يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لمواجهة نظيره فريق سيراميكا كيلوباترا بالجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

يسعي أبناء بورسعيد في هذا اللقاء  بتحقيق  نتيجة إيجابية في هذه المباراة والفوز علي فريق سيراميكا كيلوباترا  وحصد الثلاث نقاط للحفاظ علي الوصافة في جدول ترتيب الدوري  .

 
 

تأكد غياب سبعة لاعبين عن قائمة  المصري لمباراته اليوم الأحد  أمام  سيراميكا كيلوباترا والمقرر إقامتها على ملعب ستاد الجيش.

حكم دولي يهاجم بيريرا: وجوده إهدار للمال العام كواليس جلسة رابطة الأندية مع نادي الزمالك

وتنطلق هذه المباراة  في السابعة مساء اليوم  الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب، حيث يغيب الثنائي أمادو با وسمير فكري واللذين حصلا على الإنذار الثالث خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الزمالك والتي انتهت بفوز المصري بهدفين لهدف واحد.

تضم قائمة المصابين حسين السيد الظهير الأيسر للفريق والذي أصيب بشرخ في أصبع القدم الكبير وتم وضع قدم اللاعب في الجبس لتثبيت الأصبع،  بالإضافة لإسلام عطية المصاب بجزع في الرباط الخارجي للركبة.

يغيب حسن علي لإصابته بكدمة في مفصل الركبة، بينما تضم القائمة أيضًا الغاني ليستويل أمانكونا المصاب بشد في عضلة السمانة وكذلك الحارس عصام ثروت المصاب بالتهاب في أوتار الكتف.

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيراميكا نادي الزمالك الدوري المصري النادي المصري حسين السيد سيراميكا كيلوباترا ستاد الجيش الدوري المصري الممتاز بطولة الدوري المصري بطولة الدوري المصري الممتاز موعد مباراة المصري وسيراميكا المصري وسيراميكا مباراة المصري وسيراميكا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

نسلط الضوء في السطور التالية على موعد مباراة منتخب البرتغال ضد نظيره السلوفيني، اليوم الإثنين، في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024) لكرة القدم.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الفائز بالمباراة، الفائز في مواجهة فرنسا وبلجيكا التي تقام بنفس الدور في وقت سابق من نفس اليوم.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مباشر.. مباراة إسبانيا ضد جورجيا (2-1) في ثمن نهائي يورو 2024list 2 of 2سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026end of list

تقام المباراة الإثنين الموافق 1 يوليو على ملعب دوتش بانك بارك في مدينة فرانكفورت الألمانية، ويديرها الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو.

وتنطلق صفارة بداية المباراة الساعة العاشرة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا

تمتلك قنوات (بي إن سبورتس) القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة يورو 2024، وسوف تنقل المباراة عبر 4 قنوات هي:

beIN Sports HD 1 Max. beIN Sports HD 2 Max. beIN Sports HD 3 Max. beIN Sports HD 4 Max.كما يمكنكم متابعة المباراة عبر البث المباشر لحظة بلحظة لموقع الجزيرة نت.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • زيزو رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز المثير على سيراميكا كيلوباترا
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري