أعلن الجيش الإسرائيلي أنه نفذ عملياته في رفح يوم أمس استنادا إلى معلومات استخبارية، وأنه عثر على أسلحة إلى جانب فتحات الأنفاق والبنية التحتية في المنطقة.

وجاء في بيان للجيش الإسرائيلي: "في إحدى العمليات، قضت القوات على خلية إرهابية كانت تشكل تهديدا وتم التعرف عليها وتعمل بالقرب منها".

وأضاف الجيش الإسرائيلي: "خلال يوم أمس، واصلت قوات الجيش الإسرائيلي في وسط غزة عملياتها ضد البنية التحتية الإرهابية، وتحديد أماكن الأسلحة، والقضاء على الخلايا الإرهابية المسلحة".

الجيش الإسرائيلي الجيش الإسرائيلي يكشف "مصدر معلوماته الاستخباراتي" في تنفيذ القصف على رفح

وتابع البيان: "علاوة على ذلك، تمكنت القوات من القضاء على الإرهابيين في قتال من مسافة قريبة ومن خلال استخدام نيران القناصة والطائرات بدون طيار".

واختتم: "خلال يوم أمس، ضرب سلاح الجو الإسرائيلي العشرات من الأهداف الإرهابية في جميع أنحاء قطاع غزة، بما في ذلك الهياكل العسكرية والإرهابيين والبنية التحتية الإرهابية".

المصدر: الجيش الإسرائيلي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أسلحة ومعدات عسكرية الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة تل أبيب جرائم جرائم حرب جرائم ضد الانسانية حركة حماس رفح قطاع غزة معبر رفح هجمات إسرائيلية وفيات الجیش الإسرائیلی یوم أمس

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن تنفيذ ثلاث عمليات نوعية ضد الجيش الإسرائيلي

نشر "حزب الله" اللبناني ملخصا لعمليات وصفها بـ"النوعية" ضد "الجيش الإسرائيلي" في العديد من المواقع المهمة عند الحدود اللبنانية الجنوبية يوم الخميس. وأوضح الإعلام الحربي لـ "حزب الله" في بيان: "دعما للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفذت المقاومة الإسلامية عددا من العمليات ضد مواقع وانتشار الجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الخميس 27-06-2024".   وأضاف "تم استهداف موقع ‏رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة، واستهداف أماكن تموضع واستقرار ضباط وجنود العدو الإسرائيلي في موقع رأس الناقورة البحري عبر هجوم جوي بمسيرات إنقضاضية أصابهم إصابة مباشرة، ما أدى إلى اشتعال النيران في الموقع وسقوط من بداخله بين قتيل وجريح".   وتابع الإعلام الحربي "تم استهداف القاعدة الأساسية للدفاع الجوي ‏الصاروخي التابع لقيادة المنطقة الشمالية في ثكنة بيريا بعشرات صواريخ الكاتيوشا، وذلك ردا على اعتداءات العدو الإسرائيلي ‏التي طالت مدينة النبطية وبلدة سحمر".

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل اثنين من جنوده في معارك بشمال غزة
  • 30 يونيو.. حياة كريمة تغير وجه عروس الصعيد .. مشروعات للتنمية والبنية التحتية في المنيا
  • الجيش الإسرائيلي يواصل عملياته بالشجاعية والمقاومة تستهدف تجمعات لجنود الاحتلال
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مواصلة الهجوم على الشجاعية
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مهاجمة عناصر من حزب الله بعد رصدهم داخل مبنى عسكري (فيديو)
  • الجيش الإسرائيلي يعلن عن بدء "عملية عسكرية واسعة النطاق" في منطقة الشجاعية بغزة (فيديو)
  • الجيش النيجري يعلن مقتل نحو ثلاثين إرهابيا واعتقال سبعة آخرين
  • حزب الله يعلن تنفيذ ثلاث عمليات نوعية ضد الجيش الإسرائيلي
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده في الضفة الغربية المحتلة  
  • فينا أولا ودمشق آخرا في قائمة المدن العالمية الصالحة للعيش