يواصل فيلم «ولاد رزق 3» بطولة الفنان أحمد عز، تحقيق إيرادات مميزة بدور العرض السينمائية، وذلك خلال عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وبلغت إيرادات فيلم ولاد رزق 3، أمس السبت حوالي 10 ملايين جنيه فقط، ليكون بذلك محافظا على المركز الأول بشباك تذاكر دور العرض.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

يضم فيلم ولاد رزق 3، في بطولته عدد من نجوم الفن العربي أبرزهم: أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلي صبحي وأسماء جلال وسيد رجب ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، بينهم كريم عبد العزيز وإياد نصار، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

فيلم ولاد رزق 3تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق القاضية، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

اقرأ أيضاًفيلم ولاد رزق 3 يحقق 19 مليون جنيها في آخر 24 ساعة (صور)

بعد أيام من عرضه.. إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3

المطرب التونسي «نوردو» يقدم تتر فيلم ولاد رزق 3

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ولاد رزق ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق فيلم اولاد رزق فيلم ولاد رزق الجزء الثالث فيلم اولاد رزق 3 تصوير ولاد رزق 3 فيلم أولاد رزق 3 ولاد رزق 3 برومو أولاد رزق 3 ولاد رزق 3 اعلان احمد عز ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 القاضية عمرو يوسف ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 اغنية فيلم ولاد رزق 3 القاضية ايرادات فيلم ولاد رزق اجمالي إيرادات ولاد رزق 3 فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد

أعلن الفنان كريم عبد العزيز عن تحضيره لفيلم جديد يجمعه مع أحمد عز، في تجربة هي الثانية لهما بالسينما، بعدما جمعهما فيلم «كيرة والجن»، المأخوذ عن رواية «1919» للكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

فيلم «كيرة والجن»

فيلم «كيرة والجن» من الأفلام التي تنتمي للحقب الزمنية، وتناول العمل حالة الغليان التي كان يموج بها الشارع المصري، بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبد الحي (كيرة) وعبد القادر (الجن) ليشتركا في النضال ضد الاحتلال البريطاني.

حقق كريم عبد العزيز وأحمد عز، نجاحًا كبيرًا في السينما من خلال فيلم «كيرة والجن»، الذي عُرض في عام 2022، وحصد إيرادات وصلت إلى 119 مليونًا و783 ألفًا و406 جنيهات، بعدما طرح في موسم عيد الأضحى السينمائي، وظل في السينمات لمدة 26 أسبوعًا، وذلك بخلاف مشاركتهما سويًا في «الاختيار 3». 

«كيرة والجن» الذي اقترب من 120 مليون جنيه إجمالي إيرادات، لم يزحزحه من مكانه، إلا فيلم «ولاد رزق» الجزء الثالث، بطولة أحمد عز، وظهر فيه كريم عبد العزيز كضيف شرف، ضمن موسم عيد الأضحى السينمائي، محققًا إيرادات بقيمة 175 مليون جنيه في أسبوعين فقط.

«الفيل الأزرق 3»

ومن المعروف أن أحمد عز وكريم عبد العزيز تجمعهما صداقة كبيرة، ربما تتحول خلال الأيام المُقبلة لتوأمه فنية لا سيما وأن «كريم» أعلن ظهور «عز» ضيف شرف في فيلمه المُقبل «الفيل الأزرق 3»، وهو ما يوحي إلى أن الجمهور على موعد مع ثنائية مهمة من ثنائيات السينما المصرية.

مقالات مشابهة

  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • 4 ملايين.. إجمالي إيرادات أمس فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس