عرض مساء أمس برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب تقريرًا حول كواليس العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3"، حيث عبّر العديد من النجوم عن آرائهم حول العمل، وكان من أبرزهم نيللي كريم.

 نيللي كريم تكشف عن رأيها فى فيلم "ولاد رزق 3"

 

أعربت نيللي كريم عن فخرها بكون أول ظهور لها أمام الكاميرا كان مع المخرج طارق العريان في إعلان.

وأضافت أنها ستشارك في الجزء الرابع من "ولاد رزق" والأجزاء المقبلة، بناءً على وعد من العريان. 

ووجهت الفنانة نيللي كريم الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على اهتمامه بالفن والفيلم، وأشادت بقدرته على جمع هذا العدد الكبير من النجوم، متمنية أن يتعاونوا في أعمال مستقبلية.

أعمال الفنانة نيللي كريم القادمة 

أنتهت الفنانة نيللي كريم مؤخرًا تصوير فيلم "هابي بيرزداي"، والذي دخل مراحله الأخيرة من المونتاج والمكساج. تم تصوير الفيلم في عدة مناطق شعبية مثل بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش قضايا هامة أبرزها عمالة الأطفال.

الفيلم من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، ومجموعة من الأطفال وضيوف الشرف. العمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة Sky Limit للمنتج أحمد دسوقي.

ميزانية إنتاج الهيئة العامة للترفية في فيلم "ولاد رزق 3"

 

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن ميزانية إنتاج فيلم "ولاد رزق 3: القاضية". وأوضح آل الشيخ أن موسم  الرياض ساهم في إنتاج الجزء الثالث من الفيلم بمبلغ يقدر بـ 3 ملايين دولار، إلا أن هذا الرقم ارتفع ليصل إلى 8 ملايين دولار، ما يعادل نحو 600 مليون جنيه مصري. 

وأكد أن الأرقام مبشرة للغاية في السعودية ومصر ودول الخليج، مؤكدًا أن الدعاية التي انتشرت في الوطن العربي عن "ولاد رزق 3" غير مسبوقة.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيللي كريم الفنانة نيللي كريم فيلم ولاد رزق 3 نیللی کریم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

“الست” تجمع منى زكي ونيللي كريم لأول مرة في فيلم

متابعة بتجــرد: تواصل صناع فيلم “الست” الذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي وتجسد فيه شخصية كوكب الشرق أم كلثوم، مع النجمة نيللي كريم للمشاركة في الفيلم، وذلك لظهورها كضيف شرف، ليكون العمل الأول الذي تلتقي فيه النجمتان طوال مشوارهما الفني.

وكانت نيللي ومنى قد عملتا معاً في مسلسل “نمرة اتنين”، الذي عرض عام 2020، لكنهما لم تلتقيا في أي مشهد حيث كان المسلسل عبارة عن حكايات منفصلة وكانت كل نجمة منهما تجسد بطولة حكاية مختلفة.

فيلم الست يتناول السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

يُذكر أن نيللي كريم تشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2025، بعمل جديد من تأليف أمين جمال، وإخراج عبد العزيز النجار، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل لبدء التصوير.

وكانت نيللي قد شاركت في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل “فراولة”، تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي وشارك في العمل شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم.

أما منى زكي فعرض لها مؤخراً في السينما فيلم “رحلة 404″، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني وشارك فيه محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، حسن العدل، محمد علاء، وتم ترشيح العمل للمشاركة في جائزة الأوسكار.

main 2024-09-26Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تكريم نيللي في حفل ختام القاهرة الدولي للمونودراما
  • تكريم نيللي ومنير العرقي في ختام مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم «درويش» في السيدة زينب
  • كريم بنزيما يقترب من صدارة هدافي الدوري السعودي
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس
  • «الإسكندرية السينمائي» يطلق اسم النجمة نيللي على قاعة الندوات الرئيسية
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية
  • بطولة نيللي كريم وأمير المصري.. انتهاء تصوير فيلم «صيف 67»
  • “الست” تجمع منى زكي ونيللي كريم لأول مرة في فيلم