يواصل العرض المسرحي "القطة العميا" التألق ونجاحاته، وتقديم عروضه القوية الكبيرة طوال الفترة الحالية، وحقق مؤخرًا، فريق مسرح مودرن أكاديمي بقيادة المخرج الشاب على سلامة مخرج العمل، مراكز كبيرة ومتقدمة بعرضه في منافسات مهرجان "فنون" على مستوي معاهد الجمهورية بمصر. 

استحسان واسع للعرض المسرحي القطة العميا 


وتوافد العديد من الصحف والإعلاميين والجمهور على العرض المسرحي "القطة العميا" لكونة عرض مختلف وتجربة مختلفة للمخرج وللفريق، ونال إستحسان جميعهم والجماهير التي أشادت بالعرض وبفكرته وبفنانيه.

 

صناع العرض المسرحي القطة العميا 
 

والعرض المسرحي "القطة العميا" من تأليف سامح عثمان وهو من ضمن اعمال كثيرة لسامح وشارك في التمثيل كل من: أشرف ايمن، وأمنية حسني، وجومانا سامح، وأحمد نادر، ويوستينا بباوي، وعبدالله أحمد، والطفلة مريم أحمد، والعمل من إخراج المخرج الشاب علي سلامة. 


وتم تقديم العرض المسرحي "القطة العميا" علي مسرح استوديوهات جامعة MTI التي استضافته، ووفرت كل سبل المساعدة لتقديم عرض مميز ومختلف من نوعه تحت إشراف مسؤلي الشباب والرعاية بالجامعة الحديثة والأكاديمية الحديثة، سامح الطيب، ومهاب زنون. 

تميز عرض القطة العميا 


وأكد المخرج علي سلامة، على أن "القطة العميا" عرض مختلف من نوعه ويناقش عدة قضايا اجتماعية بطريقة مريحة وساخرة وهذلية تسعد المتفرجين بالاضافة لوجود به عدد مميز من الاستعراضات الجميلة والمختلفة. 


واضاف علي سلامة أيضًا أنه سوف يتم تقديم هذا العرض في عدد من المهرجانات الأخرى في الفترة المقبلة خاصة مسارح دول الوطن العربي، وأكد سلامة على اشادته بكل من قدم وساعد وشارك في العرض والمهتمين بالفن في مصر والوطن العربي. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الوطن العربي الجامعة الحديثة العرض المسرحي استعراضات النقطة العميا أبطال مسرحية النقطة العميا العرض المسرحی

إقرأ أيضاً:

بحضور وزيرة الثقافة.. افتتاح عرض "حاجة تخوف" على مسرح الإبداع الفني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، والدكتور وليد قانوش رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، افتتاح العرض المسرحى "حاجة تخوف" أمس الخميس، على مسرح مركز الإبداع الفني برئاسة المخرج خالد جلال.

"حاجة تخوف" هو عرض مشروع تخرج الدفعة B من قسم التمثيل “دفعة على فايز” باستوديو المواهب، صياغة وإخراج خالد جلال، والمخرج المنفذ علا فهمي.

وعقب نهاية العرض وجه المخرج خالد جلال، الشكر والتقدير للدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، لاهتمامها بحضور افتتاح العرض، كما وجه الشكر للدكتور وليد قانوش لاهتمامه بكل ما يقدم بمركز الإبداع الفنى فى مختلف الأنشطة الثقافية والفنية.

وقد أطلق المخرج خالد جلال اسم "على فايز" على هذه الدفعة، تخليدا لذكرى أحد تلاميذه الذي وافته المنية خلال فترات التدريب، والذى كان أحد نجوم برنامج الدوم، وضمه المخرج خالد جلال إلى مركز الإبداع ليكون ضمن فريق العرض المسرحي.

يشار إلى أن المخرج خالد جلال، استطاع من خلال ورش مركز الإبداع الفني تقديم عدد كبير من الفنانين للساحة الفنية عبر دفعات مختلفة، وأصبح معظمهم نجوم الصفوف الأولي سواء فى المسرح أو فى السينما أو فى التليفزيون، وقدم عروضا حققت نجاحا كبيرا على المستويين الجماهيري والنقدي، منها: "هبوط اضراري، أيامنا الحلوة، قهوة سادة، سلم نفسك، سينما مصر، بعد الليل" .

مقالات مشابهة

  •  «خرف»: عرض مسرحي ليبي في مدينة الكاف التونسية  
  • افتتاح أولى ليالي "لعبة النهاية" على مسرح الطليعة.. صور
  • وزيرة الثقافة تشهد العرض المسرحي "حاجة تخوف" مشروع تخرج قسم التمثيل باستديو المواهب وتشيد بالمواهب المشاركة
  • أسباب توقف العرض المسرحي "الحلم حلاوة"
  • افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني للمخرج خالد جلال
  • افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني.. صور
  • بحضور وزيرة الثقافة.. افتتاح عرض "حاجة تخوف" على مسرح الإبداع الفني
  • عرض "أحداث لا تمت للواقع بصلة" لفرقة ببا ضمن مهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • فرقة الأنفوشي تقدم "الحضيض" بالسامر والمسرح كامل العدد
  • ثقافة الإسكندرية تقدم "شمس في مدينة الظل" بمسرح كامل العدد