قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إن الرئيس الحالي جو بايدن سيجر الولايات المتحدة قريبا إلى حرب عالمية ثالثة.

ترامب: تطور الأحداث حول أوكرانيا سيؤدي إلى حرب عالمية ثالثة "الأشهر الخمسة القادمة حاسمة".. خبراء مصريون يعلقون على مبادرة بوتين لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية" تقارير: واشنطن تسعى لنقل السيطرة إلى الناتو على إمدادات كييف لتتخلص من المسؤولية عن إخفاقاتها

وأضاف ترامب في خلال تجمع حاشد لأنصاره في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا: "في عهد جو بايدن المحتال، أسوأ رئيس في تاريخ بلادنا، العالم يشتعل، الرئيس يجرنا نحو حرب عالمية ثالثة، وسنجد أنفسنا قريبا في حرب عالمية ثالثة".

ووفقا لترامب فإن بايدن "يجب إقالته بسرعة" من منصبه.

وأضاف الرئيس الأمريكي السابق أن "المشكلة الأكبر هي ما يقوله لروسيا والصين وكوريا الشمالية ... هذه الدول تضحك علينا، ولا تصدق ما يحدث لأمريكا".

هذا وقد انتقد ترامب باستمرار سياسة خلفة بايدن وخاصة في ما يتعلق بالصراع الأوكراني، وأكد أنه قادر على حل الأزمة بأسرع وقت ممكن في حالة انتخابه رئيسا للولايات المتحدة في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر إجراؤها في نوفمبر المقبل.

المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الأزمة الأوكرانية الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا جو بايدن دونالد ترامب كييف موسكو واشنطن حرب عالمیة ثالثة

إقرأ أيضاً:

بعد مناظرته مع ترامب.. سهام النقد تطال بايدن من معسكر الديمقراطيين (شاهد)

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" تقريرًا بعنوان "بعد مناظرته مع ترامب.. سهام النقد تطال بايدن من معسكر الديمقراطيين".

محلل سياسي: "بايدن" ظهر بصورة منهارة في المناظرة مع ترامب بايدن يوضح سبب سوء أدائه في المناظرة أمام منافسه ترامب حلفاء الرئيس الأمريكي جو بايدن

وقال التقرير: "سهام النقد لم تصبه من الجهة المنافسة بل خرجت من جعبته، حلفاء الرئيس الأمريكي جو بايدن ومؤيدوه الديمقراطيون أثاروا تساؤلات جديدة حيال مسعاه للفوز بفترة جديدة لانتخابات الرئاسة الأمريكية العام الحالي، بل إن أحدهم دعاه إلى التنحي عقب الأداء الضعيف في المناظرة الرئاسية الأسبوع الماضي".

وأضاف: "بايدن وفي محاولة لرأب الصدع داخل معسكره لجأ للدعوة إلى لقاء حكام الولايات الديمقراطيين لإعادة ترتيب أوراقه بعدما عبثت رياح الشك بأروقة البيت الأبيض وحزبه الحاكم بعد مناظرة لم تلق استحسانا مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب".

 قادة الكونجريس

وتابع: "الاجتماع يقدم فرصة للرئيس لطمأنة قيادات حزبه بأنه سليم العقل والجسد على الرغم من المناظرة التي أثارت مطالبات بالانسحاب من السباق الرئاسي، وكشف أحد المسؤولين أن بايدن سيجتمع أيضا مع قادة الكونجريس هذا الأسبوع في إطار سعيه لحشد دعم أنصار الحزب وإخماد الحديث عن ضرورة تنحيه".

مقالات مشابهة

  • رغم التحديات.. «بايدن» يؤكد قدرته على هزيمة «ترامب»
  • بايدن: لن أتزحزح قيد أنملة عن موقفي بشأن السباق الرئاسي
  • الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يقترح إجراء مناظرة ثانية مع الرئيس جو بايدن "دون قيود"
  • المحتال يتحدى الشبح
  • ترامب يصف بايدن بـ كومة خردة قديمة .. فيديو
  • مستقبل الرئيس الأمريكي.. «بايدن» يواجه تحديات متزايدة بعد مناظرته مع «ترامب»
  • «نيويورك تايمز»: بايدن يدرس الانسحاب من السباق الرئاسي
  • مصادر: كامالا هاريس البديل الأول لـ «بايدن» في سباق الرئاسة الأمريكية
  • بعد مناظرته مع ترامب.. سهام النقد تطال بايدن من معسكر الديمقراطيين (شاهد)
  • "كدت أغفو".. بايدن يكشف السبب الحقيقي وراء مناظرته الكارثية مع ترامب!