرت من الأفلام المصرية الشهيرة، كان أنجحها فيلم "رجال لا تعرف المستحيل".لفتت الفكرة نظر المنتج محمد حفظي، الذي كان وقتها يتجه للإنتاج، وبالفعل أنتج لهم مسلسل "أفيش و تشبيه" الذي قدم في كل حلقة صورة ساخرة لأحد كلاسيكيات السينما المصرية.ثم أنتج لهم حفظي بعدها فيلم "ورقة شفرة"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا على المستوى النقدي والجماهيري.كانت انطلاقته في عالم السينما من خلال كتابة سيناريو فيلم "كده رضا" لأحمد حلمي، ثم قام بعدها بالمشاركة في كتابة و تمثيل فيلم "ورقة شفرة" الذي جعل وجهه معروفاً لدى الجماهير.حاز جائزة النقاد لأفضل وجه جديد في عام 2008 مناصفة مع الفنانين هشام ماجد وشيكو، في فيلم "ورقة شفرة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم عصابة الماكس عصابة الماكس قصة فيلم عصابة الماكس أبطال فيلم عصابة الماكس أحمد فهمي لبلبة روبي أوس أوس حاتم صلاح محمد لطفي أحمد فهيم مصطفى بسيط أحمد السقا هشام ماجد عصابة الماکس

إقرأ أيضاً:

1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير

حققت 7 أفلام تُعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، إيرادات أمس بلغت نحو مليون و303 آلاف و4 جنيهات، وتتنوع ما بين الغموض والأكشن والكوميديا، وتصدر القائمة فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم بإيرادات 551 ألفا و28 جنيها.

وفي المركز الثاني جاء فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل بإيرادات 407 آلاف و637 جنيها، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، وجاء فيلم عنب بالمركز الثالث في ثاني أيام عرضه بالسينما بطولة أيتن عامر بإيرادات 160 ألفا و703 جنيهات.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

حقق فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز في شباك التذاكر أمس 94 ألفا و850 جنيها، وفي المركز الخامس جاء فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام بـ61 ألفا و682 جنيها، تلاه فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي بـ26 ألفا و365 جنيها.

المركز الأخير

وفي المركز السابع والأخير جاء فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، بإيرادات 739 جنيها فقط، الأمر الذي يجعله مهددًا بالسحب من دور العرض خلال الساعات المقبلة في ظل ضعف إيراداته اليومية.

مقالات مشابهة

  • فيلم "جوازة توكسيك" يتذيل شباك التذاكر
  • أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • أيتن عامر تحتل المركز الثالث في شباك التذاكر بـ "عنب"
  • بأكثر من نصف مليون.. فيلم "عاشق" يكتسح شباك التذاكر
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • الإمارات تستحوذ على 30% من إيرادات السينما بالشرق الأوسط
  • بـ 13.5 مليون.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول في شباك التذاكر
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية
  • الإمارات تستحوذ على 30% من سوق الشرق الأوسط في إيرادات السينما
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز الـ380 ألفًا.. أمس