صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@15:42:35 GMT

كرواتيا ضحية «المفرقعات» للمرة الثانية

تاريخ النشر: 23rd, June 2024 GMT

زغرب (أ ف ب)

أخبار ذات صلة البرتغال.. التأهل القياسي! تعادل هولندا وفرنسا ينسف «رقم أمم أوروبا القياسي»!


غرّم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نظيره الكرواتي بسبب الحوادث التي وقعت في المدرجات خلال مباراة كرواتيا وألبانيا في كأس أوروبا 2024، حسب ما أعلن الاتحاد المحلي.
وأفاد الاتحاد الكرواتي في بيان له على موقعه الرسمي أنّه غُرِّم مبلغ 29900 دولار «28000 يورو» بسبب «إشعال المفرقعات ورمي أجسام غريبة من قبل الجماهير الكرواتية خلال المباراة التي أقيمت في 19 الحالي في هامبورج».


وأضاف البيان »يشكر الاتحاد الكرواتي لكرة القدم المشجعين الكرواتيين على دعمهم الرائع، ويدعوهم مرة أخرى إلى الامتناع عن الإضاءة وإلقاء الألعاب النارية».
وكان الاتحاد الكرواتي قد غُرِّم أيضاً بعد المباراة الأولى لمنتخبه الوطني في المجموعة الثانية والتي خسرها امام إسبانيا 0-3.
وتم تغريم الاتحاد الكرواتي 87875 يورو بسبب قيام المشجعين بإلقاء أكواب بلاستيكية على أرض الملعب وإشعال الألعاب النارية.
وتواجه كرواتيا خطر الخروج من دور المجموعات في المسابقة القارية وذلك بعد خسارتها أمام إسبانيا وتعادلها مع ألبانيا 2-2.
وتحتاج كرواتيا التي بلغت نصف نهائي كأس العالم 2022 للفوز بمباراتها الأخيرة أمام إيطاليا حاملة اللقب الاثنين من أجل الاحتفاظ بحظوظها في التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا يورو 2024 ألمانيا كرواتيا ألبانيا الاتحاد الکرواتی

إقرأ أيضاً:

السلطة المحلية بالحديدة تدين استهداف العدوان الصهيوني للمرة الثانية المنشآت المدنية بالمحافظة

الثورة نت|

أدانت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة، العدوان الإسرائيلي الغاشم، والذي استهدف للمرة الثانية المنشآت المدنية بالمحافظة، وهي محطات كهرباء الحالي والميناء ورأس كثيب، وخزانات النفط في ميناء رأس عيسى، ومناطق قريبة من ميناء الحديدة، وخلف أربعة شهداء و34 جريحا في حصيلة أولية.

واستنكرت السلطة المحلية في بيان صادر عنها اليوم، الجرائم التي يواصل الكيان الصهيوني ارتكابها ضد الشعوب العربية، بدءاً من غزة وصولاً إلى لبنان وسوريا، ومن ثم اليمن.

واعتبر البيان الدعم الامريكي للكيان الصهيوني والدور المشبوه لبعض الأنظمة العربية التي توفر دعم لوجستي لكيان الاحتلال لارتكاب هذه الجرائم، وصمة عار بحق كل الدول وحلفاء هذا الكيان المتغطرس الذي يواصل حرب الابادة الشاملة في غزة ولبنان.

وحمل البيان المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية، المسئولية الكاملة إزاء العدوان الإسرائيلي السافر على محافظة الحديدة واستهداف المنشآت الخدمية بهدف مضاعفة معاناة الشعب اليمني.

واعتبر معاودة الكيان الصهيوني استهداف الاعيان المدنية في الحديدة، في ظل الصمت الدولي المخزي، جرائم حرب بحق الشعب اليمني، وامتدادا للجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الذي يواصل تنفيذ المخططات التي تخدم أجندات الكيان الصهيوني في المنطقة.

وأكد البيان، أن هذه الغارات والجرائم لن تثني الشعب اليمني ومعهم أبناء محافظة الحديدة، عن موقف اليمن المناصر لمظلومية الشعب الفلسطيني، ومن أجل نصرة دين الله والمستضعفين في مواجهة المستكبرين أمريكا وإسرائيل وأذنابهم.

مقالات مشابهة

  • مسيرة تستهدف للمرة الثانية ريف دمشق.. وفشل باعتراضها
  • فوز غير متوقع: حزب يميني متطرف يتصدر الانتخابات في النمسا للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية
  • متاح للمرة الثانية.. رابط مباشر للتحويل بين كليات الأزهر
  • «أبيض الشباب».. غياب «آسيوي» للمرة الثالثة على التوالي!
  • الاحتلال الإسرائيلي يقصف ميناء الحديدة وخزانات النفط للمرة الثانية
  • السلطة المحلية بالحديدة تدين استهداف العدوان الصهيوني للمرة الثانية المنشآت المدنية بالمحافظة
  • للمرة الثانية.. محمد عبد المنعم أساسيًا مع نيس أمام لانس
  • "موديز" تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني للمرة الثانية لارتفاع المخاطر
  • للمرة الثانية في 2024..موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني
  • جيش الإحتلال يعتدي على مقر حزب الله في الضاحية الجنوبية .. والمقاومة تستهدف مستوطنة إيلانيا ومدينة طبريا للمرة الثانية