سام برس:
2024-10-02@12:35:18 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 23rd, June 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط¹ط§ط¯ 1056 ط­ط§ط¬ط§ظ‹ ظˆط­ط§ط¬ظ‘ط© ط¥ظ„ظ‰ ظ…ط·ط§ط± طµظ†ط¹ط§ط، ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹ ط› ظ‚ط§ط¯ظ…ظٹظ† ظ…ظ† ط§ظ„ط£ط±ط§ط¶ظٹ ط§ظ„ظ…ظ‚ط¯ط³ط© طŒ ط¹ظ„ظ‰ ط³ط¨ط¹ ط±ط­ظ„ط§طھ ط¹ط¨ط± ط§ظ„ط®ط·ظˆط· ط§ظ„ط¬ظˆظٹط© ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹط© ط¨ط¹ط¯ ط£ط¯ط§ط¦ظ‡ظ… ظ…ظ†ط§ط³ظƒ ط§ظ„ط­ط¬ ظˆط§ظ„ط¹ظ…ط±ط© طŒ ظ„ظ„ط¹ط§ظ… ط§ظ„ط­ط§ظ„ظٹ 1445ظ‡â€چ.



ظˆط£ظ‚ظ„ظ‘طھ ط§ظ„ط±ط­ظ„ط© ط§ظ„ط£ظˆظ„ظ‰ ظ…ظ† ط§ظ„ظپظˆط¬ ط§ظ„ط«ط§ظ„ط« 150 ط­ط§ط¬ط§ ظˆط­ط§ط¬ظ‘ط©طŒ ظˆط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹط© 139طŒ ظˆط§ظ„ط«ط§ظ„ط«ط© 172طŒ ظˆط§ظ„ط±ط§ط¨ط¹ط© 147طŒ ظˆط§ظ„ط®ط§ظ…ط³ط© 149طŒ ظˆط§ظ„ط³ط§ط¯ط³ط© 149طŒ ظˆط§ظ„ط³ط§ط¨ط¹ط© 150.

ظˆظƒط§ظ† ط£ظ„ظپط§ظ† ظˆ422 ط­ط§ط¬ط§ ظˆط­ط§ط¬ظ‘ط© ط¹ط§ط¯ظˆط§ ظپظٹ ط§ظ„ظپظˆط¬ظٹظ† ط§ظ„ط£ظˆظ„ ظˆط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹ ط¹ظ„ظ‰ 15 ط±ط­ظ„ط© ط¬ظˆظٹط© ط¹ط¨ط± ط§ظ„ط®ط·ظˆط· ط§ظ„ط¬ظˆظٹط© ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹط©.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ظ ط ط ظ ظٹ

إقرأ أيضاً:

تشييع جثمان الشهيد ضياء دويكات في نابلس

نابلس - صفا

شيعت جماهير غفيرة، الأربعاء جثمان الشهيد ضياء هاني عبد الرحمن دويكات (25 عامًا) في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى رفيديا الحكومي، وتوجه إلى منزل عائلته في إسكان الأطباء بروجيب لإلقاء نظرة الوداع، ثم مرّ الموكب داخل مخيم بلاطة حيث استشهد في أزقة المخيم، ثم توجه المشيعون إلى مسقط رأس الشهيد في منطقة بلاطة البلد، وأدوا الصلاة عليه في المسجد القديم، قبل أن يوارى الثرى في مقبرة العامود.

وردد المشيعون هتافات غاضبة، معبرين عن دعمهم لاستمرار المقاومة ولقائد أركانها القائد محمد الضيف، ومطالبين بالرد على جرائم الاحتلال.

واستشهد دويكات أمس الثلاثاء إثر إصابته بجروح خطيرة في الفخذ والبطن، خلال اقتحام قوات خاصة من جيش الاحتلال لمخيم بلاطة واندلاع اشتباكات مسلحة مع المقاومين.

مقالات مشابهة