نشرت تقارير صحفية صور الأشعة السينية وبعض الصور الخاصة بساق لوسيانو سانشيز لاعب فريق أرجنتينيوس جونيور الأرجنتيني والذي تعرض لإصابة مروعة بسبب تدخل عنيف من البرازيلي مارسيلو لاعب فريق فلومينينسي خلال المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة كأس ليبرتادورس.

أخبار متعلقة

لافيينا يتلقى عرضين من إسبانيا والمجر لضم مارسيلو

«إلى شغف الطفولة».

. مارسيلو يرتدي قميص فلومينينسي

لاتسيو ينفي رغبته فى التعاقد مع مارسيلو

نشرت صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية صورا خاصة بإصابة سانشيز اضطرت لإخفاء بعضها لقسوتها إلى جانب صور الأشعة السينية لساق اللاعب والتي أظهرت أثر الجراحة الدقيقة التي أجريت له باستخدام 20 مسمار طبي لتثبيت العظام المكسورة مشيرة إلى حاجة اللاعب لما يقرب من عام إلى عام ونصف للتعافي من أثر الكسر.

اصابة سانشيز

ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية تصريحات أليكساندرو رونكورني طبيب نادي أرجنتينوس جونيورز قال فيها «طوال مسيرتي الطبية، لم أر مثل هذه الإصابة قط، ما حدث هو انفصال عظمة القصبة عن الشظية تقريبا».

مضيفا: «هناك تمزق في الأربطة الصليبة الأمامية والخلفية أيضا، وكذلك في الغضروف المفصلي. هناك خلع كامل، ويجب علينا القيام بإعادة بناء الساق مرة أخرى».

وأجرى توتشو فيلاني طبيب المنتخب الأرجنتيني جراحة لسانشيز أعاد فيها ركبته إلى مكانها الطبيعي أكد بعدها احتياج اللاعب لجراحتين آخريين.

سانشيز

وتعرض مارسيلو للطرد المباشر بسبب تدخله العنيف مما أدخله في نوبة بكاء تأثرا بهول الإصابة التي تسبب فيها وبعد المباراة، نشر البرازيلي على وسائل التواصل الاجتماعي بيانا قال فيه: «اليوم، كان على أن أعاني من لحظة صعبة للغاية على أرض الملعب. لقد جرحت زميلا عن غير قصد. أريد أن أتمنى لكم أفضل تعافي ممكن لوتشيانو سانشيز. أرسل لك كل الدعم في العالم».

ورد النادي الأرجنتيني على بيان مارسيلو: «نحن منافسون ولسنا أعداء». وقال فرناندو دينيز مدرب فلومينينسي في مؤتمر صحفي إن مارسيلو لا يستحق الطرد ووصف الحادث بأنه «حدث مؤسف».

مارسيلو كأس ليبرتادوريس ارجنتينيوس جونيور نادي فلومينينسي البرازيلي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مارسيلو نادي فلومينينسي البرازيلي زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

الروسي روبليف يودع ويمبلدون مبكرا (فيديو)

خرج الروسي أندريه روبليف مبكرا من بطولة ويمبلدون للتنس، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، التي تقام مبارياتها على الملاعب العشبية، ويبلغ مجموع جوائزها 50 مليون جنيه إسترليني.

وجاء خروج أندريه روبليف على يد المصنف الـ120 في ترتيب اللاعبين المحترفين في العالم، الأرجنتيني فرانشيسكو كوميسانا، بمجموعة مقابل ثلاث مجموعات، تفاصيلها كالتالي: (4-6) و(7-5) و(2-6) و(6-7) في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، في الدور الأول، واستمرت لمدة ثلاث ساعات و55 دقيقة.

إقرأ المزيد اليافعة الروسية ميرا أندرييفا تودع ويمبلدون مبكرا (فيديو)

وهذه المرة الأولى التي يخسر فيها اللاعب الروسي، البالغ من العمر 26 عاما، في الدور الأول من بطولة ويمبلدون.

وسيكون فرانشيسكو كوميسانا (23 عاما) على موعد في الدور الثاني للبطولة، مع الأسترالي والتون آدم، الذي تغلب بدوره على الأرجنتيني الآخر فيدريكو كوريا، بثلاث مجموعات من دون رد.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • كيف نحمي بشرتنا من أضرار أشعة الشمس؟
  • العين يتعاقد مع المدافع البرازيلي مارلون سانتوس
  • ياسين: يجب أنّ يكون هناك خطة للتعافي
  • تقارير إيطالية.. ميلان يرغب في اقتناص لاعب توتنهام
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين
  • الروسي روبليف يودع ويمبلدون مبكرا (فيديو)
  • اتحاد جدة يستغنى عن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو
  • اتحاد جدة يعلن رحيل مدربه الأرجنتيني جاياردو
  • بوليفيا تستدعي سفيرها في الأرجنتين بعد تصريحات خافيير ميلي
  • بوليفيا تستدعي سفيرها في الأرجنتين احتجاجا على تصريحات خافيير ميلي