وانتشرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، تفيد بدخول مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة، مع لاندري دياماتا لاعب نادي إسبانيول، من أجل ابرام التعاقد معه، في حالة فشل صفقة البرازيلي جوستافو سوزا لاعب جيونبوك الكوري الجنوبي، الذي يرغب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، في ضمه.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"واتس كورة"، لا صحة لما تم نشره خلال الساعات الماضية، بشأن دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع لاندري دياماتا لاعب نادي إسبانيول، واللاعب خارج حسابات الجهاز الفني، ولم نفكر في التفاوض معه، وكل ما نشر عار تمام من الصحة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي انتهت مساء يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، حيث صعد الفريق الأحمر إلى الدور نصف النهائي ليضرب موعداً مع إنبي.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي صفقات الأهلي كولر الأهلي اليوم اخبار الرياضة مهاجم الأهلي الجديد

إقرأ أيضاً:

خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطري

أعلن الغرافة المنافس في دوري نجوم قطر لكرة القدم -اليوم الجمعة- تعاقده مع خوسيلو مهاجم ريال مدريد المشارك مع منتخب إسبانيا حاليا في بطولة أوروبا 2024 بألمانيا.

وقال الغرافة عبر حسابه على منصة إكس للتواصل الاجتماعي "من مدريد إلى الغرافة. رسميا خوسيلو الدولي الإسباني ينضم إلى الفهود".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الزمالك يرفض مواجهة الأهلي في الدوري المصري وبطل أفريقيا يعلن فوزه بالمباراةlist 2 of 2الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ13 في تاريخهend of list

???? مـن مـدريد إلـى الغـرافـة ????

???? رسـمياً .. خـوسيلـو , الـدولي الاسبانـي يـنضـم إلـى الـفهـود ????@JoseluMato9 pic.twitter.com/TFvPwZYd9H

— AL GHARAFA SC | نادي الغرافة (@ALGHARAFACLUB) June 28, 2024

كما أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي "يعلن النادي أنه قام بتفعيل خيار الشراء بعقد خوسيلو من إسبانيول بقيمة 1.5 مليون يورو ومن ثم بيع اللاعب للغرافة القطري بنفس القيمة لتسهيل انتقال اللاعب وعدم تعطيله من قبل إسبانيول تقديرًا لما قدمه للفريق".

وخوسيلو (34 عاما) بدأ مسيرته مع أكاديمية ريال مدريد قبل أن يرحل عن الفريق عام 2012 ويخوض عدة تجارب في ألمانيا وإنجلترا ثم يعود لعملاق الدوري الإسباني الموسم الماضي قادما من إسبانيول.

وخاض خوسيلو، 49 مباراة بقميص ريال مدريد خلال الموسم المنتهي 2023-2024، سجل 17 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة، وتوج بـ3 ألقاب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسبانية.

الأندية التي لعب بها خوسيلو: إسبانيا: (سيلتا فيغو، ريال مدريد، ألافيس، إسبانيول). ألمانيا: (هوفنهايم، إنتراخت فرانكفورت، هانوفر). إنجلترا: (ستوك سيتي، نيوكاسل)

مقالات مشابهة

  • غلطة سراي التركي يعلن التعاقد مع زياش لموسم واحد مع إمكانية التمديد
  • عاجل.. الزمالك يعلن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي
  • عاجل.. بيان رسمي من الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا
  • خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطري
  • مهاجم حرس الحدود يحسم موقفه من مفاوضات الأهلي والزمالك
  • آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو
  • سبب وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. عانى من مرض خطير
  • مفاوضات لضم الصليهم لصفوف الأهلي
  • عرض رسمي.. نادِ سعودي يفتح مفاوضات ضم أليو ديانج