أكد الإعلامي سيف زاهر على إنهاء اتحاد الكرة اتفاقه مع طاقم تحكيم إسباني لقياده قمة الدوري المصري المقبلة بين الأهلي والزمالك.

رغم اعتذار الزمالك .. الأهلي يستعد للقمة من دون راحة ومحاضرة بالفيديو في المران

وقال زاهر خلال تصريحات اعلاميه أن اتحاد الكرة رتب كافة الاجراءات المتعلقه باستخدام طاقم تحكيم اجنبي لادارة اللقاء على أن يصل الطاقم مساء غد الاثنين استعدادًا لادارة المواجهة.

مع دقات السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل يستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك لحساب الجوله 27 من المسابقة المحلية التي يحتل فريق بيراميدز صدارتها بينما يسعى الأهلي للحاق به حال الفوز بباقي مؤجلاته بالمسابقة.

كان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى لصالح الفارس الابيض بثنائية مقابل هدف حملت توقيع سيف الدين الجزيري بينما جاء هدف الأحمر الوحيد عبر اللاعب احمد عبد القادر.

ومن المقرر اذاعة لقاء القمة المرتقب على شبكه قنوات اون تايم سبورتس النقل الفضائي الحصري للمواجهات المحليه المصرية على صعيدي الأندية والمنتخبات. 
ولم يتضح موقف الزمالك حتى الآن من المشاركه في ظل اصدار مجلس ادارته لقرار سابق اكد فيه على عدم المشاركه في مواجهات الدور الثاني الى أن تنتهي باقي الفرق من مؤجلات الدور الاول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لقاء القمه الأهلي ستاد القاهرة الدولى ستاد القاهرة الدولي طاقم تحكيم اجنبي قمة الدوري المصري الأهلي والزمالك الزمالك القاهرة

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن

 

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن حسين لبيب رئيس النادي الأبيض، ورط نفسه في البيان الصادر عقب لقاء المصري البورسعيدي، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين دخلوا في معسكر مغلق لخوض لقاء الأهلي ولكن تم التراجع بعد ذلك.

وقال التابعي عبر بوكس تو بوكس: "كان الأفضل للزمالك الانسحاب تماما من الدوري، بدلا مما حدث والتراجع وخوض لقاء سيراميكا كليوباترا".

نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا "زيزو" يكتب رسالة خاصة بخط يده إلى جماهير الزمالك

وتابع: "هناك حالة غضب جماهيري عارم، ولأول مرة نشاهد جماهير الزمالك تقاطع المباريات بسبب مجلس الإدارة وليس بسبب اللاعبين".

وأكمل: "ناصر ماهر من افضل صفقات الزمالك وهو الصفقة الوحيدة المؤثرة بين كل صفقات الفريق الأبيض في شهر يناير الماضي".

وأتم: "تصوير قمر الدولة مع لاعب الأهلي إمام عاشور امر عادي ولا يجب تضخيمه".

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي
  • الخضري: انسحاب الزمالك سبب حالة غضب عارمة لجماهيره
  • نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن
  • ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة
  • أسامة حسن: لاعيبة الزمالك كانت خايفة تلعب مبارة القمة أمام الأهلي
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • عبد العال: أطالب بإعادة لقاء القمة حال إعادة مباراة بيراميدز وسموحة
  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • أحمد سليمان: لا نخاف الأهلي.. وجددنا لصبحي وهذا الثنائي في الطريق