أعلنت مؤسسة "روستيخ" الحكومية الروسية أنه تم تسليم دفعة جديدة من عربات المشاة القتالية ( بي إم بي – 3) المطورة للجيش الروسي.
وأكد المدير التنفيذي لشؤون الأسلحة التقليدية والذخائر في المؤسسة "بكخان أوزدويف " - حسبما ذكر موقع روسيا اليوم  اليوم الأحد  أن "بي إم بي – 3" المزودة بمجموعات الحماية الإضافية مطلوبة في منطقة العملية العسكرية الخاصة، وتم إعداد دفعة جديدة من تلك المدرعات المطورة في مصنع "كورغان زافود" الذي أنتج تلك الأسلحة قبل الموعد المحدد لها.


وأوضح أن المدرعات التي أرسلت إلى منطقة العملية العسكرية الخاصة حصلت على أطقم الحماية الإضافية التي تضم الشبكات المضادة للذخائر الجوفاء والستائر المدرعة ووسائل حماية أعالي المدرعات ومجموعات من شأنها زيادة تخفي المدرعات من طراز "ناكيدكا" التي تضم أغشية مصنوعة من المادة الاصطناعية والعازلة تم تفصيلها آخذا في الحسبان حجم المركبة. وتزيد من تخفي المدرعات عن الوسائل التقنية وأجهزة التصويب للعدو.


أما الشبكات والستائر المدرعة فتحمي المدرعات من نيران الأسلحة الخفيفة والمتوسطة الأعيرة من جهة والصواريخ الموجهة المضادة للدبابات والقنابل النفاثة من جهة أخرى. وكل ذلك يزيد من قدرة المدرعات على البقاء في ميدان القتال.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجيش الروسي الحكومية الروسية روستيخ الوفد

إقرأ أيضاً:

الكلية الإكليريكية بالعباسية تفتح باب قبول دفعة جديدة.. اعرف التفاصيل

أعلنت الكلية الإكليريكية اللاهوتية (القسم المسائي) بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، فتح باب التقديم للعام الأكاديمي 2024/ 2025، وذلك لمنح درجة البكالوريوس في العلوم اللاهوتية، ويرأسها الأنبا ميخائيل، وكيل الكلية وأسقف حلوان والمعصرة ورئيس دير الأنبا برسوم العريان.

نظام الدراسة بالكلية 

وتمنح الكلية درجة البكالوريوس في العلوم اللاهوتية، حيث تكون الدراسة بالكلية أربع سنوات، بواقع أربعة أيام هي (الاثنين- الثلاثاء - الخميس - السبت ) من الساعة الخامسة إلى التاسعة مساءاً، ويشترط لدخول الامتحانات نسبة حضور لا تقل عن 70% في المادة الواحدة.

وأوضحت الكلية الأوراق المطلوبة للتقديم، وهي صورة من المؤهل الجامعي مع الاطلاع على الأصل، وصورة البطاقة الشخصية سارية مع الاطلاع على الأصل، وصورة من شهادة الميلاد مع الاطلاع على الأصل، و3 صور شخصية 4 في 6، وتزكية من أب الاعتراف مليء طلب الالتحاق المقدم من الكلية موقعا عليه من المتقدم، ورسوم التقديم 50 جنيها.

بداية العام الدراسي 

وأشارت الكلية إلى أن الأوراق تقدم كاملة في الفترة من يوم الخميس 1 أغسطس إلى يوم الثلاثاء 20 من نفس الشهر، من الساعة 6 مساء إلى 8 مساء من الاثنين إلى الجمعة.

وبحسب الكلية، من المقرر إجراء اختبار نظري للمتقدمين الجدد يوم السبت 24 أغسطس الساعة السابعة مساء، على أن تكون المقابلات الشخصية من يوم الأحد 1 سبتمبر إلى يوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 الساعة 6 مساء.

وتقيم الكلية قداس افتتاح العام الأكاديمي الجديد يوم الأحد 29 سبتمبر 2024 الساعة 7:30 صباحا بكنيسة القديسين البابا كيرلس والارشيدياكون حبيب جرجس بمبنى الكلية الاكليريكية، على أن  تبدأ الدراسة يوم الاثنين 30 من نفس الشهر الساعة الخامسة مساءً.

مقالات مشابهة

  • أسئلة كبيرة يثيرها مقطع تصنيع القسام لقذائف.. تفاصيل مثيرة (شاهد)
  • دفعة جديدة تلتحق بشرطة عمان السلطانية
  • دفعة جديدة من المواطنين تلتحق بشرطة عمان السلطانية
  • دولة أوروبية تهدد بـالأسلحة النووية إذا تعرض استقلالها
  • دفعة معنوية لـ الأهلي قبل مباراة طلائع الجيش في الدوري
  • الكلية الإكليريكية بالعباسية تفتح باب قبول دفعة جديدة.. اعرف التفاصيل
  • هذا ليس تخويناً لقيادة الجيش لكنه سيبقي التفسير الأقرب للمنطق
  • قنا| مدرسة مياه الشرب تُعلن قبول دفعة جديدة من 50 طالبًا
  • حملات موسعة لملاحقة تجار الأسلحة بالأقاليم
  • الجيش الروسي يسيطر على بلدة جديدة في شرق أوكرانيا