قال الإعلامي سيف زاهر ان اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم الاحد من الوارد أن يشهد قرارات جديدة بشأن القمة حل ابداء رابطة الاندية المحترفة لكره القدم برئاسه احمد دياب مرونة في الطلبات المقدمة من النادي الابيض.

"إلى أن يُحسم القرار" الزمالك يبدأ اليوم استعداداته للقمة .. وجوميز : لا دخل لي بالشأن الإداري

كان الزمالك قد جدد مطالبه الى رابطة الانديه بامتناعه عن خوض مواجهات الدور الثاني ومن بينها لقاء القمة المرتقب والمقرر اقامته الثلاثاء المقبل الى أن تنتهي باقي الفرق من مؤجلاتها بالدور الأول .

ومع دقات السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل يستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك لحساب الجوله 27 من المسابقة المحلية التي يحتل فريق بيراميدز صدارتها بينما يسعى الأهلي للحاق به حال الفوز بباقي مؤجلاته بالمسابقة.

كان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى لصالح الفارس الابيض بثنائية مقابل هدف حملت توقيع سيف الدين الجزيري بينما جاء هدف الأحمر الوحيد عبر اللاعب احمد عبد القادر.

ومن المقرر اذاعة لقاء القمة المرتقب حال اللعب على شبكه قنوات اون تايم سبورتس النقل الفضائي الحصري للمواجهات المحليه المصرية على صعيدي الأندية والمنتخبات. 
ولم يتضح موقف الزمالك حتى الآن من المشاركه في ظل اصدار مجلس ادارته لقرار سابق اكد فيه على عدم المشاركه في مواجهات الدور الثاني الى أن تنتهي باقي الفرق من مؤجلات الدور الاول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفارس الأبيض الدوري المصري قمة الدوري المصري الأهلي ستاد القاهرة الدولي ستاد القاهرة بيراميدز أحمد دياب سيف زاهر الزمالك

إقرأ أيضاً:

هل من لقاء قريب بين الاسد واردوغان؟

أكد مصدر دبلوماسي تركي أن أنقرة لم تتلق من دمشق أي رد حتى الآن على اقتراح لقاء الرئيسين التركي رجب طيب أردوغان، والسوري بشار الأسد.

وقال المصدر لوكالة "نوفوستي"، ردا على سؤال بشأن عقد اجتماع بين الرئيسين التركي والسوري: "لا يوجد رد من دمشق حتى الآن".

وأضاف بشأن مكان اللقاء أنه: "لم يحدد بعد"، موضحا "لتحديد مكان الاجتماع، يجب أولا الاتفاق على مدى جاهزية الأطراف".

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد أكد في تصريحاته مؤخرا استعداده للقاء الرئيس السوري بشار الأسد، مشيرا إلى أنه ينتظر الرد من دمشق. (روسيا اليوم)

مقالات مشابهة

  • قرارات جمهورية مهمة خلال ساعات
  • هل من لقاء قريب بين الاسد واردوغان؟
  • هشام حنفي: مباريات الأهلي والزمالك بلا مقاييس وكولر قد يفاجئ بتشكيلة جديدة
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين في المران الأخير قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • قرارات جديدة من التعليم العالي
  • وزيرة البيئة في لقاء مفتوح بصالون نقابة الصحفيين الإثنين المقبل
  • «الصحفيين» في لقاء مفتوح مع وزيرة البيئة الاثنين المقبل
  • وزيرة البيئة تعقد لقاءً مفتوحًا بصالون الصحفيين الإثنين المقبل
  • 7 قرارات جديدة لرئيس الوزراء في الجريدة الرسمية.. تعرف عليها
  • قرارات جديدة في اجتماع مجلس جامعة القاهرة