العوابي- خالد بن سالم السيابي

 

شهدت لقاءات الدور نصف النهائي من دوري الهواة بالمركز الرياضي بولاية العوابي، تنافسًا قويًا بين الفرق الأربعة المتنافسة في النصف النهائي.

ففي المباراة الأولى تمكن فريق الأهلي من الفوز على فريق ستال بهدف وحيد سجله اللاعب خالد الهطالي في الدقيقة الخامسة، وبهذا الفوز، حجز الأهلي مكانًا في المباراة النهائية.

وفي المباراة الثانية التي اتسمت بالإثارة من الفريقين تغلب فريق اتحاد العوابي على فريق الصبيخاء بهدف سجله اللاعب سليمان البحري في الدقيقة 47، وبهذا الفوز خطف فريق إتحاد العوابي البطاقة الثانية للمباراة النهائية.

وأكد الدكتور أحمد الخروصي رئيس اللجنة المنظمة أن مباريات دوري الهواة بالمركز الرياضي الرياضي بولاية العوابي اتسمت بالتنافس القوي بين الفرق الثمانية المشاركة في الدوري، وشهدت مبارايات النصف النهائي حضورًا جماهيريًا لمؤازرة الفرق، ومن المتوقع أن يكون الحضور الجماهيري كبيرًا في المباراة النهائية المقررة هذا الاسبوع، والتي تجمع فريق الأهلي مع فريق اتحاد العوابي.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

نهائي كأس العرش بين الجيش والرجاء الاثنين المقبل بأكادير وسط مخاوف من أعمال شغب

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الخميس، أن المباراة النهائية لنيل كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2023-2022، التي ستجمع فريقي الجيش الملكي والرجاء البيضاوي، ستجرى يوم الإثنين المقبل بالملعب الكبير بأكادير.

ولم تحدد جامعة الكرة، الساعة التي سيجرى فيها اللقاء، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة، بتنسيق جميع الأطراف المعنية، كما هو معلوم في مثل هذه المناسبات، علما أن الجيش الملكي يبحث عن لقبه 13 في المسابقة، فيما يطمح الرجاء الرياضي إلى رفع الكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخه.

وحجز الرجاء الرياضي مقعدا له في النهائي، عقب انتصاره بخمسة أهداف لثلاثة على مولودية وجدة، في المباراة التي جرت أطوارها الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش، علما أن اللقاء تجاوز 90 دقيقة، بعد المرور للشوطين الإضافيين.

وتأهل الجيش الملكي إلى النهائي، عقب انتصاره بهدفين نظيفين على الجيش الملكي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش.

وتجري المباراة وسط تصاعد المخاوف من حدوث أعمال شغب كتلك التي نشبت خلال مباراة نصف النهاية التي جمعت الرجاء البيضاوي بمولودية وجدة في أكادير الثلاثاء الفائت.

وأسفرت أعمال الشغب عن توقيف 17 شخصا من بينهم أربعة قاصرين، للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي، والسرقة والتخدير، وإلحاق خسائر مادية، والعنف في حق موظفين عموميين أثناء أداء واجبهم، وحيازة أسلحة بيضاء وشهب نارية في ظروف تشكل خطرا على الأشخاص والممتلكات.

وبحسب الشرطة، فقد جرى توقيف المشتبه فيهم لتورطهم في ارتكاب أفعال إجرامية مختلفة، فضلا عن قيام البعض منهم بمقاومة عناصر القوات العمومية ورشقهم بالحجارة، الأمر الذي أسفر عن إلحاق خسائر مادية بست سيارات للأمن الوطني وسيارتين خاصتين، فضلا عن إصابة ستة أشخاص وثلاثة موظفين للشرطة بجروح تلقوا على إثرها الإسعافات الضرورية بالمستشفى.

 

كلمات دلالية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الجيش الملكي الرجاء الرياضي نهائي كأس العرش

مقالات مشابهة

  • مباريات مثيرة وحضور جماهيري كبير في ختام دوري الهواة بالأندية
  • الإعلان رسميا عن توقيت نهائي كأس العرش بين الرجاء والجيش
  • نادي السيب واتحاد الكرة يبحثان استضافة دوري التحدي الآسيوي
  • نفط البصرة وشقيقه الوسط يتأهلان لنصف نهائي دوري المحترفين لكرة الصالات
  • المريخ يتوج بلقب دوري الهواة في نادي طاقة
  • الإعلان عن موعد نهائي كأس العرش بين الجيش والرجاء
  • كأس العرش 2024.. تحديد موعد وملعب المباراة النهائية
  • الرجاء ضد الجيش الملكي.. الكشف عن موعد نهائي كأس العرش المغربي
  • نهائي كأس العرش بين الجيش والرجاء الاثنين المقبل بأكادير وسط مخاوف من أعمال شغب
  • في مباراة “هيتشكوكية”..الرجاء يهزم مولودية وجدة ويلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش(فيديو)