تصدرت الفنانة نسرين طافش، محرك البحث جوجل، في الساعات الماضية بعد، ظهورها بصورة جديدة من اليونان، نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام".
 
 

نسرين طافش تبهر جمهورها بإطلالات ساحرة من اليونان

 

نسرين طافش تحرص دائمًا على مشاركة متابعيها بصور وفيديوهات من رحلاتها، مؤخرًا، تألقت بإطلالة لافتة خلال زيارتها إلى اليونان، حيث ارتدت تي شيرت باللون الأبيض، وبنطلون باللون الأبيض والأسود، وحذاء باللون الأسود، وبدت بتسريحة شعر جديدة.

 

إطلالة مسائية مميزة

 

وفي السهرة، اختارت نسرين فستانًا أبيض مكشوف الكتفين، مع تصفيفة شعر مرفوعة للأعلى. أضافت لمسة من الحيوية بفضل رقصها على أنغام أغنية "Bailamos" لإنريكي إجليسياس.

نسرين طافش في فيلم "بنقدر ظروفك"

 

من جانب آخر، يعرض حاليًا لنسرين طافش فيلم "بنقدر ظروفك" في دور السينما. الفيلم يدور في إطار كوميدي في منطقة شعبية، ويتناول عدة قصص حب. من بين هذه القصص، قصة حب تجمع بين أحمد الفيشاوي ومي سليم، وإعجاب محمود حافظ بنسرين طافش، بالإضافة إلى إعجاب متبادل بين محمد محمود وعارفة عبد الرسول.

تفاصيل فيلم "بنقدر ظروفك"

 

يشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم، منهم أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي. الفيلم من إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، تحت إشراف محمد علاء الدين، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

انشغالات نسرين طافش في مسلسل "دون مقابل"

 

بالإضافة إلى أعمالها السينمائية، انشغلت نسرين طافش مؤخرًا بتصوير مسلسل "دون مقابل"، الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم مثل هاني رمزي، داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، خالد سليم، أيمن عزب، ومحمد أبو داود. المسلسل من إنتاج محمد فوزي، وإخراج جمال عبد الحميد.









 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نسرين طافش بنقدر ظروفك نظارة شمس عارفة عبد الرسول بدون مقابل أحدث ظهور لـ نسرين طافش نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

شاهد.. مي سليم بفستان مبهج علي البحر

تحرص الفنانة مي سليم علي مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع انستجرام، صورها وإطلالاتها.

أحدث إطلالة لـ مي سليم

 

وظهرت مي علي البحر بفستان مبهج متميز بتصميم أنيق وجذاب، ومن الناحية الجمالية أعتمدت في الماكياج على إبراز ملامحها بمكياج ثقيل، تركت شعرها البني منسدلا بين كتفيها بطريقة الشعر المبلل.

 اخر اعمال مي سليم

 

وكان اخر اعمال مي سليم السينمائية هو فيلم بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، ودارت الاحداث في إطار من الكوميديا والرومانسية، اما من الناحية الدراميه هو مسلسل" سر إلهي" بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، يوسف الأسدي.

 جوائز حصلت عليها مي سليم

 

حصلت مي سليم علي عدة جوائز منها: جائزة أفضل مطربة لعام 2008 عن ألبوم «إحلوت الأيام»، أفضل مطربة وأفضل ألبوم نسائي لعام 2010 عن ألبوم «لينا كلام بعدين»، أفضل مطربة ممثلة لعام 2010 عن فيلم «الديلر»، سفيرة التبرع بالدم لعام 2010، أفضل ممثلة شابة لعام 2011 عن مسلسل «مكتوب على الجبين»، أفضل مقدمة لبرنامج ترفيهي عن برنامج «Sisters' soup».

نبذة عن مي سليم

 

ولدت مي سليم 6 نوفمبر 1983، من أب فلسطيني وأم لبنانية، في ابو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية، عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، تزوجت في نوفمبر 2010 من رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» انفصلت عن زواجها بعام 2012، وفي عام 2018 تزوجت من الممثل «وليد فواز»، لكن تلك الزيجة لم تستمر سوى شهر واحد فقط، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «حساء الأخوات» على شبكة أو إس إن عام 2012.
 

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مي سليم بفستان مبهج علي البحر
  • بسبب شركة الشحن.. بسمة وهبة تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. وهيثم عرابي تصدر "التريند"
  • بإطلالة صفراء٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ مي سليم
  • لطيفة تتصدر التريند بأغنية "نويت أعانده".. تفاصيل
  • بعد إصدارها بيان.. شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند
  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين
  • من على الشاطئ.. مي سليم تشارك جمهورها بأحدث ظهور لها
  • تفاصيل القبض على وزيرة البيئة في المالديف بسبب عمل "سحر أسود" للرئيس