شكر الأمير ويليام (أمير ويلز) المغنية الأميركية الشهيرة، تايلور سويفت، على "الأمسية الرائعة" بعد أن احتفل بعيد ميلاده في حفلها الذي أقامته في ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، ليلة الجمعة.

ونشر قصر كنسينغتون صورة على إنستغرام لسويفت وهي تلتقط صورة سيلفي مع ويليام وطفليه الأمير جورج والأميرة شارلوت خلف الكواليس قبل الحفل.

وجاء في منشور القصر على إنستغرام: "شكرا لك (تايلور سويفت) على الأمسية الرائعة".

        View this post on Instagram                      

A post shared by The Prince and Princess of Wales (@princeandprincessofwales)

كما نشرت المغنية الأميركية صورة سيلفي لها مع ويليام والأطفال وصديقها، ترافيس كيلس.

وقالت في منشورها: "عيد ميلاد سعيد يا (ويليام) بدأت عروض لندن بداية رائعة".

وذكرت صحيفة "الغارديان" أن أميرة ويلز (زوجة الأمير ويليام) بقيت في المنزل مع الأمير لويس.

وقالت إن زعيم حزب العمال، كير ستارمر، حضر الحفل أيضا، إلى جانب مشاهير آخرين، وبلغ عدد الجماهير الحاضرة نحو 90 ألف شخص.

وأضافت الصحيفة "لقد قدمت سويفت بالفعل عروضا في إدنبرة وليفربول وكارديف وستصعد على المسرح في ويمبلي مرة أخرى يومي السبت والأحد قبل أن تنتقل الجولة إلى دبلن. وستعود إلى لندن مرة أخرى لمدة خمس ليال في أغسطس المقبل".

خريطة مترو مجددة

واستقبلت لندن، الجمعة، جولة المغنية الشهيرة بتجديد خريطة مترو الأنفاق بتصميم براق ومشرق‭‭‭‭‭ ‬‬‬‬‬وسط توقعات بأن تدر الجولة أرباحا ضخمة على العاصمة تصل إلى 300 مليون جنيه إسترليني (379 مليون دولار)، وفقا لرويترز.

وذكر مكتب رئيس بلدية لندن، صادق خان، في بيان أن سويفت ستؤدي ثمانية عروض‭‭‭‭‭ ‬‬‬‬‬في استاد ويمبلي بلندن حيث انطلق العرض الأول.

ولا يتكبد معجبو تايلور سويفت المعروفون باسم "سويفتيز" نفقات تذاكر الدخول والسفر فحسب، بل ينفقون أيضا مبالغ كبيرة على الملابس والإكسسوارات اللامعة لتجسيد الأعمال الموسيقية في المسيرة المهنية للفنانة البالغة من العمر 34 عاما.

وساهمت جولة سويفت في مساعدة الاقتصادات المحلية منذ انطلاقها من الولايات المتحدة العام الماضي، لكن خبراء اقتصاد يرون في العموم أن جولات الحفلات الموسيقية أو الفعاليات الرياضية الكبرى لا تقدم سوى دفعة صغيرة لاقتصادات الدول.

ونشرت هيئة النقل في لندن إصدارا خاصا من خريطة مترو الأنفاق احتفالا بهذه المناسبة.

فقد تم استبدال أسماء المحطات في "نسخة تايلور" من الخريطة بعناوين أغانيها، مع إعادة تسمية محطة وستمنستر لتصبح (جورجيس) "رائع"، ومحطة سيرك بيكاديللي لتصبح (وايلدست دريمز) "أكثر الأحلام جموحا".

ونشر خان صورة لنفسه على منصة أكس للتواصل الاجتماعي وهو يقف خارج استاد ويمبلي وخلفه لوحة جدارية لوجه الفنانة.

وشاركت العائلة المالكة البريطانية أيضا في الحدث بنشرها مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لمراسم "تغيير الحرس" التقليدية في قصر بكنغهام مع تشغيل أغنية (شيك إت أوف) لتايلور سويفت مصحوبة بعبارة من كلمات الأغنية.

وقال مكتب خان إن حفلات سويفت ستدر 300 مليون جنيه إسترليني على اقتصاد لندن، وهو تقدير مبني على متوسط إنفاق السياح ويركز فقط تقريبا على رواد الحفل القادمين من خارج المدينة.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: تایلور سویفت

إقرأ أيضاً:

السلطان يشكر القيادة بمناسبة إطلاق مؤسسة الرياض غير الربحية

المناطق_واس

رفع معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمدينة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – أيده الله -، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض – حفظه الله -، على ما يوليانه من عناية بالقطاع الاجتماعي في المملكة.

 

أخبار قد تهمك نائب وزير الخارجية يستقبل سفير جمهورية الأرجنتين لدى المملكة 26 سبتمبر 2024 - 8:00 مساءً “وزارة البيئة”: المملكة تسجل رقمًا قياسًا بإنتاج 558 مليون كجم من لحوم الدواجن خلال النصف الأول 2024م 26 سبتمبر 2024 - 7:55 مساءً

 

وأشار معاليه إلى الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة للقطاع الاجتماعي التنموي، حيث يأتي إطلاق مؤسسة الرياض غير الربحية كخطوة تنموية تكمل مسيرة العطاء التي نعمت بها مدينة الرياض على يدي خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – منذ أن كان أميراً لمنطقة الرياض وتواصلت المسيرة مع تأسيس الهيئة الملكية لمدينة الرياض حتى شهدتها المملكة كافة بفضل ما تم تسخيره من موارد وإمكانيات.

 

 

وأكد أن المؤسسة تأتي كمحفز للأعمال غير الربحية في عدد من المجالات منها الصحة والسعادة والتمكين والشمولية وكذلك الاستدامة البيئية والانتماء، وقال: “رؤية سمو ولي العهد – حفظه الله – في إطلاق مؤسسة الرياض غير الربحية امتداد لدور المملكة الفاعل في القطاع غير الربحي، وبما يتواءم مع ركيزة المجتمع الحيوي في رؤية المملكة 2030م ولتكون المؤسسة إحدى أكبر المؤسسات غير الربحية في العالم في مجال التنمية الاجتماعية، مما يعزز مكانة مدينة الرياض كمركز رائد في هذا المجال الذي ُيعد أحد القطاعات الحيوية والمهمة في تنمية وترابط المجتمعات”.

 

 

وأكد معاليه أن المملكة تهدف للوصول إلى قطاع غير ربحي قوي ومبادر ومؤثر في المجالات المتعددة كالتعليم والصحة والثقافة وغيرها.

 

 

الجدير بالذكر أن الاهتمام بالقطاع غير الربحي يأتي من منطلق إيمان المملكة بأهمية دوره في تحقيق التنمية الاجتماعية، ويخدم توجهها في ضرورة تمكين الشباب وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في هذا القطاع، مع توفير الدعم والتدريب المناسبين لتحسين أداء المؤسسات غير الربحية، ومن خلال تأسيس وإدارة الأصول الاجتماعية في مدينة الرياض، والتعاون مع الجهات المعنية لتطوير بيئة منظمة لقطاع التنمية الاجتماعية والقطاع غير الربحي.

 

 

ومن المتوقع أن تسهم هذه المبادرات في زيادة الناتج المحلي للمدينة من خلال دعم وتأسيس العديد من المؤسسات غير الربحية وإبرام اتفاقيات تعاون وتفاهم مع مؤسسات وهيئات محلية ودولية.

 

 

يُشار إلى أنه صدر الأمر الملكي الكريم بالموافقة على إنشاء مؤسسة الرياض غير الربحية (مؤسسة مستقلة ذات طبيعة خاصة وغير هادفة للربح)، وفقًا لنظامها الأساس، في تاريخ 18 من ذي الحجة 1445هـ الموافق: 24 من يونيو 2024م.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 26 سبتمبر 2024 - 7:59 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 5:16 مساءًبـ325 ألف يورو.. براد بيت مزيف يحتال على امرأتين منوعات26 سبتمبر 2024 - 2:30 مساءًشرطة منطقة جازان تقبض على شخصين لترويجهما أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 12:20 مساءًصخرة نادرة على المريخ بخطوط «وحشية» أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 8:08 صباحًا«مواد بركانية» غنية بمعادن ثمينة تستخدم في الهواتف وأجهزة التلفزيون أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 7:41 صباحًافك لغز لعبة «فرعونية» من عام 2000 قبل الميلاد26 سبتمبر 2024 - 5:16 مساءًبـ325 ألف يورو.. براد بيت مزيف يحتال على امرأتين26 سبتمبر 2024 - 2:30 مساءًشرطة منطقة جازان تقبض على شخصين لترويجهما أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي26 سبتمبر 2024 - 12:20 مساءًصخرة نادرة على المريخ بخطوط «وحشية»26 سبتمبر 2024 - 8:08 صباحًا«مواد بركانية» غنية بمعادن ثمينة تستخدم في الهواتف وأجهزة التلفزيون26 سبتمبر 2024 - 7:41 صباحًافك لغز لعبة «فرعونية» من عام 2000 قبل الميلاد "وزارة البيئة": المملكة تسجل رقمًا قياسًا بإنتاج 558 مليون كجم من لحوم الدواجن خلال النصف الأول 2024م "وزارة البيئة": المملكة تسجل رقمًا قياسًا بإنتاج 558 مليون كجم من لحوم الدواجن خلال النصف الأول 2024م نائب وزير الخارجية يستقبل سفير جمهورية الأرجنتين لدى المملكة نائب وزير الخارجية يستقبل سفير جمهورية الأرجنتين لدى المملكة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • 21 ألف شركة تعاون معها "نافس" وظفت 81 ألف مواطن في القطاع الخاص
  • إيران: أمريكا تتحمل أيضاً مسؤولية مقتل نصر الله
  • الصين تدعو أمريكا للعقلانية في سياستها تجاهها
  • إغلاق سفارة أفغانستان بلندن بعد قطع طالبان علاقتها معها
  • غباء دولة.. القرار الجزائري بفرض التأشيرة على المغاربة سيطال مواطنين جزائريين أيضاً
  • فرقة روك بريطانية تحطم رقم تايلور سويفت القياسي
  • كيف يؤثر إيلون ماسك وتايلور سويفت في سباق الرئاسة الأميركي؟
  • طالع هابط : النوي يشكر والي ولاية عنابة بعد القضاء على أزمة إجتياح البقر للمدينة الجديدة ذراع الريش
  • السلطان يشكر القيادة بمناسبة إطلاق مؤسسة الرياض غير الربحية
  • محافظ الغربية: الأوقاف لا يقتصر دورها على الجانب الدعوي بل يمتد إلى التنموي أيضاً