تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت مؤسسة "روستيخ" الحكومية الروسية أنه تم تسليم دفعة جديدة من عربات المشاة القتالية ( بي إم بي – 3) المطورة للجيش الروسي.
وأكد المدير التنفيذي لشؤون الأسلحة التقليدية والذخائر في المؤسسة "بكخان أوزدويف " - حسبما ذكر موقع روسيا اليوم / اليوم الأحد / أن "بي إم بي – 3" المزودة بمجموعات الحماية الإضافية مطلوبة في منطقة العملية العسكرية الخاصة، وتم إعداد دفعة جديدة من تلك المدرعات المطورة في مصنع "كورغان زافود" الذي أنتج تلك الأسلحة قبل الموعد المحدد لها.


وأوضح أن المدرعات التي أرسلت إلى منطقة العملية العسكرية الخاصة حصلت على أطقم الحماية الإضافية التي تضم الشبكات المضادة للذخائر الجوفاء والستائر المدرعة ووسائل حماية أعالي المدرعات ومجموعات من شأنها زيادة تخفي المدرعات من طراز "ناكيدكا" التي تضم أغشية مصنوعة من المادة الاصطناعية والعازلة تم تفصيلها آخذا في الحسبان حجم المركبة. وتزيد من تخفي المدرعات عن الوسائل التقنية وأجهزة التصويب للعدو.
أما الشبكات والستائر المدرعة فتحمي المدرعات من نيران الأسلحة الخفيفة والمتوسطة الأعيرة من جهة والصواريخ الموجهة المضادة للدبابات والقنابل النفاثة من جهة أخرى. وكل ذلك يزيد من قدرة المدرعات على البقاء في ميدان القتال.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بي إم بي 3 الجيش الروسي

إقرأ أيضاً:

«الإصلاح والنهضة»: نرتقب دفعة جديدة بعد تغيير المجموعة الاقتصادية في الحكومة

قال هشام عبد العزيز، رئيس حزب الاصلاح والنهضة، إنَّ الأسماء التي أعلنت في التشكيل الوزاري الجديد، وخصوصًا المجموعة الاقتصادية هي لأشخاص يمتلكون خبرة كبيرة، مؤكدا أهمية استحداث وزارة الاستثمار.

وتابع «عبد العزيز»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «8 الصبح»، والمُذاع على شاشة «قناة dmc»، بأنَّ وزير الاستثمار في الحكومة الجديدة يمتلك خبرات طويلة في مجال الاستثمار وكان يشغل منصبا في بالبنك المركزي المصري، ما يمكنه من التعامل مع مختلف التحديات.

وأشار إلى أنّ التعديلات بـ المجموعة الاقتصادية، ودمج وزارتي التخطيط مع التعاون الدولي، وكذلك التغيير في وزارة المالية ما يمكن من التعامل مع شق القروض والعملة، ونقل ملف الصناعة إلى الفريق كامل الوزير أمر بالغ الأهمية والصناعة بحاجه إلى نقلة كبيرة مثلما حدث في النقل والبنية التحتية ونرتقب دفعة قوية للصناعة في ظل إدارته للوزارة.

مقالات مشابهة

  • تقديم دفعة جديدة من رؤساء الجماعات والمنتخبين المتهمين بتبديد المال العام أمام القضاء
  • من الحظر إلى الحماية.. تعديلات جديدة على لائحة أجهزة مكافحة الحرائق
  • «الإصلاح والنهضة»: نرتقب دفعة جديدة بعد تغيير المجموعة الاقتصادية في الحكومة
  • خطوة متعمدة نحو التصعيد..السفير الروسي في لاهاي يعلق على سماح هولندا بتصدير طائرات إف-16 لأوكرانيا
  • روسيا تعلن السيطرة على مناطق جديدة شرق أوكرانيا بعد معارك طاحنة ..تفاصيل
  • أسئلة كبيرة يثيرها مقطع تصنيع القسام لقذائف.. تفاصيل مثيرة (شاهد)
  • دفعة جديدة تلتحق بشرطة عمان السلطانية
  • دفعة جديدة من المواطنين تلتحق بشرطة عمان السلطانية
  • دولة أوروبية تهدد بـالأسلحة النووية إذا تعرض استقلالها
  • دفعة معنوية لـ الأهلي قبل مباراة طلائع الجيش في الدوري