صحيفة الاتحاد:
2024-06-30@02:30:34 GMT

ألفاريز.. «بكاء الصدمة»!

تاريخ النشر: 23rd, June 2024 GMT

 
واشنطن (د ب أ)

أخبار ذات صلة مدرب الإكوادور يرفض «الندم»! باراجواي وكولومبيا.. «لقاء الثأر»


من المقرر أن يخضع إدسون ألفاريز، لاعب المكسيك، لفحوص طبية، بعد أن اضطر للخروج بسبب الإصابة بعد 30 دقيقة فقط من مباراة الفريق ضد جامايكا ببطولة كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم «كوبا أميركا».
وتعرض ألفاريز «26 عاماً» لصدمة بعد أن أصيب خلال الشوط الأول من فوز المكسيك 1-صفر على جامايكيا، بالجولة الأولى للمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات للمسابقة المقامة حالياً في الولايات المتحدة، والتي تضم أيضاً منتخبي فنزويلا والإكوادور.


وأصيب لاعب الوسط أثناء عودته لإيقاف هجمة مرتدة لجامايكا، وانهمر في البكاء في الوقت الذي حاول خلاله الطاقم الطبي علاجه على أرض الملعب، قبل أن يتم استبداله في النهاية بزميله لويس رومو.
وقال خايمي لوزانو مدرب المكسيك بعد المباراة: «ننتظر بعض الوقت لإجراء بعض الفحوص عليه ولنعرف جيداً ما الذي يعاني منه».
أضاف المدرب المكسيكي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة «نيويورك تايمز» الأميركية «بشيء في ساقه واتخذنا قراراً وقائياً بإخراجه».
وأوضح لوزانو: «ألفاريز لاعب مهم للغاية، إنه قائد، ويمتلك الخبرة الكافية، إنه عنصر مهم، سواء على أرض الملعب أو في غرفة خلع الملابس أيضاً».
وتابع «أنت تستمع إليه وهو يتحدث، فهو يمتلك طريقة في التعامل مع الكلمات، وعندما يتحدث فإنك تنصت إليه، لقد كانت إصابته ضربة قاسية لنا جميعاً، ننتظر النتائج خلال يومين».
وتعتبر هذه هي البطولة الأولى لألفاريز بعد أن اختاره لوزانو لحمل شارة قيادة منتخب المكسيك في مايو الماضي. وفي حال تعرضه لإصابة بالغة، فإنها ستشكل أيضاً ضربة لفريق وستهام يونايتد الإنجليزي، الذي ضم ألفاريز لصفوفه في الصيف الماضي قادماً من أياكس أمستردام الهولندي مقابل 4. 34 مليون جنيه إسترليني (1. 44 مليون دولار).
وظهر ألفاريز بشكل لافت في موسمه الأول بالملاعب الإنجليزية، حيث شارك في 42 مباراة بجميع المسابقات مع الفريق الواقع بشرق العاصمة البريطانية لندن. وخاض ألفاريز 80 مباراة دولية مع المنتخب المكسيكي منذ ظهوره لأول مرة مع الفريق عام 2017، وسجل خلالها 5 أهداف.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أميركا كوبا أميركا المكسيك جامايكا

إقرأ أيضاً:

رسميا.. الزمالك يحصل على توقيع صفقة كبرى

تحاول إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تدعيم جميع فرق القلعة البيضاء في مختلف الألعاب الرياضية، بعد ابتعاد الفارس الأبيض عن منصات التتويج في العديد من الرياضات بالموسم الماضي.

ضمن خطة تطوير وتدعيم كوماندوز الهاند بول، نجحت إدارة الزمالك في حسم ثاني الصفقات الخاصة بفريق كرة اليد، استعدادا للموسم القادم، ليكون ثاني صفقات يد الأبيض حتى الآن.

- الزمالك يضم يوسف عزو

أعلن نادي الزمالك تعاقده رسميا مع يوسف عزو لاعب فريق كرة اليد بنادي وفاق عين توتة الجزائري.

وتعاقد الفارس الأبيض مع بلال جمال لتدعيم كوماندوز الزمالك، لاعب فريق البنك الأهلي.

مجلس الزمالك يحدد موقفه من استكمال الدوري المصري بعد جلسة حاسمة كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري

كما أعلنت القلعة البيضاء، إتمام اتفاقها مع الإسباني فرناندو بارييتو لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، خاصة وأن الفريق يستعد لخوض منافسات بطولة سوبر جلوب، والتي ستنظمها جمهورية مصر العربية، سبتمبر المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • مقتل أربعة في نيكاراغوا وإجلاء المئات في المكسيك بسبب أمطار غزيرة (فيديو + صور)
  • ميلوش يُعيد الوصل إلى القمة بـ 23 وجهاً من «الفهود»
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • ما قصة بكاء مدرب البرازيل؟
  • «الأسود الثلاثة» يخشى «سيناريو 2016» في «يورو 2024»!
  • رسميا.. الزمالك يحصل على توقيع صفقة كبرى
  • الاتحاد يستقر على إستمرار نجم الفريق بالموسم الجديد
  • الاتحاد يقرر بقاء أحمد شراحيلي
  • أحمد عفيفي: مشكلة النصر والاتحاد والأهلي الكبرى هي الهلال.. فيديو
  • فنزويلا تجتاز المكسيك بهدف وتصعد لدور الثمانية في كوبا أمريكا 2024