يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز تدريباته اليوم الأحد بعد حصول اللاعبين على راحه لمدة يوم واحد عقب الفوز على فاركو بهدفين نظيفين فى اللقاء المؤجل من الجوله ال١٢ لبطولة الدورى الممتاز حيث قرر المدير الفني تجهيز لاعبيه انتظارا للقرار النهائي بشأن لقاء القمه أمام الأهلي المقرر بعد غدا الثلاثاء فى الجوله ال٢٧ لبطولة الدوري.

سيف زاهر : من الوارد أن يحمل اجتماع إدارة الزمالك اليوم قرارات جديدة بشأن القمة

 وأشاد البرتغالي جوزيه جوميز  بأداء لاعبي فريقه في مباراة فاركو مشيرا أنهم  قدموا المطلوب منهم والمباراة لم تكن سهلة كما يراها البعض وفاركو فريق منظم ويجيد التحولات الهجومية، وكان منافساً صعباً".

وتابع جوميز قائلاً:" الزمالك حقق الفوز لأن الفريق نفذ المطلوب، واللاعبون بذلوا قصارى جهدهم من أجل الفوز، ونستحق الثلاث نقاط، ونهدي الفوز للجماهير".

وفيما يخص عدم الدفع بمحمد عاطف في لقاء فاركو قال:" اللاعب تعرض لإصابة في الركبة، ولم يخض تدريبات كافية، واامباراة  كانت مناسبة له وانضم للقائمة في حالة احتياجنا له في مركز الظهير الأيسر مشيرا أن  المباراه شهدت مشاركة عدد من اللاعبين الشباب أمثال محمد السيد وعمار ياسر وترافيس موتيابا وهم يملكون الجودة وستكون لهم فرصة للاعتماد عليهم في الفترة المقبلة.

وقال جوميز :" لم أتحدث مع اللاعبين بشأن المباراة المقبلة في الدوري أمام الأهلي كما تردد لكن من الناحية الفنية أجعل اللاعبين في حالة جاهزية مستمرة وأنا مدير فني وأؤدي دوري وفقاً للمباريات التي أراها أمامي واذا تغيرت أي أمور لا تخصني، فأنا أحترم قرار مجلس الإدارة".

واختتم المدير الفني قائلاً:" إذا أردنا الاستعانة باللاعبين الصغار يجب أن نتقبل وجود أخطاء منهم، وألا نذبح من يخطئ،  لكن مهمتي أن أساعد اللاعبين في تطوير أدائهم".

من ناحيته كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق  عن حجم إصابة حسام عبد المجيد لاعب الأبيض التي تعرض لها خلال مباراة فاركو مشددا أن اللاعب  شعر بثقل في العضلة الخلفية ولكن حالته جيدة واستكمل المباراة بشكل طبيعي.

من ناحيه أخرى يعود إلى التدريبات اليوم الثلاثى أحمد سيد زيزو وعماد دونجا وابراهيما نداى بعد غيابهم عن لقاء فاركو بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوزيه جوميز أخبار الرياضة بوابة الوفد الزمالك الأهلي

إقرأ أيضاً:

الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري (فيديو)

واصل نادي الأهلي سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه فاركو بنتيجة 2-1 اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ28 من المسابقة.

ويدين الأهلي بالفضل في هذا الفوز لجناحه حسين الشحات الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 39 و57، بينما أحرز جيفرسون إينكادا من غينيا بيساو هدف فاركو الوحيد في الدقيقة 59.

النينجا حسين الشحات يمنح القلعة الحمراء 3 نقاط غالية ???????? أهداف مباراة الأهلي وفاركو 2-1 في دوري نايل #ONTime_Sportspic.twitter.com/KDo7bXdBd3

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 28, 2024

وهذا الفوز هو التاسع على التوالي لنادي الأهلي بالدوري، فرفع رصيده إلى 48 نقطة من 20 مباراة في المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر بـ62 من 25 مباراة والذي تعثر اليوم بالتعادل 1-1 أمام مضيفه سموحة.

???? الفوز التاسع على التوالي للأبطال في رحلة الدفاع عن اللقب ????#يلا_يا_أهليpic.twitter.com/TSElrdiPYW

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) June 28, 2024

في المقابل، توقف رصيد فاركو عند 25 نقطة (28 مباراة) في المركز الـ15.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. جوزيه جوميز يجمع بطبيب الزمالك قبل لقاء فاركو
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك
  • جلسه سريعه بين جوميز واللاعبين قبل مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • عاجل.. فرمان جديد من جوميز قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • جوميز يتحدث عن غياب الجماهير وأمر لم يعجبه في لاعبي الزمالك
  • جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري (فيديو)