يبدأ الفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوميز تدريباته استعدادًا لخوض مواجهة قمة الدوري المصري المقبلة والمقرر اقامتها في السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة 27 .

رغم اعتذار الزمالك .. الأهلي يستعد للقمة من دون راحة ومحاضرة بالفيديو في المران

كان مجلس إدارة النادي الأبيض بقيادة الرئيس حسين لبيب قد أكد امس السبت خلال اجتماعه مع أحمد دياب رئيس رابطة الاندية المحترفة على عدم مشاركته في مواجهات الدور الثاني من المسابقه المحلية إلى أن تنتهي باقي الفرق من مباريات الدوري الاول وهو الامر الذي يعني غياب الأبيض عن مواجهه القمة المقبلة.

وفي السياق ذاته اكد المدير الفني البرتغالي جوميز خلال تصريحات الساعات الماضية على استعدادات الفريق بصورة طبيعية للمواجهات بغض النظر عن القرارات الادارية المتخذة بشأن مواجهة القمة المقبلة مشددًا على أن الفريق والأمور الفنية لا دخل لها بالجانب الاداري.

على صعيد آخر يشهد اليوم الأحد ٢٣ يونيو ٢٠٢٤ إقامة ٣ مواجهات في بطولة الدوري الممتاز ، ويأتي في مقدمتهم لقاء بيراميدز والمقاولون العرب الذي تأتي أهمية من رغبة بيراميدز في مواصلة الانتصارات في صراعه على لقب الدوري هذا الموسم والحفاظ على القمة.

وتأتي مواجهات اليوم بالدوري كما يلي ..
الإسماعيلي وفيوتشر الرابعة عصرا.
المصري وسيراميكا السابعة مساءً.
بيراميدز والمقاولون العرب التوقيت ذاته.

وأسندت إدارة مباراة مودرن فيوتشر والإسماعيلي إلى طاقم تحكيم مكون من محمود الدسوقي للساحة، ويعاونه هاني خيري، وعمرو جمعة، وسيكون السيد منير حكمًا رابعًا، وعلى تقنية الفيديو يديرها محمد عادل بمعاونة أحمد لطفي.

والمواجهة الأخرى بين المصري وسيراميكا تشهد تواجد محمود بسيوني حكمًا للساحة ، بمعاونة عمر فتحي، ومحمد عاطف الزناري، والحكم الرابع هو إبراهيم محمد، وعلى تقنية الفيديو يتواجد عمرو الشناوي بمعاونة حمادة القلاوي.

المواجهة الثالثة تجمع بيراميدز والمقاولون العرب ويديرها محمد الحنفي حكم ساحة، ويعاونه شريف عبد الله وخالد السيد، وسيكون محمد الغازي حكمًا رابعًا، وعلى تقنية الفيديو سيتواجد محمد معروف ويعاونه محمود ناصف.

وتشهد هذه المباراة الظهور الأول للحكم محمد الحنفي هذا الموسم.
وينافس بيراميدز المتصدر بقوة على لقب الدوري هذا الموسم ، رفقة الأهلي الذي يقترب رويدا من القمة حال نجاحه في الفوز بباقي مؤجلاته بالبطولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوميز الأبيض مجلس إدارة النادي الأبيض حسين لبيب ستاد القاهرة الدولي ستاد القاهرة الزمالك قمة الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم

نيوكاسل ضد مان سيتي.. أعلن المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق مانشستر سيتي، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نيوكاسل ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانت جيمس بارك» معقل كتيبة «الماكبيس».

نيوكاسل ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره نيوكاسل، وهو يتربع على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات خاضها «السيتيزينز» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وتعادل وحيد.

مانشستر سيتي

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل مباراة السيتي، وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 10 نقاط من 5 مباريات خاضها الفريق في البريميرليج حتى الآن، بواقع ثلاث انتصارات وتعادل وهزيمة.

تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي

تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
في حراسة المرمى إيدرسون
في خط الدفاع يوشكو جفارديول روبن دياز مانويل آكانجي كايل ووكر
في خط الوسط ماتيو كوفاتشيتش برناردو سيلفا إلكاي جوندوجان ريكو لويس
في خط الهجوم جاك جيرليش إرلينج هالاند
القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل ضد مان سيتي، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يسجل.. أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
  • بمبلغ خيالي أعلى من رونالدو.. «محمد صلاح» إلى الدوري السعودي  
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل مباريات اليوم
  • الأهلي يختتم استعداداته قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • الفلسطيني محمود وادي ينضم إلى السويحلي الليبي بعد انتهاء عقده مع بيراميدز
  • السوبر الإفريقي.. ماذا قال كولر وجوميز قبل قمة الأهلي والزمالك؟