علق الحارس الدولي المعتزل عصام الحضري على إمكانية تواجده في الجهاز الفني الحالي للمنتخب الوطني بقياده حسام حسن وتوليه المهام الفنية لتدريب حراسة المرمى.

رغم اعتذار الزمالك .. الأهلي يستعد للقمة من دون راحة ومحاضرة بالفيديو في المران

ورفض الحارس الدولي السابق أي فرصة للتواجد مع الجهاز الحالي حال استدعائه قائلا خلال تصريحات إعلامية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد : أنا حاصل على شهادات تدريبية في مجالي من خارج مصر ومعظم تعاملاتي في المنتخب كانت مع أجهزة فنية اجنبية وبالتالي فرصة تواجدي مع الجهاز الحالي للمنتخب أمر مرفوض بالنسبة لي.

وأضاف قائلاً بلدي في عيني وفوق رأسي لكن تواجدي مع الجهاز الفني الحالي للمنتخب الوطني امر مستبعد واتمنى لهم كامل التوفيق.

على صعيد آخر يشهد اليوم الأحد ٢٣ يونيو ٢٠٢٤ إقامة ٣ مواجهات في بطولة الدوري الممتاز ، ويأتي في مقدمتهم لقاء بيراميدز والمقاولون العرب الذي تأتي أهمية من رغبة بيراميدز في مواصلة الانتصارات في صراعه على لقب الدوري هذا الموسم والحفاظ على القمة.

وتأتي مواجهات اليوم بالدوري كما يلي ..
الإسماعيلي وفيوتشر الرابعة عصرا.
المصري وسيراميكا السابعة مساءً.
بيراميدز والمقاولون العرب التوقيت ذاته.

وأسندت إدارة مباراة مودرن فيوتشر والإسماعيلي إلى طاقم تحكيم مكون من محمود الدسوقي للساحة، ويعاونه هاني خيري، وعمرو جمعة، وسيكون السيد منير حكمًا رابعًا، وعلى تقنية الفيديو يديرها محمد عادل بمعاونة أحمد لطفي.

والمواجهة الأخرى بين المصري وسيراميكا تشهد تواجد محمود بسيوني حكمًا للساحة ، بمعاونة عمر فتحي، ومحمد عاطف الزناري، والحكم الرابع هو إبراهيم محمد، وعلى تقنية الفيديو يتواجد عمرو الشناوي بمعاونة حمادة القلاوي.

المواجهة الثالثة تجمع بيراميدز والمقاولون العرب ويديرها محمد الحنفي حكم ساحة، ويعاونه شريف عبد الله وخالد السيد، وسيكون محمد الغازي حكمًا رابعًا، وعلى تقنية الفيديو سيتواجد محمد معروف ويعاونه محمود ناصف.

وتشهد هذه المباراة الظهور الأول للحكم محمد الحنفي هذا الموسم.
وينافس بيراميدز المتصدر بقوة على لقب الدوري هذا الموسم ، رفقة الأهلي الذي يقترب رويدا من القمة حال نجاحه في الفوز بباقي مؤجلاته بالبطولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مودرن فيوتشر الدوري بيراميدز مصر حسام حسن الحضري المنتخب

إقرأ أيضاً:

جهاز تنمية المشروعات يدعم رواد الأعمال في المنوفية ضمن مبادرة «بداية»

أكد باسل رحمي، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر حرص الجهاز على تفعيل العمل بالمبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، والتي تهدف في أحد محاورها إلى تشجيع ريادة الأعمال وتنمية قطاع المشروعات في مصر، حيث يحرص الجهاز على المشاركة في توفير الدعم الشامل لرواد الأعمال وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات والبرامج، مما يسهم في زيادة فرص العمل وتحسين المستويات الاقتصادية وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

ثقل مهارات خريجي برنامج التدريب

وينفذ الجهاز عددا من الأنشطة في محافظة المنوفية، شملت تدريبا على المهارات الريادية وريادة الأعمال بالتعاون مع مديرية القوى العاملة ونقابة المهندسين بالمحافظة، وذلك بحضور إيهاب حجازي مدير فرع الجهاز بالمنوفية، واستهدف التدريب ثقل مهارات خريجي برنامج التدريب الفني بالقوى العاملة على كيفية البدء في مشروع ناجح والاستمرار فيه.

كما عقد الجهاز لقاءً بمستثمري مدينة السادات للتعريف بالخدمات المالية وغير المالية التي يتيحها الجهاز، وعقد اجتماع مع مديري أفرع البنوك بمدينة السادات للتعريف بالقانون والتيسيرات التي يقدمها للمستثمرين بالإضافة إلى التعريف بمزايا وتيسيرات قانون تنمية المشروعات 152/ 2020.

مجهودات الجهاز في ريادة الأعمال والتمكين الاقتصادي

وأشار «رحمي» إلى التنسيق بين الجهاز وجامعة المنوفية للمشاركة في مؤتمر التمكين الاقتصادي للشباب المقام بالجامعة، وذلك لاستعراض دور ومجهودات الجهاز بمجال ريادة الأعمال والتمكين الاقتصادي للشباب، مؤكدا استمرار تقديم الجهاز لمجموعة واسعة من الخدمات والدعم للشباب، ما يسهم بشكل كبير في تحويل أفكارهم إلى مشاريع ناجحة واقعية وإمكانية استفادة رواد الأعمال في محافظة المنوفية من خلال المشاركة في البرامج التدريبية التي يقدمها الجهاز لتطوير مهاراتهم وقدراتهم وطلب الاستشارات الفنية والإدارية من الخبراء المتخصصين لدى الجهاز.

كيفية الاستفادة من خدمات الجهاز المالية وغير المالية

ووجه «رحمي» الدعوة لجميع رواد الأعمال وأصحاب المشروعات بمحافظة المنوفية للتوجه لفرع الجهاز بالمحافظة، للاستفادة من الخدمات المالية وغير المالية التي يقدمها لهم، مضيفا أن الجهاز ملتزم بدعم وتطوير قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال تشجيع الشباب على بدء مشروعاتهم الخاصة والمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد
  • جهاز تنمية المشروعات يدعم رواد الأعمال بالمنوفية
  • جهاز تنمية المشروعات يدعم رواد الأعمال في المنوفية ضمن مبادرة «بداية»
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب تفكير التوأم في استبعاد إمام عاشور
  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • نقابة اطباء قنا تشارك فعاليات المؤتمر السنوي الثالث عشر لمناظير الجهاز الهضمي
  • عاجل.. تقييم سلبي من حسام حسن لـ 6 نجوم في الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • جهاز Red Magic Nova اللوحي المخصص للألعاب ينطلق للأسواق العالمية
  • بالأسماء.. قائمة الزمالك النهائية في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية